ch32"أليسيا"

11.7K 1K 236
                                    


يتداول كل من القمر والشمس سطحا واحد
ولكن البشر إعتادت على نظارات تبعد عنها ضوء الشمس لشدة سطوعها
في حين أن القمر أنيق لا يتأمله إلا الساهرون
فهل مازلت تريد أن تكون شمسا يا صديقي؟

عبد الحليم بدران

.
.
.
.

الفصل الثاني والثلاثون 'أليسيا'


جزئي العلوي إرتفع من السرير وأنا أشهق عاليا ، شعرت بالإختناق بسبب أنفاسي المتسارعة ،لمست وجنتاي لأجد دموعا باردة قد بدأت تجف على سطحها.

الرعشت كانت تسري بكامل جسدي وتلك الصور تنعاد بذاكرتي ...كل ذلك الألم ،لقد شعرت بكل شيء بالتفصيل ، أنا إنفجرت بالبكاء مجددا لأضم ساقاي إلى صدري ،لقد ماتوا واحدا تلو الأخر رغم أنه لم يكن ذنبهم .

في تلك الثانية أنا صعقت عندما تذكرته ،بسرعة شديدة نهضت من مكاني لتصطدم قدماي بالأرضية الباردة ،لقد كنت أركض كالمجنونة ،كان هو كل ما أبحث عليه ، وكأن قلبي قادني إليه ...

أنا وجدته يقف مقابلا النافذة الزجاجية الضخمة لغرفته ،أعينه توسعت عند رؤيتي ،لم أردف بأي كلمة بل فقط رميت نفسي عليه .

أمان ودفئ ،هذا كل ما كنت أشعر به عندما أكون قريبته منه هكذا ، لكن تلك القصة ترعبني ...ترعبني فكرة أن ألكساندر يمتلك نفس مواصفات أكبر فرد في السلالة الجديدة ، إنفجرت بالبكاء مجددا لأحس بذراعاه الضخمتان تحكمان العناق حولي بينما يده كانت تربت على رأسي بلطف .

أنا أحبه ،أحبه أكثر من أي شيء في هذا العالم ،لا أعرف لما إستغرقت كل هذا الوقت لإستوعاب هذه الفكرة ،صحيح أنني لن أتمكن أبدا من الحصول على ما أريده ولكن في هذه اللحظة أنا لا أعطي أي لعنة لكل هذا .

أنا إبتعدت عنه قليلا لكي أتمكن من مقابلة وجهه ،أعينه كانت مشوشة بسببي ،إلا أنه لم يردف بشيء ، يدي إمتدت لوجنته لأتحسس برودة وجهه بينما كان هو يحدق بإستغراب بسبب فعلتي ولكنني لم أبه ،إرتفعت على أطراف أصابعي وأنا أقرب وجهه من خاصتي لأطبع قبلة على شفتاه ،جسده تصلب لوهلة لكنه سرعان ما إستجاب للأمر وجعلني أقترب منه أكثر بذراعاه اللتان لاتزالان ملفوفتان حولي .

يمكننا أحيانا أن ندمن على شخص ما ، وجوده بقربنا سيجعلنا نحس بأعلى درجات الإكستاسي والمتعة ، هو كان كالمخذرات بالنسبة لي ،مهما حاولت الإبتعاد عنها وإيقاف هذا الإدمان اللعين أجد نفسي أتعمق به أكثر .

أنفاسه الساخنة إصدمت برقبتي لأشعر بقبلة تطبع عليها ثم تحدث بصوت الأجش قريبا من أذني "أنا لا أريد من هذا أن يتوقف ولكن علي أن أفهم أولا ماذا يحدث معك"

إبتعد عني وهو يقربني من الأريكة ليجلس كلانا عليها
"أنتِ بخير أليس كذلك"
صوته جعلني أستفيق لما حولي ،لقد قبلته !
وهو بادلني ...

Before the sunset |قبل غروب الشمسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن