73

2.1K 19 2
                                    

الحلقة 73: ...*حياة: عيشك برشا وسامحني على الكلام لي قلتولك توا.......*وليد: يتبسم ...اتهنى مش فبالي جملة ........*حياة: تتبسم....باش نروح توا ...*وليد: باهي يالله نوصلك .....*حياة: لا عيشك باش نرجع للبيت فما موضوع لازم نحلو .....*وليد: براحتك رد بالك على روحك ...قامت ماشية وعادت غزرتلو مش عارفة علاش حست روحها الي لازم تحضنو ..تبسمت وقدمت منو حضنتو بمعزة فاجئاتو....*حياة: عيشك خويا العزيز ......غزلو عينيه على الكلمة وتبسم .....تبسمتلو ومشات خلاتو.......*وليد: تنساش تعاود تكتب الدروس قرب ليڤزاما ...ضحكت ...*حياة: باهي استاذ .....تبسم ....ً...........ركبت طاكسي ومشات طوووول للقصر في ساع ماإنقلبت وجنون العصب ركبوها صحيح عندو مكانة في حياتها مثلما قالت لوليد وصحيح خطبة وليد ليها كانت وراها قصة وشكلية اما فكرة انو يقرر في بلاصتها ومايقوللهاش ويعبرها بموضوع يخصها خلات النار تشعل فيها ...يعني واحد كيف وليد رفضو مش بعيد يرفض كل لي غادي يجوها مش حق عليه يتحكم فيها للدرجة ذي ...دخلت القصر بخطواتها باش تثقب لرض .........دزت في نجية .....*نجية: اااه بالعقل بنتي ....*حياة: سامحتي خالتي ...خالتي صقر هوني؟!؟؟.......*نجية: إيه موجود في البيرو توا خذيتلو قهوة .....ماخلاتهاش كملت كلامها وطلعتلو طووول باش .تاكل روحها وصلت
#الإكسترا دزت باب البيرو بالقاوي العصب يهز فيها وينفض لقاتو قاعد ورا بيروه رجل على رجل....غزرلها بحاجب مرفوع وملامح جافة من اسلوب دخلتها ....قربتلو وضربت يديها علىع البيرو قدام وجهو بالقاوي ......*حياة: شكون لي قالك تتدخل.. كيف تتصرف في بلاصتي بلاما تقولي!!! مش ملاحظ لي تجاوزت الحد اااه ...كيف ترفض خطبتي بلاما تشاورني وتعلمني!!!؟؟؟ .....ضيق عينيه لي حمارو وحواجبو انعقدو في بعض خاتر فهم الموضوع ولي هي عرفت ....وقف بالقاوي لين طاح الكرسي وراه اما ماتهزلها رمش بقات تخزرلو بحدة يزي لهنا المواضيع لي قاعد يدخل فيها كبيرة ولازم يكونلها دور وراي فيها مش فاهمة شنية نيتو ......دار للجهة الثانية لي هي فيها بملامح منقضة حكم دبشها جهة صدرها عفجو وسط قبضتو وجبدها بالقاوي للحيط شهقت لصق فيها وهي تحاول تملص دبشها منو وحواجبها منقضين بغش......حياة: سيب.ني ...*صقر: تحب تعرس بيه .؟!! اااه......*حياة: من حقي نعرف..وانا لي من حقي نرفض باهي مش انت ....*صقر: وهاني بعدتو عليك بلاما تكسر راسك وبلاما تتدخل زادا ......دزتو وبعدت على الحيط ....*حياة: شعررررفك انت الي انا نحب نرفض بلاكشي انا نحبو ونحب نعرس بيه!!!!؟؟! .....على الكلمة عروق بدنو الكل ظهرت ......حكمها من ذراعها وجبدها بالقاوي ماعادش مسيطر على روحو حصرها مع البيرو وعضها من شفايفها لين تنفضت وعينيها تحجرو بالدموع من الوجيعة لي ماإهتمتلهاش من وقع الصدمة الكبيرة لي نزلت عليها .......حط جبينو على جبينها ....يدو على نصها ويحكي ......*صقر: تطلع بإذني وتدخل بإذني ووين تروح ووين تجي..مايصير شي بلا علمي..تقرر بيا وحياتك في يديا..تتنفس بإذني و مخك يخمم بإذني وحتى ڨلبك يدق بإرادتي ..كلشي يصير بالصقر وفي غيابو ماتتحركش وااااضح!!!!! عينيها محلولين على وسعهم فيه مازالت مش مستوعبة لي قاعد يصير إذا خيال ولا على ارض الواقع ..نزل بعينيه لشفايفها لي ضامتهم وشويا دم عليهم ...ورجع غزر لعينيها لي مازالو تحت الصدمة طلعها من نصها بذراعو قعدها على البيرو ..دخل بين رجليها ونزل على شفايفها بالقاوي ...صدرو طالع هابط من طوفان المشاعر لي تملكاتو ..باقى كابسة على شفايفها في بعضهم اول مرة تتباس او الأصح اول مرة تسمح لحد يبوسها ..وجهها حمار باش يترشق بالسخانة وقلبها صار في الألف وعينيها مفتوحين على وسعهم ....جبد عليها صدرو طالع هابط ...جبينو فوق جبينها .*صقر: حل ف.مك صغرون.تي!.......تخزرلو كي المثمولة كأنو حطلها مخذر وصار يتصرف فيها كيف مايحب ....جات باش تتكلم اما لسانها تعقد خرجت حروف مش مفهومة من شفايفها ......*حياة: ئ ئ ئ!!!!؟ ..شعلاتو فازتها وخلاتو يتمادى اكثر ...دوب بعدت شفايفها على بعض ونطقت اكا الحروف ببرائة ...حط شفتو بيناتهم وبدى يمص في شفتها ..
حلقات الليلةتوقعاااااااتكم باش تنقلب الكرو 180 درجة بعد هاذ الحلقة 😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍

أحببت أخت زوجتي الجزء الثاني 2 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن