✧ الشابتر XLV : رسائل ✧

841 82 21
                                    

🎀.・゜-: ✧ :- 🎀 -: ✧ :-゜・.🎀

- جلست الملكة برفقة أخيها الدوق ريتشل حول الطاولة الدائريه الزجاجية وهي تهز ساقها بتوتر وعلى ملامح وجهها الإنزعاج وهي تنظر إلى يدها بينما تضغط على أصابعها بشده..
- لاحظ الدوق تصرفات أخته الكبيره فهي كانت دائما تعتني به وتواسيه في أحنك الظروف وأضيقها ، وضع يده على يدها بلطف وهو يبتسم متحدثا إليها بصوت هادئ :" لا تقلقي أختي لايوجد شيء يبقى مفقود للأبد سنجد الكنز الذي أهداه لك زوجك قريبا. "

- إبتسمت له إبتسامة مكتومة وعينين حزينتين دامعتين وهي تومأ برأسها ثم إلتفت إليهما قائلة :" أعتذر لكما أيها المحققان لكوني ضعيفه أمامكما. "
- تنهد سيد بيرنارد بعمق قائلا :" أعرف ماتشعرين به أيتها الملكه لكن سأبذل جهدي أنا وجيمس ونيكولاس حتى يسعد قلبك وترجع إبتسامتك التي تخاطبين بها الشعب . "
- لم تستطع الملكة أن تمسك إبتسامتها العريضه من الظهور وضعت أنامل يدها على شفتيها :" شكرا لك سيد بيرنارد كلامك أسعدني حقا، لبد أنكما لاحظتم أن الإيرل لويس ليس حاضرا بالحفله! "
- أومأ جيمس وهو يفكر بذكرياته السيئة مع الإيرل قائلا :" لقد كنت سأسال لكنني شعرت بالخجل."
- قاطعه الدوق ريتشل وهو يضحك :" لا داعي للخجل أنت محقق ماهر وشخص نبيل أعرف أنك لم ترد التحدث بشأنه لكن حاليا بسببه هناك الكثير من الأشياء السيئة التي تقلق أمن مدينة لندن وأن الملكة قلقه بشأن هذا الأمر. "
- نظرت لهما الملكة بعينين زرقاوتين ثاقبتين حادتين تنم على ذكائها متحدثة بنبرة حادة :" لقد تبددت ثقتي بالإيرل لويس . "
- إبتسم نيكولاس إبتسامة جانبية متسائلا :" ومالذي جعلها تتبدد أيتها الملكة؟ "
-" لقد سرق لي أفضل هدية من زوجي لن أسامحه. "
- إسترخى نيكولاس على المقعد واضعا ساقه اليمنى على الأخرى وهو يبتسم..
- قاطعه جيمس قائلا بسخريه :" وضعية المحقق قد بدأت عند نيكولاس.. "
- إستمر نيكولاس في وضعيته قائلا :" ومالذي جعلك تتأكدين أنه هو؟ "
- شعرت الملكة بالخجل من سؤاله :" صراحه لقد قال لي صديقه المقرب الذي يدعى كارل لكنني لاأملك دليلا قاطعا، لكنني أعرف أن الإيرل لويس يحب إمتلاك أي شيء يملئ عينه . "
- وضع نيكولاس يده على ذقنه وهو يشعر بالحيرة ثم قال مشيرا بيده ✌:" لديك متهمان هنا وهم الإيرل كارل ولويس أيتها الملكة. "
- أجابته متسائلة :" لماذا؟ "
- إقترب من الطاولة واضعا مرفقه عليها وهو يشبك أصابع يده ببعضهما متحدثا بصوت أجش و نبرة متحمسة :" أعرفي أيتها الملكة أن عالم التحقيق والجريمة واسع للغايه هناك الضحايا البريئين الصادقين في المقابل هناك مذنبين يغطون أنفسهم بغطاء من الطهارة والبراءة لن تعرفهم إلا عندما تخالطهم أو أن يغدرو بك. "
- نظر له سيد بيرنارد في دهشه سقط غليونه على الأرضية، بينما جيمس يشعر بالسعادة لرجوع نيكولاس لطبيعته الذي يعرفها وهو يصفق له بحماس، إبتسمت الملكة قائلة :" يبدو أنني لن أكون نادمة لكوني إستعنت بمحققين ماهرين مثلكما . "
- الدوق ريتشل :" أجل أتفق معك أختي، لكن بالمناسبه أين إيميلي ؟ لماذا لم تأتي للحفل؟ "
- إبتسم جيمس قائلا :" أنها بالاكاديمية منذ فترة أيها الدوق. "
- أحس الدوق بالسعاده الغامرة من أجلها كان يشعر بالحزن المختلط بالشفقة عليها لكونها فتاة بريئة مثلها أن تعيش حياة صعبة ومريرة ، ظهرت إبتسامة على شفتيه قائلا بصوت مليئ بالدفئ :" هذا رائع حقا جيمس لبدا أنها سعيده بذلك أتمنى لها التوفيق. "
- قاطعته الملكة قائلة :" من إيميلي؟ "
- ظهر الخجل على وجه جيمس إهتز قلبه لسماع إسمها :" أنها طالبتي أيتها الملكة ، أنها فتاة طموحه وتملك شغفا بالمعرفة والكتب لم أرى مثلها قد. "
- بعد إرتشافها من كوب شاي البابونج، إرتسمت إبتسامة جانبيه على شفتيها وهي تنظر إليه بعينين فرحتين :" لكن أيها المحقق من أسلوب كلامك لا تبدو أنها مجرد طالبة! "
- لم يستطع جيمس أن يمسك إبتسامته ووجهه الذي تورد من الخجل ثم أومأ برأسه..
- ضحكت الملكة قائله :" لقد عرفت ذلك، كلامك، شفتيك، عينيك كلها تعبر عن ذلك أيها المحقق، أتمنى أن تجتمعا معا بأقرب وقت أن البعد بين الحبيبين أمر صعب ومحزن. "
-" أتفق معك . "
- نظر الدوق إلى ساعته الفضيه في قلق ثم نظر إليهما..
- قاطعه السيد بيرنارد وهو يفكر بزوجته قائلا :" كم الساعه أيها الدوق؟ "
- تنهد الدوق ريتشل :" أنها منتصف الليل. "
- ثم وقف منحنيا وعلى وجهه ملامح جديه :" أعتذر لكما، لترككما لهذا الوقت المتأخر. "
- السيد بيرنارد وهو يبتسم :" لا داعي للإعتذار أيها الدوق . "
- جيمس :" لقد كانت أمسية رائعه حقا، لقد كنت محظوظا لمقابلة الملكة . "
- نيكولاس :" أجل معك حق، تحيا الملكه. "
- شعرت الملكة بالفخر وهي تبتسم قائلة :" أنا حقا سعيدة لأن إنجلترا لديها محققين أكفاء مثلكما، أرجو أن تحميانها دائما. "
- إنحنا لها وهما يبتسمان متحدثان بصوت واحد :" أمرك أيتها الملكه، سنفعل ذلك. "
- السيد بيرنارد قائلا :" سنذهب الأن شكرا لك أيها الدوق والملكة على الدعوة، ليلتكما سعيده. "
- الدوق ريتشل :" أن العربة بإنتظاركما في الخارج . "
- بعد خروجهما وركوبهما في العربه متجهان للمكتب.
- وقف ريتشل أمام أخته وهو يشعر بالحيره تهز كيانه قائلا :" لماذا لم تظهري حقيقه أنك تعرفين أن إيميلي إبنة الإيرل؟ "
- تنهدت الملكة بعمق متجهة إلى النافذة وهي تنظر بشرود للحديقه :" ذلك المحقق الشاب يمتلك مشاعرا لها وهو يعشقها بشده، لكنني أخاف أن أدمر حياة الإيرل وأكون سبب تعاستها إيضا إذا حدث ذلك لا أريد هؤلاء النبلاء أن يكنا لي الحقد في قلوبهم بسبب خطأ غير مقصود أتمنى أن تفهمني أخي. "
- إقترب منها ثم إبتسم :" لاتقلق أختي سيكون كل شيء بخير. "
- الساعه التاسعة صباحا.
- بينما جيمس ونيكولاس و بيرنارد يجلسان في المكتب يرتشفان شاي الإيرل غراي.
- كان جيمس يجلس في هدوء وهو يرتشف كوب الشاي في هدوء وإسترخاء متذكرا أوقاته في قرية كوفيلي التي مرت بسرعه تمنى لو أنها تستمر للحظات أطول، متخيلا المكان على أنه مكتب جده والأريكة البيضاء التي بجانب النافذه وهما يجلسان هو وإيميلي وهما يرتشفان شاي الإيرل غراي في ضحك وإسترخاء بينما إشعة الشمس الدافئة التي تدخل لتزيد من الأجواء جمالا ،وهما محاطان بأرفف الكتب القديمة والعتيقه ذو رائحة عبقة خفيفه تتدغدغ فهي أكثر شيء يتشاركان بين حبهما وهي الكتب..
-أحس بشيء من الحزن الذي يهز كيانه وصدره شعر بالإشتياق لإبتسامتها ولكل جزء منها..
- طرق باب المكتب كان كفيلا بأن يرجع جيمس من أحلام اليقظة إلى الواقع، إتجه نيكولاس إلى الباب ليفتحه، ثم نظر مندهشا قائلا بصوت عالي :" سيد ويليام! "
- " صباح الخير أيها المحقق هل جيمس هنا؟ "
- قاطعه :" أجل أجل هنا، هل حدث لإيميلي شيء ما؟ "
- ضحك ويليام قائلا :" لم يحدث شيء لاتقلق أنها بخير. "
- بعد دخوله للمكتب رحب به السيد بيرنارد وهو يبتسم لكنه كان يشعر مريب في داخله قائلا :" مرحبا بك سيد ويليام ، إجلس من فضلك. "
- إقترب جيمس منه وهو يشعر بالقلق والإضطراب محاولا أن يهدأ نفسه ثم تحدث بصوت متقطع قائلا :" هل إيميلي بخير، هل حدث شيء؟ "
- وقف ويليام مبتسما ثم أخرج ضرفا من جيب سترته الرماديه الغامقه ثم وضعه في يده :" أنها بخير لقد أرسلت لك رساله. "
- بعد أن نظر إلى الجزء الخلفي للرساله وهو يقرأها مبتسما بصوت خافت :" من إيميلي ميلتون إلى السيد جيمس. "
- رجعت الحياة تدب في قلبه كما لو أنها صحراء لم تروى منذ سنوات ..
- نظر سيد بيرنارد إلى ويليام قائلا :" ألم ترسل رسائل أخرى؟ "
- ضحك ويليام :" لقد أرسلت رساله واحده وهي للسيد جيمس. "
- نظر نيكولاس و بيرنارد إلى جيمس بعينين ضاحكتين وهما يتحدثان بصوت خافت بينهما وتارة يضحكان ..
- " أنه الحب، لقد أصبح جيمس عاشقا نحن نرى روميو أمامنا. "
-" أتفق معك سيد بيرنارد، أضن أن زوحهما سيكون قريبا لنبدأ بتحضيرات الزفاف . "
- نظر لهما بعينين ثاقبتين :" لقد سمعتكما لم يحن الزفاف بعد لكن عندما نقرر ستكونا أول أشخاص يحضران لذلك ."
- كان السيد ويليام ينظر لهما بدهشه ولم يفهم عم ما يتحدثان عنه، جلس صامتا على الأريكة.
- إقترب جيمس منه قائلا :" هل إيميلي جيده بدراسه؟ "
- نظر له بحماس وهو يتحدث بسرعه :" سيد جيمس أن إيميلي طالبة مجتهدة كثيرا وشغوفه كما أنها نشيطه أنها تنافس الطالبات الأخريات لقد أصبحا يشعران بالغيرة منها، لقد تعلمت العزف على البيانو لكنها لازالت مبتدئة ، حقا أنها من أفضل الطالبات رغم لم تمر إلا فترة قصيرة. "
- نيكولاس :" هذا متوقع منها تلك الفتاة المشاغبه. "
- السيد بيرنارد :" لقد توقعت أن تكون مجتهدة أتمنى لها التوفيق. "
- وقف سيد ويليام وهو ينحني قائلا :" أستأذنكما الأن. "
- " سيد ويليام متى ستغادر مدينة لندن؟ "
- " غدا في المساء الساعه السادسه، هل تحتاج شيء سيد جيمس؟ "
- " أريد كتابة رساله لها. "
- قاطعه مبتسما :" سوف أتي غدا على ساعة العاشرة صباحا لأخذها. "
- " شكرا لك سيد ويليام ستكون جاهزة حتى ذلك الوقت. "
- بعد رحيل سيد ويليام بلحظات وقف سيد بيرنارد أمامهما قائلا :" أيها المحققان سنبدأ العمل! "
- حدق له نيكولاس مستغربا :" ماذا تعني؟ "
- تنهد بيرنارد :" أرجوك أنتبه جيدا نيكولاس وجيمس، أكره أن أخبركما لكن هناك أخبار سيئة! "
- "سيد بيرنارد لماذا لم تخبرنا من أن أتيت! "
-" أسف جيمس لكن لقد قابلت سيد تشارلز رئيس القسم هذا الصباح الباكر وأخبرني لكنني بعد شرب كوب من الشاي كنت سأخبركما لكن أتى سيد ويليام. "
-" لابأس إذا. "
- " شكرا لكما تلاميذي الأعزاء، لنبدأ الأن. "
- جلسا على المقاعد الحديدية المزخرفه حول الطاولة الدائريه وهما مجتمعان..
- وضع بيرنارد يده على الطاوله وهو ينظر لهما بعينين جادتين متحدثا بنبرة حادة :" بينما نحن أمس نستمتع في حفل الدوق ريتشل، لقد حدثت جريمة قتل بشعه في أحياء الفقيرة. "
- قاطعه نيكولاس :" ماذا حدث؟ "
- تنهد بعمق ثم أكمل كلامه :" لقد وجدت ستة جثث مشوهة الوجه بينما تم إستخراج أحشائها بطريقة بشعه للغايه، أغلب أفراد الشرطه الذي ذهبا للتحقيق شعرا بالغثيان من هول المشهد البشع، لكن حتى الأن لا نعرف من الذي أرتكب هذه الجريمه الفظيعه .. "
- جلس نيكولاس بوضعية التحقيق وهو يضع يده على ذقنه في شرود :" أن الأمر بكله غريب من سيقتل أشخاص بهذه الطريقه أو ربما كانت عصابة فريديريك هي من فعلت ذلك! "
- بينما جيمس يهز ساقه بتوتر وهو يضع ورقة وقلم أمامه محاولا ربط الأحداث ويستنتج بطريقته الخاصة، فجأة نظر إليهما قائلا :" على ماأضن بدأت أصل للحقيقه. "
- السيد بيرنارد :" ماذا تعني جيمس؟ "
- " لبد أنكما تعرفان أن فريديريك لديه من يتحكم به مثل دمى الماريونيت ربما طلب منه أن يتخلص منهما أو ربما حدثت هذه الجريمة حتى تغطي على شيء ما يحدث في الخفاء، مارأيكما؟ "
- بينما سيد بيرنارد يجلس وهو في حالة إستنتاج وتأمل وهو يدخن الغليون ثم إلتفت إلى جيمس قائلا :" أنا أتفق مع الخيار الثاني جيمس، على مااعتقد هذه غريزة المحقق. "
- وضع نيكولاس مرفقه على الطاوله مظهرا بعض الغرور على وجهه :" أكره أن أقول ذلك لكن يجب أن نرجع للتحقيق هناك أنا وجيمس حتى نكتشف الأمر، لكن هذه المره سنذهب إلى هناك كمحققان ونأخذ معنا العدسه المكبرة . "
- إبتسم جيمس وهو يشعر بالحماس فالتحقيق برفقة صديقه نيكولاس أفضل شيء بنسبة له إلتفت له قائلا :" متى سنذهب نيكولاس؟ "
- نظر له نيكولاس مستغربا :" لماذا أنت متحمس لهذه الدرجه؟ يجب أن نضع خطة قبل ذهاب. "
- قاطعه جيمس :" سيد بيرنارد، لماذا لم يأتي سيد تشارلز فهو معتاد أن يخبرنا بأي شيء يحدث بنفسه "
- تنهد بيرنارد بعمق قائلا :" السبب في عدم مجيئه إلى هنا هي إيميلي! "
-" ماذا تعني بسبب إيميلي؟ "
- " ماأعنيه يا جيمس أنه يشك بها أنها تكذب عنه بشأن معرفتها المجرم لكنها قالت العكس بأنها لاتعرف لكن أنت تعرف أنها غريزة المحقق.. "
- قاطعه جيمس متحدثا بحده :" لكن إيميلي كانت الضحيه في تلك الجريمة بسبب ذلك الإيرل البغيض.. "
-" أجل أعرف لقد أصبحت لديه حساسية منها ولم يعد يأتي المكتب هذا هو الحال لكن لو يعرف أن الإيرل هو من طعنها سيتم إمساكه فورا، أنا لاأستطيع أن أقول له شيء لقد وعدت إيميلي كما أنني أريدها أن تعيش حياة سعيده وهادئة دون ندم. "
- نيكولاس :" يجب أن ندعمها دائما. "
- جيمس :" سأدعمها دائما لن أتركها أبدا سأبذل جهدي من أجلها. "
- ضحك بيرنارد :" يبدو أن إيميلي محظوظة أن تجد ثلاثة محققين يدعمانها. "
- إبتسم نيكولاس وهو يشعر بالخجل متحدثا بصوت متقطع خافت :" سيد بيرنارد، جيمس لقد قررت أن أبدأ صفحة جديدة مع إليزابيث، لاأستطيع نسيان أليس فهي في قلبي لأنني أحبها بشده لكن سأحاول أن أتقدم خطوة أنه أمر مخجل أن يسبقني جيمس وأنا أبقى خلفه. "
- ظهرت إبتسامة عريضه على ملامح بيرنارد وجيمس وهما يشعران بسعاده غامره لرؤية نيكولاس يحاول أن يفكر في حياته الشخصية وسعادته الخاصه.
- السيد بيرنارد :" هذا خبر سعيد يجب أن نقتني زجاجة نبيذ فاخرة ، أليس كذلك جيمس؟ "
-" بتأكيد سيد بيرنارد، يجب أن نحتفل. "
-" يبدو أن إيميلي ليست هي فقط المحظوظه فأنا لدي صديقين رائعين أيضا يدعمانني دائما ، شكرا لكما، لكن متى سنذهب للتحقيق؟ "
- نظر له بيرنارد وهو يدخن غليونه :" من الأفضل أن تذهبا غدا صباحا. "
- الساعه العاشرة ونصف ليلا.
- إرتدى جيمس بيجامته الزرقاء ذو خطوط بيضاء ثم جلس على المكتب الذي في غرفته، وضع الشمعدان في زاوية المكتب،.

**✿❀ ❀✿****✿❀ ❀✿**

-{ من جيمس همسوارث إلى إيميلي ميلتون. }

- عزيزتي إيميلي..
- لقد قرأت رسالتك لقد كنت سعيدا جدا أنك بخير وتعرفت على أصدقاء عدة، عندما نتقابل مجددا أريد سماع عزفك على البيانو لبد أنه سيكون جميلا ، لقد إشتقت لك إيميلي كل الكلمات لا تكفي لوصف ذلك .
- لقد إعتدت على سماع صوتك وإبتسامتك المشرقه والغرق في عينيك الزرقاوتين ولمس شعرك البني الحريري.
- لقد أخبرني السيد ويليام أنك طالبة مجتهدة ، أنا فخور بك إيميلي يوما ما ستحققين ما تحلمين به، سأدعمك دائما، سأكون دائما الذي يرحب بك بصدر رحب سوى في السعادة أو الحزن.
- أتمنى لك التوفيق في دراستك إيميلي، أعرف أنك فتاة شغوفة ومحبة للمعرفه..
- إيميلي أنا أحبك كثيرا ❤.
- السبت 15 يناير 1855.

**✿❀ ❀✿****✿❀ ❀✿**

- وضع جيمس الرساله في الظرف ذو لون الوردي الفاتح ووضع طابع الشمع عليه، ثم أتجه إلى سريره.
- وضع الظرف على المنضدة القريبه من السرير وهو ينظر إليها مبتسما متخيلا ملامح وجهها الجميل وهي تقرأ رسالته بسعادة غامرة و إبتسامة عريضه على شفتيها.
- أما نيكولاس كان يجلس في مكتبه الفخم في قصر والده الكونت ماثيو غراي، أمسك قلما وورقة ثم بدأ يكتب..

༶•┈┈⛧┈♛༶•┈┈⛧┈♛༶•┈┈⛧┈♛

- { من الكونت نيكولاس غراي إلى الأنسه إليزابيث ماديسون. }
- عزيزتي إليزابيث..
- لاشك أنه سيعتريك كل أنواع الدهشه من هذه الرساله الغريبه، لكن أردت أن أكتب لك كل ماأشعر به أحب أن أكون رجلا صريحا.
- ما أريد قوله أنسه إليزابيث هو أن نبدأ صفحة جديده تكون مليئة بالمشاعر والحب الصادق لأن المشاعر المزيفه والمستهلكه لاتدوم طويلا..
- لذلك أود أن تجعليني أقع في حبك، سأبذل جهدي كوني رجلا نبيلا وصادقا.
- إذا قبلت هذا الأمر، أتمنى أن تأتي عائلة الكونت ماديسون إلى قصر الكونت غراي للعشاء بعد غد سأكون سعيدا لذلك .
- السبت 15 يناير 1855 .

༶•┈┈⛧┈♛༶•┈┈⛧┈♛༶•┈┈⛧┈♛

- بعد أن وضع الرساله في الظرف الأحمر ثم وضع الطابع الشمعي وأخذها إلى غرفته.
- كان جيمس ونيكولاس غارقين في عالمان مختلفان محاولان أن يتقدما بكل مابوسعهما من أجل حياة سعيده مليئة بأحلام بعيدة المدى..

- إلى الشابتر القادم، أتمنى أن تعطوني رأيكم في الشابتر وشكرا.. ❤🎀

✧  قصر الايرل لويس ✧ { مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن