✧ الشابتر LXXIV : إرتباط ✧

583 70 5
                                    

- مرحباً أعزائي القراء أعتذر للجميع لقد كانت صحتي ليست جيدة المدة الفارطه شكرا على قرائتكم لروايتي ❤🥰💜

✧─── ・ 。゚★: *.✦ .* :★. ───✧

- أخذ السيد بيرنارد منصب رئيس مركز الشرطة بعد وفاة السيد تشارلز وقد أقر السيد كريس بعمله المجتهد والذي يستحق تلك المكانه المرموقه والمحبة للعدالة مثل رئيسه السابق رغم موته كان صدمةً كبيرة وغير متوقعة بتاتاً ، أما جيمس قد أزداد عمله كمحقق أكثر شهرة وقد ضيع صيته بمدينة لندن بعد التحقيق مع الإيرل لويس وإعترافه بجرائمه رغم أنه أصبح محققاً مرموقاً بذكائه وفطنته ألا أنه لم يفوت مجدداً حصصه بالجامعه لأنها سنته الأخيرة ثم سيتخرج منها كطالب بذل قصار جهده من أجل أهدافه المستقبليه وأحلامه التي كانت إيميلي بينهما..

- أما بعد زواج السيد نيكولاس بأيام قليلة رجع للمكتب ليكون مساعد جيمس في تحقيق رغم أنه أقل كفائةً منه في تحقيق الا أنه يحب العمل برفقة صديقه .
- كان يوم شاق بين التحقيق والدارسه لجيمس رجع لقصر والده الماركيز أوليفر..
- بعد أن فتح له الخدم الباب الخشبي الخشن وبينما جيمس كان متجهاً لغرفته التي في الطابق الثاني ليجد والده أوليفر ينتظره أمام الدرج وهو ينظر إليه بعنين قاتمتين حادتين بوجه جامد تنهد بعمق منزعجاً ثم همهم بنبرة حاده :" مساء الخير جيمس. "

- إبتسم جيمس بعفوية :" مساء الخير أبي. "
-" لابد أنك تتسائل عن إنتظاري لك! "
- نظر جيمس إليه بطريقة تعبر على عدم فهمه للحظات لكنه أدرك بأن والده يريد أن يشبكه بأمرٍ ما زم شفتيه ثم قال :" هل هناك أمرٌ ما؟ "
-" أجل هناك خبرٌ جيد لك جيمس سوف تحصل على خطيبة قريباً."
- حدق جيمس بصدمة وهو لا يدرك ما سمعه للتو :" ماذا تقصد بخطيبة أبي؟ "
-" ماخطبك بحق جحيم سوف تكون مرتبطاً مع أنسة مرموقة من أحدى العائلات الثرية ذو سمعة جيدة ما رأيك أبني جيمس، كما أنها ستأتي غداً للقائك في القصر برفقة عائلتها . "

- نظر جيمس للأسفل ببرود يكسو وجهه بخيبة وكان عقله قد تشوش ثم بدأ يصعد الدرج بوهن، قاطعه صوت أحدى الخادمات قائلة :" سيد أوليفر، سيد جيمس أن العشاء قد حضر. "
- أردف جيمس بصوت منهك :" لاتحسبا مكاني على المائدة اليوم أنا متعب وأريد النوم.. "
- صعد لغرفته بخذلان وهو يفكر بإيميلي عندما تعرف أن جيمس تخلى عنها على مضض، رمى حقيبته على السرير بإستياء وجلس على طرفه واضعاً راحة يده على وجهه بيأس .

- كلما تذكر ملامح حبيبته إيميلي يخفق قلبه لم يكن يرى أي من الفتيات سوها التي أيقظت مشاعر عميقة بين طيات قلبه، أعيد شريط ملامحها عندما ألتقى بها أول مرة..
- بعد ليلة عسيرة مرت على جيمس من تفكير عميق وحزن يخسف بقلبه وعصبية مريرة أتجه إلى المكتب محاولاً أن يجعل اليوم يمر بسلام.
- دخل المكتب وقد وجد نيكولاس يجلس على مكتبه ينتظره أن يأتي نظر لجيمس بإستغراب قائلاً :" ماخطبك جيمس، هل أنت بخير؟ لماذا لم تغير ثيابك من أمس! "

✧  قصر الايرل لويس ✧ { مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن