✧ الشابتر XIV : امراة غامضة ✧

1.6K 144 20
                                    

ـ إبتسم إليها السيد تشارلوت :" جميل أن يكون لديكِ مدرس يهتم بك ."

ـ أومأت برأسها وهي تمسك القط قبلته وحضنته الى نحوى صدرها ."

ـ نظر إليها تشارلوت بملامح جديه وأمسك يدها :" لاأعرف لماذا يتنمر عليكِ الخدم لكن , لقد كانت والدتكِ مثلك عندما أتت الى هنا , أريدك أن تعرفي شيئًا مهما الخدم أصبحاَ ضدك أنا وماريا سنرعاكِ دائماً كإبنة لنا ."

ـ حضنته إيميلي بشدة :" شكراً لك سيد تشارلوت أنت طيب معي ."

ـ" هيا إذهبي الى النوم الأن , لدينا عمل كثير في الغد سأذهب الأن ليلتكِ سعيدة ."

ـ فتح السيد تشارلوت الباب فوجد جورجينا تقرب أذنيها ناحية الباب, إرتبكت بشدة

وهي تبتسم له : " مرحباً سيد تشارلوت ."

ـ شعر تشارلوت بغضب وبغيض حانق نحوها : " هل إسترقتي السمع جيدًا حورجينا ؟"

" لا .. لا .. لم أسمع شيء ."

" إذهبي لغرفتكِ بسرعة ."

ـ غادرت جورجينا نحوى غرفتها بخطوات متسارعة ثم أغلقت الباب بقوة ."

ـ إستلقت إيميلي على السرير حضنت القط وغفت في نوم عميق ..

✦✦✦✦✦✦✦✦✦✦

ـ في مدينة لندن الصاخبة بأرصفتها الممتلئة , يجلس السيد جيمس في مكتب التحقيق برفقة نيكولاس , قبل إغلاقهم بلحظات ..

ـ دخلت إمرأة في الخامسينيات من عمر يبدو على ملامحها الحزن الشديد ,

بعينين مكتئبتين بهالات سوداء وهي ترتدي فستاناً أسود واسع بأكمام فضفاضة ذو تنورة بطبقات متعددة . من الكتف

ـ إنحنت وهي تتحدث بصوت خافت :" مساء الخير ."

ـ وقف جيمس مبتسماً :" مرحباً سيدتي كيف أساعدكِ ."

ـ إرتبكت وهي تتلعثم :" هل يمكنني التحدث معك في أمرٍ ما ؟"

" بطبع سيدتي , أجلسي على المقعد هل تريدين أن تنتظري سيد بيرنارد حتى يأتي؟ "
- حدقت للأسفل بإضطراب قائلة :" لاأستطيع الأنتظار أن الأمر لايحتمل! "
- إستغربا جيمس ونيكولاس من كلامها الغريب فهي أول قضيه بعد عودته لم يعتقد أن يكون الأمر معقداً بهذا الشكل..

ـ بقيت السيدة واقفة تلتفت الى النافذة بذعر بملامح غريبة ثم نظرت الى جيمس قائلة بذعر :

" هل من الممكن أن تغطي الزجاج بستائر أنا لا أشعر بالأمان ."

ـ إنحنى جيمس ثم إتجه الى النافذة ليفتح الستائر الحريرية البنية ثم وضع المقعد أمامها :" تفضلي سيدتي ."

ـ جلست على المقعد تنهدت بعمق للحظات :" هل أنت سيد جيمس ؟"

" أجل أنا هو , هل أساعدك بشيء ؟"

✧  قصر الايرل لويس ✧ { مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن