✧ الشابتر LVI : لعبة ✧

659 69 23
                                    

- أشبك نيكولاس أصابع يديه ببعضهما ، كانت حدقتاة الخضراء القاتمة بسبب نور المصباح الطفيف نظر إلى جيمس بنظرات بطيئة متوانية قائلاً :" يجب أن نأخذ حذرنا من السيد تشارلز! "

- قال جيمس وهو يمحلق بعين نيكولاس الثاقبتان وتعابير وجهه التي لا تبدو هكذا إلا عندما يكون هناك إحدى الجرائم أو القضايا المستعصيةِ عليهما :" ماذا تعني بكلامك نيكولاس؟ "

رد بجزمٍ قاطع :"بينما كنت أبحث عنكما أنت وإيميلي لقد رأيت السيد تشارلز برفقة الإيرل لويس في أحدى الممرات وهما يتحدثان بموضوعٍ ما تبدو ملامح وجههم جامدة لكنني سحبت نفسي قبل أن يروني. "

- وقع صمتٌ ثقيل في المكتب أحنى جيمس رأسه غارقاً في تفكير لولهة تذكر كلام إيميلي تردد صوتها في أذنيه وهي تردد ربما هناك شخصاً ما تثقان به و تخبرانه بخططكما هو من يتجسس عليكما ، إنتابه توجسٌ رهيب معترفاً بقدراتها الباهرة ثم قال بتلعث بالغ :" على ماأعتقد أن إيميلي محقه بهذا الشيء! "
- رمقه نيكولاس بعينين فيهما بعض البرودة تحت أهداب تكون منسدلة بينما يعدل جلسته على المقعد :" مالذي تقوله بحق جحيم جيمس؟ نحن نتحدث عن سيد تشارلز وليس إيميلي! "

- سرد له جيمس محادثته برفقة إيميلي التي حدثت منذ فترة بمدينة لامبث، إتسع بؤبؤ عين نيكولاس من الذهول وهو يسند ظهره على المقعد :" تلك الفتاة لاتتوقف عن مفجأتنا دائماً."

" اذاً ماذا ستفعل الأن نيكولاس ؟ "
" أنا لا أعرف حقا ربما سأخبر السيد بيرنارد غدا. " " لكنه ربما يغضب لأنهما صديقان منذ الأزل خاصة أنك تتهمه بالخيانة. "
" الأمر ليس سهلاً، لكن جيمس أخبرني مالذي حدث في الحفل ولماذا إنسحبت باكراً؟ "

- سرد له جيمس ماحدث كيف إلتقت إيميلي بوالدها الإيرل في إحدى الممرات وهو يهينها بأفضع الكلمات ثم مزق العقد الذي أهدته لها ليدي أوليفيا من عنقها إلى حالة إيميلي وبكائها المفرط.. "أنهى حديثة بتنهيدة عميقه تمزق قلبه مردداً :" طلبت من أحدى الخادمات في القصر عن باب خلفي يأخذنا إلى الحديقه حتى لايرانا أحد وخاصة إيميلي كانت حالتها لايرثى لها بعد ماحدث ، رغم ذلك فهي تحبه لقد قالت ذلك. "

- " أنها فتاة لطيفة لا تستحق ذلك، لكن أين هي الأن؟ "
" أنها نائمة بغرفتي. "
- وقف نيكولاس قائلاً مضيفاً طابع المرح على نبرات صوته :" هل تريد كوباً من شاي؟ "
- حدق إليه جيمس بطرف عينيه رافعاً إحدى حاجبيه السوداوتين بسخريه :" إرحمني أرجوك، كوب من الشاي بمنتصف الليل! ماخطبك نيكولاس إذهب للنوم. "

" أن مزاجي يحتاج لكوبٍ من الشاي لو كانت إيميلي مستيقظة لطلبت كوباً فهي محبة للشاي مثلي. "
- قاطعه جيمس :" هل ستنام هنا الليلة نيكولاس؟ "
- أجاب بصوتٍ واثق :" أجل. "
"إذا سأنام معك في الغرفه لا أريد إزعاج نومها لقد مرت بوقتٍ عصيب. "
- أشاح نيكولاس بوجهه بسخرية ممازحاً جيمس :" لديك غرفتها في نهاية يمكنك أن تنام بها! "

✧  قصر الايرل لويس ✧ { مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن