✧ الشابتر XXVIII : خطة ✧

1K 93 17
                                    

- إلتفت الإيرل كارل إلى لويس يخبره بالخطه التي سينفذها ثم قال مختما كلامه :" مارأيك ؟"

- وقف لويس وعلى شفتيه إبتسامة تظهر خبثه ودهائه وهو يشعر بنشوة غريبة تسيطر على نفسه تحدث بنبرة خافته :

" أنها الخطه المثاليه، كارل لو لم تكن بجانبي لا أعرف ماذا أفعل أنا ممتن لك. "

- ضحك كارل وهو يدخن سيجارته :" لا تقل ذلك لويس أنت رفيقي منذ الطفوله ، سأبقى برفقتك دائما. "

" شكرا لك، لكن لأعرف متى سأنفذ الخطه . "

- حدق إليه مبتسما إبتسامة جانبيه :" بعد أسبوع، من الأن. "

" أنه قريبا جدا. "

" أجل , كلما كان الأمر بسرعه يكون أفضل. "

- حل الصمت في المكان كسره صوت حثيث الأشجار و الرياح .

" لويس أتمنى أن يحالفك الحظ في تنفيذ لاتستسلم ، هل فهمتني؟ "

- رفع لويس رأسه وهو ينظر بعينين زرقاء لامعة بهما شرر لانهاية له :" ليس لدي خيار , سأفعل ذلك. "

- 07:16 صباحا.

- أستيقظت إيميلي من النوم وهي تشعر بإنقباض يثقل صدرها وضعت يدها الدافئة محاولة أن تسترخي للحظات وقفت وهي تنظر للسماء المغيمة بملامح محبطة :" ياألهي ماهذا الشعور الذي يقلقني . "

- أتجهت لخزانتها لترتدي فستانها الأسود ثم وقفت أمام المرآة تنظر لوجهها بعينين باردتين، بقيت تضبط فستانها ثم وضعت المئزر الطويل الأبيض وإتجهت للمطبخ لتجد جورجينا تنظف المطبخ .

- وقفت صامته للحظات ثم تحدثت بصوت منخفض :" صباح الخير. "

أجابتها جورجينا بحدة وهي تنظر إليها بإستفزاز : " صباح الخير. "

- جلست على المقعد تشرب كوبا من الحليب وقطع من الرغيف.

- دخلت سلفيا وهي تمسك بدلو الماء وهي تشتكي من البرد، ثم نظرت لإيميلي قائله :" الكسولة إستيقظت."

- تجاهلتها إيميلي ثم أكملت فطورها متجهة الى القصر دون قول كلمة واحدة.

- نظرت جورجينا إلى سيلفيا متسائله :" ماخطبها؟ لم تقل شيء منذ دخولها للمطبخ "

" لا أعرف، أنها فتاة متقلبه مثل هذا طقس الكئيب أنه يشعرني بالإشمئزاز. "

" لقد قالو أن طقس سيكون هكذا لمدة عشرة أيام، ستستمتعين بالإشمئزاز. "

- وصلت إيميلي للمطبخ لتجد كريستين ترحب بها مبتسمه :" عزيزتي إيميلي، صباح الخير. "

- إبتسمت إبتسامة مكتومه بالكاد تظهر على شفتيها :" صباح الخير كريستين. "

- لاحظت وجه إيميلي العابس، أمسكت كتفها بلطف متسائله بقلق :" هل أنت بخير؟ "

" لاتهتمي سأكون بخير. "

✧  قصر الايرل لويس ✧ { مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن