✧ الشابترIII : محقق , أمين مكتبة ✧

4.2K 328 30
                                    

ـ أومأت تينا وهي تبتسم :" أنتظر منك قصصاً مثيرة غدًا اريد ان اراك وانت تحقق سيد جيمس ."

نظر إليها بينما يظهر إبتسامة جانبيه على شفتيه : " أنا لا أعطي سر المهنة سيدة تينا لكن أن أسعدتي رفاقي بأكواب الخمر الذي تدفأ أجسادهم بعد سفر طويل , ستكون هناك الكثير من القصص المثيرة ."

ـ " لقد أسعدتني أيها المحقق "

ـ " أحب دائما ان ارى الابتسامة على وجه زبائني كمحقق و أمين مكتبة بسيط ."

ـ وضع قبعته السوداء على شعره الذي يتخلله بعض قطرات المطر , ثم إنحنى وخرج من المنزل .

ـ الساعة الخامسة مساءا..

ـ إستيقظت إيميلي بعد نوم عميق وهي تنظر للسقف بشرود , حتى إنتبهت الى الكتاب الذي فوق المنضدة القريبة منها , أمسكته وهي تقلب في صفحاته بعينيها الناعستين مندهشتين :" أنه الكتاب الذي أعطاني إياه السيد جيمس , كيف أتى الى هنا ؟"

- التفتت لها تينا قائلة :" لقد أتى السيد جيمس منذ ثلاث ساعات ووجدك نائمة ."

" هل المطر يهطل في الخارج ؟"

" لا لقد توقف منذ ساعة تقريبا "

- وقفت ايميلي وهي تتثائب بشده متحدثىة بصوت مرح : "سأخرج قليلاً لأستعيد نشاطي ."

إبتسمت تينا : " لاتبتعدي كثيرًا ."

- وضعت تينا وشاحها الاحمر القطني على كتف إيميلي , ثم جدلت شعرها البني الخفيف المبلل اتجهت ايميلي الى الباب الخشبي المتاكل من الاسفل الذي يصدر صريرا من حين لاخر ثم فتحته بهدوء هاجمها النسيم البارد الممزوج بأشعة الشمس المختفيه تحت السحاب الابيض الكثيف ,ثم أغمضت عينيها تستنشق الهواء بينما تأخذ نفسا عميقاً وهي تبتسم إتجهت الى أقرب تلة لرؤية البحر جلست على الحجر الذي بجانب العشب القصير المبلل وهي تضع اناملها الرقيقه على خدها المتورد المليئ بالنمش متذكرتاً كلام والدتها تبتسم وتارة ترفضه بينما تقول في نفسها : " إهدئي إيميلي سيكون كل شيء بخير "

ـ وقفت وهي تمشي بخطى متثاقلة وهي متجهة الى المنزل بينما تمسك أزهار" التوليب" بألوانها المختلفه , وضعتها في الكوب الزجاج المملوء بالماء لتنقله الى نافذة غرفتها المفتوحه المطله على الرصيف والبحر .

- وقفت تينا امام المطبخ مناديه بصوت عالي :" إيميلي .. ساعديني قليلاً ."

إتجهت إيميلي الى المطبخ متسائلة : " في ماذا اساعدك ؟"

" سوف أطبخ حساء الخضار للعشاء مع قطع رغيف الخفيفه ."

ـ بينما إيميلي تنظف الجزر : " ألم يقل لكِ شيئاً سيد جيمس ؟"

ـ " أه تذكرت يريدك أن تأتي ساعه تاسعه صباحا ليدرسك بالمكتبه ."

" متشوقة وأخيرا سوف أتعلم كيف أقرا الكتاب الذي أعطاني إياه ."

✧  قصر الايرل لويس ✧ { مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن