✧ الشابتر XXXII : كوفيلي ✧

970 84 21
                                    

- بعد أن قال السيد جيمس لإيميلي أنها لن ترجع للعمل كخادمة في القصر سوف تدخل مدرسة داخليه حتى تحقق حلمها بأن تكون أمينة مكتبه.

- تهللت أساريرها من سعادة إرتسمت على شفتيها إبتسامة عريضه وهي تنظر إليه بعينين لامعتين شاكرة له إبتسم وهو يربت على شعرها الحريري الكستنائي بلطف.

- بعد لحظات نظرا حولهما ليجدا سيده أوليفيا، تشارلز و بيرنارد ينظران إليهما وهما يبتسمان إبتسامة مكتومه،ظهرت على وجه إيميلي ملامح جادة ممزوجة بالخجل إليهما بينما تشبك أصابع يدها ببعضهما محدقتاً للأسفل.

- فجأة شعرت بالأعياء والذبول بينما كانت ستسقط على الأرض أمسك جيمس يدها بلطف محدقاً لوجهها الشاحب وعينيها الغائرتين حتى لاحظ توعكها حدثها وهو يشعر بالقلق عليها بنبرة خائفة :

" إيميلي هل أنت بخير؟ "

- نظرت إليه بعينين مرهقتين و إبتسامة صفراء على شفتيها :" أن بطني يوخز بشده. "

" يجب أن أخذك لغرفتك حتى ترتاحي."

- أمسكت ذراعه الأخرى حتى يسندها ويمنعها من سقوط :" أريد الجلوس معكما لقد مللت من سرير. "

- إبتسم لها قائلا :" حسنا. "

- حملها بين يديه بهدوء ووضعها على الأريكة المقابله ثم وضع الوساده خلف ظهرها و اللحاف على جسدها النحيف .

- إقتربت أوليفيا من بيرنارد وهي متفاجئه مما يحدث متذكرة شخصيه جيمس البارده مثل القطب الشمالي كل مايهمه هو التحقيق والكتب فحسب.

- أقتربت من أذنيه واضعة يدها على كتفه متحدثة بصوت خافت حماسي :" بيرنارد ، أن جيمس.. "

- قاطعها :" أعرف ماستقولينه أوليفيا أنا أيضا متفاجئ. "

- إبتسمت وهي تنظر إليهما بعينين محبتين :" هذه الفتاة لقد فتحت قلبه وجعلته يغير طريقة تفكريه بالأشياء التي حوله "

" أجل أنها فتاة مناسبة له. "

- وقف المحقق تشارلز متجها للكرسي القريب من إيميلي وهو يمسك دفترها ثم جلس قائلا :

" إيميلي، هل يمكنني أن أسألك عدة أسئلة؟ "

- حدقت إليه وهي تومأ برأسها :" أجل "

-" إذا تتألمين أو متعبه لنترك لوقت أخر. "

- " أنا بخير الأن . "

"حسنا "

- فتح الدفتر وهو يتصفحه بصمت وهو يقرأ ثم نظر إلى إيميلي بعين مشفقة :

" لماذا كانت تلك الخادمة جورجينا وسيلفيا يعاملانك بقسوة؟ "

- " لا أعرف حتى الأن لماذا يفعلان ذلك. "

- هل تم ضربك من واحدة منهما؟ "

- نظرت إلى الغطاء نزلت دموعها على خدها المتورد :" أجل سيلفيا فعلت ذلك. "

✧  قصر الايرل لويس ✧ { مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن