✧الشابتر VIII : كبير الخدم ✧

2.1K 203 30
                                    


ـ " إيميلي , سأرسل لكِ عدة رسائل لكن أريدك أن تعديني بأن تكونِ فتاة مطيعة وتسمعين أوامر سيد تشارلوت ."

" أعدكِ بذلك أمي , أوه لقد نسيت لم أقل لكِ ."

" ماذا هناك ؟"

" أن السيد جيمس سيغادر القرية أيضاً ."

"حقاً ؟ متى قال ذلك ؟"

" أجل كما أن موعد رحلته في نفس اليوم والوقت الذي سأسافر به , لذا قررنا نركب في نفس المقطورة ."

" ـ هذا جيد حقا , لقد إطمئن قلبي كنت أفكر كيف ستمضين الوقت في القطار وحدك ."

" لكن كم يستغرق الوقت للوصول الى لندن ؟"

ـ وضعت تينا يدها على ذقنها :" أمم ,أعتقد أنها عشر ساعات بالقطار ."

" أمي , لماذا لستِ في العمل ؟ "

ـ تنهدت تينا بعمق :" لقد حدث تشاجرت أمس مع أليسا ."

"لماذا ؟"

" بينما كنا نعمل أمس كنت أنظف الأكواب في الحوض , وهي كانت تأخذ المشروبات للزبائن بعد لحظات قالت لي :" تينا لنتبادل الأماكن , أشعر بالتعب اليوم ."

ـ قاطعها سيد باركر:" دعي تينا وشأنها فهي تتعب في المنزل كثيرًا وتهتم بأبنتها ."

غضبت من كلامه أقتربت منه :" لاأعرف مانوع العلاقه بينكما لكن أتركا هذا خارج العمل , أنت تعاملها أفضل مني ."

نظر لها بعينين حادتين :" أنا لست كذلك لكن رغم تعبك يا أليسا لاتنسي أنكِ تأخذين أجرًا أكثر منها ."

ـ نظرت لي بحقد للحظات :" أنت محظوظه حقا , أن يعاملك بهذه طريقه يمكنني أن أستئجر لكما غرفة في فندق سيكون هذا رائع لكما ."

ـ أقتربت منها :" مالذي تقولينه ؟"

" لقد قلت الحقيقه تينا ."

ـ لم أحتمل ماقالته فصفعتها على وجهها :" كلامكِ كان خطأ أليسا , سيد باركر مثل الأب لي عندما أتيت الى القريه لقد ساعدني أنا لن أنسى له مافعله معي ."

ـ أومأ السيد باركر :" أنا سأساعدكِ دائما تينا , أرجوك منك أن تعتني بإيميلي جيدا يمكنك الذهاب للبيت تعالي غدا على ساعه سابعه مساءًا , لقد أتتني فكرة إذهبي الى السيد جيمس ونيكولاس ليأتيا للحانه الليلة ."

أومأت إيميلي مبتسمة ثم غادرت بسرعة الى المكتبة , بينما كانت تطرق الباب بهدوء خرج جيمس

وهو يفرك عينيه الناعستين :" أه إيميلي تفضلي بالدخول ."

ـ هزت رأسها مبتسمة ثم دخلت جلست على المقعد بينما نيكولاس ينام في نوم عميق

على الأريكة :" أنا أسفه أتيت في وقت غير مناسب سيد جيمس ."

" لاعليك كل مافي الأمر أننا سهرنا أمس ."

✧  قصر الايرل لويس ✧ { مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن