✧ الشابتر XII : الخدم ✧

1.9K 166 18
                                    




ـ بعد أن إستقبل السيد بيرنارد بجيمس وحضنه بشدة يعتذر منه للحظات ..

ـ إبتسم السيد جيمس :" لابأس سيد بيرنارد لم أعد غاضبا منك ."

ـ حضنهم السيد بيرنارد :"أنا فخور بطلابي الرائعين , ستذهبان معي الى البيت , أن زوجتي ستحضر العشاء , ثم ستنمان في

منزلي ."

ـ إبتسم جيمس :" سوف أقبل دعوتك بتأكيد .

ـ ركبا العربة التي تنتظر الى جانب الرصيف ثم إتجه الى منزل سيد بيرنارد , ذو تصميم كلاسيكي هادئ المبني من الطوب والجص الأحمر , ذو نوافذ قصيرة وسقف حاد .

ـ وصلا السيد بيرنارد وتلاميذه الى المنزل فتحت زوجته أوليفيا الباب وهي ترتدي ثوباً

بأكمام طويلة ضيقة وتنورة واسعة المزينة بالدونتيل والكتان بلونه الأخضر الزمردي ,

إبتسمت لهم بوجه مشرق وهادئ بصوت خافت : " مرحباً بكما سيد جيمس , سيد نيكولاس ,

تفضلا بالدخول ."

ـ دخلاَ الى غرفة الجلوس ذو تصميم كلاسيكي بورق الحائط المزين بالورد بلونه الكريمي ,

جلسا على الأريكة الحمراء .

ـ دخلت السيدة أوليفيا الى الغرفة وهي تنحني برأسها :" ان الطعام سيكون جاهزًا بعد دقائق , أن الخادمة جهزت الطاوله ."

ـ وقف سيد بيرنارد :" لنتجه الى غرفة الإفطار , مارأيكما ؟"

ـ أومأ نيكولاس برأسه , قائلا في نفسه :" ياإلهي أشعر بالجوع ."

ـ إتجها الى طاولة الأكل من الزجاج توجد فوقها حاملات الشمع بلونها الذهبي , وأكواب النبيذ الزجاجية الخفيفة , بينما توضع الصحون الوجبة الرئيسية بلونها الأحمر , تحت صحن الحساء , والمناديل البيضاء فوقهما .

ـ بعد جلوسهما على المقاعد بينما يتبادلان الحديث , أتت أوليفيا وهي تمشي بخطى هادئة ذو جسم ممشوق , بينما الخادمة تتبعها وفي يديها وعاء الحساء .

ـ بدأ يرتشفان الحساء في صمت توقف جيمس :" أليس هذا حساء اللحم ؟"

ـ ضحكت أوليفيا :" أجل , بيرنارد قال لي أنه المفضل لك ."

- أومأ جيمس مبتسما :" هذا لطف منكما "

ـ أتت الخادمة بطبق الفطيرة ثم وضعته على المائدة ..

ـ بعد أن أكملا العشاء جلسا على الأريكة وهما يرتشفان الشاي , نظر السيد جيمس الى أوليفيا " شكرا على العشاء لكن كان لذيذاً ."

" لاداعي للشكر , لقد سررت برؤيتك مجدداً سيد جيمس , لم تأتِ لمنزلنا منذ فترة "

" أنا أسف لقد كنت في قرية كوفيلي لبعض الوقت ."

✧  قصر الايرل لويس ✧ { مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن