✧ الشابتر VII : حفلة الشاي ✧

2.3K 218 34
                                    

ـ بعد مرور أسبوع ..

ـ الساعه , الثامنة ونصف صباحًا .

ـ إستيقظت إيميلي من نومها وهي تتثأب بشدة وقفت ناحية النافذه المفتوحة , بينما تستنشق الهواء الممزوج برائحة البحر والعشب , بدأت أشعة الشمس تتسلل الى غرفتها , إتجهت لخزانتها لترتدي فستانها الأصفر الفاتح ذو أكمام قصيرة وقفت أمام المرآة وهي تمشط شعرها الكستنائي الطويل وضعت قبعتها القشية , ثم إتجهت الى المكتبة .

ـ فتحت الباب وهي تبتسم وترفع يدها الى فوق قائلة بصوت حماسي ومرح : " صباح الخير ."

ـ أجابها السيد جيمس ونيكولاس بصوت واحد : " صباح الخير إيميلي ."

ـ إنتبه السيد نيكولاس الى شكلها المتغير قائلاً:" أن تسريحة شعرك هذه أفضل من الجديلة ."

" حقا ً؟ أردت أن أغير قليلاً , مارأيك سيد جيمس ؟"

ـ إبتسم مرتبكاً :" أعتقد الإثنان رائعان ".

ـ ضحك نيكولاس : " مالذي تخجل منه جيمس ؟"

ـ حدق إليه بغيظ :" أنا لست خجلاً , المهم لنبدأ الدرس ".

ـ أومأت إيميلي مبتسمه :" أجل لنبدأ ."

ـ جلس سيد نيكولاس على المقعد الأبيض الحديدي المزخرف , بينما يمسك كتاباً يقرأه..

ـ أما جيمس وإيميلي جلسا على الأريكة البيضاء وأمامهما الطاولة الزجاجية .

ـ بعد إنتهاء الدرس بينما إيميلي تتجه للباب لتغادر المكتبة .

ـ وقف السيد جيمس واضعاً يده في جيب بنطاله الأسود وهو يزم شفته : " إيميلي هناك موضوع أريد التحدث معك بشأنه."

إلتفتت إليه لتجده ينظر لها بملامح جدية , إقتربت منه :"هل حدث شي ما ؟"

" أجلسي أولا :" إيميلي أنا أسف سأغادر الى لندن بعد يومين مع نيكولاس , لاأستطيع أن أبقى متخفياً طول الوقت هنا ."
- "متى ستغادر سيد جيمس؟ "
" سوف نغادر بعد ثلاثة أيام بالقطار أنا أسف إيميلي. "

ـ نظرت إليه بحيرةٍ وهي وتضع يدها على ذقنها :" أن كان رحلتك بعد ثلاثة أيام , يعني سيكون يوم عشرة أغسطس صحيح ؟"

" أجل صحيح , سنغادر السادسه صباحاً ."

" سيد جيمس , أنا أيضا سأغادر في نفس اليوم ."

ـ أمسك كتفها دون أن يشعر متسائلا :" الى أين ستذهبين هناك ؟ "

ـ نظرت إيميلي الى الأسفل بعين منطفئتين بالحزن :" والدتي سترسلني الى قصر الإيرل في لندن ."

ـ تنهد بعمق :" أن سيدة تينا ليست سهلة بتأكيد ."

" لايسعني إلا أن أسمع أوامرها سيد جيمس ."

✧  قصر الايرل لويس ✧ { مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن