✧ الشابتر XXI : تحقيق 2 ✧

1.1K 101 14
                                    

أومأ جيمس له مبتسما .

- نزل إبنه ديفيد الذي يبدو في سن سابعه قائلا بصوت طفولي خافت : " هل ناديت لي أيها المحقق؟ "

إنحنى جيمس إليه : " أجل أريد أن أسألك بعض الأسئلة، هل يمكنني؟ "

" أجل تفضل سيدي. "

" أنت لطيف حقا، ألم تلاحظ شيء غريب في ليل.؟ "

" لا أنا أنام مبكرا على ساعة الثامنة مساءا لكنني لم ألاحظ شيء. "

" ألم تسمع ضجيجا قبل نومك؟ "

- بقي ديفيد يفكر بشده وهي يحدق بالمنزل : " قبل أسبوع شعرت أن أحدا ما دخل الى غرفتي، لكنني كنت أضع الغطاء على رأسي من الخوف، لكن بعد لحظات قليله لم أسمع شيء وغلبني النعاس. "

" يمكنك الذهاب الأن، شكرا للمساعدة ديفيد. "

- إلتفت جيمس الى سيده ليديا قائلا : " أريد أن أرى غرفة نومك لأ تحقق من الأمر. "

" حسنا سأخذك إليها . "

- صعدا الدرج بلونه الكريمي وفوقه سجاد بني مزخرف بينما يمشيان في الأروقة وقفت سيده ليديا أمام باب بلون الأسود القاتم مزخرف بلون البرونزي :"

" لقد وصلنا سيد جيمس تفضل بدخول. "

- دخل الى الغرفة الواسعه ذو سرير كبير بلون البنفسجي الفاتح فوقه العديد من الوسادات المزينة، على الأرضية الرخاميه يوجد سجاد حدق جيمس في أغلب الأماكن لكن لم يجد شيء غريبا . " - إلتفت إليها قائلا : " أين سمعتي الضجيج سيده ليديا، كما أن هناك رائحة عطر خفيفه. "

" أجل قبل أربعة أيام سمعت صوت قرورة عطر سقطت فجأة عندما إستيقظت كانت رائحته تنتشر في الغرفة وزجاج مكسر على الأرضية. "

" هذا مريب حقا "

- وقف نيكولاس بجانب جيمس مقتربا إليه قائلا بصوت خافت :" أشعر أن هناك شخصا ما يراقبا. "

" حقا؟ أين شعرت بذلك نيكولاس؟ "

" قبل قليل عندما دخلنا للغرفه شعرت أن شيء ما يراقبني من غرفة ما. "

" هذه القضيه تزداد غموض حقا، ماذا نفعل؟ "

" لنكملها ولنثبت لذلك الإيرل أنك لست فاشلا. "

- نظر جيمس فجأة بطريقة غريبة أمامه : " سيده ليديا هل كانت قارورة العطر هي فقط من تكسرت؟ "

" لا لدي أشياء أخرى وجدت أحدا كتب من المكتبة مرميه بشكل عشوائي على الأرض عندما فتحت الكتاب كانت توجد ورقة منه ممزقه الى نصف، أمس وجدت النافذة مفتوحه ، رغم ذلك إبني يتهمني بالخرف لكنني لم أعرف ماذا أفعل. "

" لا تقلقي سنحل الأمر بتأكيد، هل جربتي النوم في غرفة أخرى؟ "

" أجل فعلت ذلك ونفس الأشياء تحدث معي، لكن عندما قررت النوم في غرفة قريبه من غرفة الخادمة اللتي تعتني بي لم يحدث شيء لأن نومها خفيف. "

✧  قصر الايرل لويس ✧ { مكتملة }حيث تعيش القصص. اكتشف الآن