بسم الله الرحمن الرحيم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين🔸🔸🔸🔸🔸
تزين البسمة بعض الوجوه ولا تفارق محياهم كما هي تلك الدموع التي تتدفق دون انقطاع داخل قلوبهم الممزقة.. فلا تنخدع بتلك الوجوه الباسمة فهي تدعي سعادة لم تدق أبوابهم من قبل لكنهم يحاولون الاستمرار ليس الا..ظل نوح حائراً لقد صدمته شهيرة بطلبها في الذهاب الي حماد والعيش معه.. نعم أحس بالارتياح لطلبها فهو لن يقوى علي البقاء بجانبها بعدما دمرت حياته لكنه لن يستطيع ان يتخلى عنها بعدما تخلى عنها الجميع... لن يفعل فبعض الرجال خلقوا لتحمل اعباء المحيطين بهم.. ربما كان مخطئاً وربما كان خطؤه لا يقبل الصواب فعندما يتعلق الأمر بأبويك تفقد المنطق ويتحكم بتصرفاتك غريزة تدعوك الى البر حتي وان لم تجده منهما....
توجه الي والدته مرة ثانية فوجدها علي حالها اقترب منها قائلاً:
حجك عليَ يامه.. متزعليش يام حماد
شهيرة : مزعلناش يا نوح.. اني هروح اعيش عند اخوك يمكن يتحملني اليومين اللي باجييننوح بأدب : ربنا يطول بعمرك.. يعني حماد ولدك واني لاه.. اني بس تعبان حبتين وراسي وچعاني من الشغل..
شهيرة : سلامة راسك يابني.. كله منها بنت نوارة
نوح مبتسماً على ذكر اسمها:
بزيداكي يامه.. ميادة بنت سلمان السياف جبل ما تكون بنت نوارة.. ومرتي عاد ..
شهيرة بمهادنة : اللي يريحك اعمله يانوح انت طول عمرك مهتسمعش كلام حد
اغمض عينيه متذكرا كلمات خاله سلمان من قبل عندما تحدث اليه هو وحماد طالباً منهما الاحسان الى شهيرة دون الانسياق وراء أفكارها وكأنه كان يرى أمامه ما سيحدث ولحسن حظ نوح أنه استجاب لنصيحته لكن حماد لم يفعل فانتهت حياته في مقتبلها....
نظر اليها قائلاً:ايه رأيك نتعشوا سوا جبل ما ارچع اسكَندرية؟
ابتسمت شهيرة موافقة بترحاب فهي تعلم أن نوح ورغم عناده قد ورث من خاله سلمان الكثير وأهم ما أخذه عنه نقاء نفسه....
واقتنع نوح أن بعض الأمراض لا شفاء منها مهما اجتهدنا للوصول الى علاج يداويها
وخاصة سواد القلوب وغياب العقل لا أمل في شفائهما الا بمعجزة والمعجزات لسنا قادرين علي صنعها بل نطلبها من المولى فيهدينا اياه متى يشاء..سوف يرضي أمه لكنه لن يكسر قلبه بعد الأن سوف يراضيه بعدما اساء اليه كثيراً خاصة وقد وجد علاجه واتت اليه معجزته التي ظن أنها لن تأتي مطلقاً
أنت تقرأ
أحفاد السياف (امواج قاتلة٣)
Mystery / Thrillerرواية صعيدية ...بقلمي حصري هل يكون الحب اقوي من ذنوب ارتكبت وجرائم ضحاياها كثر أم أن الحب لا يكفى لدفع نيران الانتقام تغيرت حياتها بلحظات وفقدت أمان أبويها وقتلت شقيقتها غدرا بيدي أقرب الناس اليها ففرت هاربة بعيداً عنهم ومرت السنوات وصارت امرأة فات...