بسم الله الرحمن الرحيم
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين استغفرك اللهم واتوب اليك
#البارت التاسع من أحفاد السياف
#نداء علي
#حصري💬💬💬💬💬💬💬💬💬💬💬
سلامُ على كل قلب اتقن رسم السعادة على وجوه الناظرين وتخير هو بحور الأنين ليحيا بداخلها، سلام على هؤلاء فهم نجوم العتمة الحالكة واصدقاء الدروب الشاقة.
انتهى من ضب حقائبه وملامح وجهه خالية من أي تعبير يوحي بغضب أو سواه، كان ككتاب مغلق لمن حوله، كتاب لا يقدر أحد على قراءة محتواه سواه هو.
نثر الكثير من العطر المفضل لديه على يديه وفوق ملابسه يستنشقه باستمتاع مغمضاً عينيه بانتشاء وتنهد بهدوء يسعى إلى ترتيب أفكاره وخطواته القادمه.
تأكد من جمعه لكل ما يخصه فهو لن يرجع إلى بيت عمه من جديد بل سيعمل على الاستقرار بمسكنه الجديد عند عودته من مصر.
ضرب جبهته بتذكر وهمس بحنق
أووه، كنت هنسى الورق، ركز شوية يا ريس، اسرع بخفة وبصره مسلط فوق مكتب صغير بإحدى اركان الغرفة، مد يده فاتحاً اياه ليجد ما يبحث عنه ويسحب بعض الأوراق والصور.
مشط الغرفة بعينيه من جديد ليشعر تلك المرة بالارتياح وقد راقه ما ألت إليه الأمور، وقد حرص على ترتيب الغرفة بعناية في سابقة لن تتكرر فهو شخص عاشق للفوضى حد الثمالة لكنه لن يترك المكان من خلفة بتلك الصورة البشعة لذا تنازل عن طقوسه وقام بتنظيف المكان بأكمله كهدية وداع مؤقته لسهيله ويزيد فقد احسنا استقباله لديهما.
وقف يزيد عندما رأه يقترب يجر من خلفه حقيبته.
تساءل يزيد في تخبط من أجله
تحب نسافر معاك يا لؤي؟!
اصابته كلمات عمه بشيء لم يعهده من قبل، اهتمام حُرم منه سنوات فنفض عنه تلك المشاعر واجابه بمرح مصطنع :
حضرتك بتتكلم كأني مهاجر، أنا مسافر يومين هحضر فرح ابويا وراجع.
نفخ يزيد بضيق قائلاً
وهو لسه صغير عالكلام ده، استدرك موضحاً
طبعا حقه يتجوز أنا اقصد أنه مكنش لازم يعمل فرح ويبالغ بالشكل ده
لؤي بهدوء : دي شروط العروسة، أصلها بنوته صغيرة تقريباً أصغر مني
يزيد : لا حول ولا قوة الا بالله، طول عمره تفكيره غريب ربنا يهديه
لؤي بفضول وترقب
حضرتك ليه مش زي بابا، ليه متمسك أوي كده بمراتك رغم انها....
أشار إليه يزيد بالتوقف عن حديثه ليشعر لؤي بالحرج قليلاً
ابتسم يزيد قائلاً
أنت تقرأ
أحفاد السياف (امواج قاتلة٣)
Mystery / Thrillerرواية صعيدية ...بقلمي حصري هل يكون الحب اقوي من ذنوب ارتكبت وجرائم ضحاياها كثر أم أن الحب لا يكفى لدفع نيران الانتقام تغيرت حياتها بلحظات وفقدت أمان أبويها وقتلت شقيقتها غدرا بيدي أقرب الناس اليها ففرت هاربة بعيداً عنهم ومرت السنوات وصارت امرأة فات...