الشخصيات

81K 2K 102
                                    

(أوس الحديدي) : شاب في ال ٢٧ من عمره افترق عن عائلته و بلده منذو ان كان ب ال ١٩ من عمره
كان شاب عادي من أسرة ميسورة الحال حلمه ان يكون طبيب و يساعد كل محتاج و يخفف الألم ولكن الآن اصبح هو من يصنع لهم الألم حيث تحول من ذلك الفتى المرح الذي يحب الحياه الي شيطان يحرق الأخضر و اليابس من أجل الوصول إلى غايته.

*********

( كمال الحديدي) : في العقد الخامس من عمرة طيب القلب يعشق أولاده اساس شركته الخاصه للمواد البناء ولكنه ارتكب خطاء في حق ولده أوس سبب في فراق ولده عنه.

********

(سميرة) : سيدة في عقدها الرابع، زوجة كمال الحديدي، طيبة القلب و وأم حنونه لاولادها و لكن قلبها مفتور على فلذة كبدها الغائب عنها.

، *****

(أمجد الحديدي) : شاب ف ال ٣٠ من عمره يمسك فرع شركة والده في إحدى البلدان العربية، اخ أوس الأكبر

********
(زينة الحديدي) : شقيقة أوس الصغرى في ال ٢٤ من عمرها في سنتها الأخيرة من كلية الهندسة، تأسر العين من برائتها و هدؤها، و احتشامها فهي محجبة ، ليس لديها أصدقاء مقربين غير صديقة طفولتها وهي ( ريماس) بنفس عمرها و بنفس الكلية.
**********

( معتز الحديدي) : اخ أوس الأصغر و يبلغ ٢٢ عام من عمره، يدرس في كلية الطب في عامه الثالث فهو دخل هذه الكلية لأنها كانت حلم أخاه أوس، مرح و مشاكس، يعشق الرسم فهو موهوب بيه لديه مرسم خاصه بيه لا يعلم عنه احد.
...................................................

( هنا محمد) : في ال ١٩ من عمرها تدرس في كلية التربية في عامها الثاني، من أسرة متوسطة الحال، لديها الكثير من الطموح و الأحلام، بريئة و طيبة القلب و مشاكسة و مرحة تشبه الأطفال و لكنها صبورة وعنيدة وتتمتع بقوة عكس ملامحها الرقيقة و طريقتها الطفولية، محجبه.
********

( محمد السيد) : والد هنا في بداية عقدة الخامس، عالرغم من انه متوسط الحال الا انه ليديه عزة نفس و كرامة يعمل بكل جهد و حب حتى يوفر حياة أمانه و كريمة لاسرته الصغيرة.

( أمل) : والدت هنا، ربة منزل
( احمد محمد) : اخ هنا الصغير، يبلغ ١٤ عام، يحب هنا كثيرا و يتخذها قدوه له.
..............................................

أصدقاء هنا
(سلمي) : فتاه مرحة جداا و مشاكسة و تنشر البسمة على وجوه الجميع، تعيش مع والدتها فهي وحيدة ووالدها لا تعلم عنه شي
********

( خديجة المهدي) : تفكر دائماا بعقلانية و تتسم بالهدؤ، والدها متوفي تعيش مع والدتها و لديها اخ ف ال ٢٧ من عمره و يعمل في الشرطة و دائماا مسافر.
********

( ميرنا) : تتسم بالرقة و هشة كثيرا، عائلتها ذات أصول صعيدية و والدها حاد الطباع و دائما يفرض عليها رائيه هو و خطبها لإبن عمها ( جاسر ) رغم عنها حتى لا يضيع الميراث، لديها اخ اكبر يدعي ( مازن) يكره تحكم و طباع ولده لذلك هو منذو ان تخرج سافر خارج البلاد و استقر في الخارج.
****

( جاسر) : ابن عم ميرنا ، وحيد والديه، شاب لعوب وعديم الأخلاق، طلباته مجابة، لدية الكثير من العلاقات النسائية، هذا المعروف عنه فقط ومشهور به

...............................................................

عائلة سالم الاسيوطي
( سالم) : في العقد الخامس من عمره و لكن من يراه يظن انه في عقده الثالث يتمتع بجسد رياضي، يعشق زوجته و يغير دائماا عليها حتى من أولاده، لدية شركته هو من أساسها حتى اصبح لها شأن في البلد و من أكبر الشركات ( لديه ماضي و قصة طويلة سنعرفها فيما بعد)
********

( فريدة) : زوجة سالم في عقدها الرابع و لكن جمالها الغربي الفتاك يجعلها فتاه في ريعان شبابها، تعشق سالم و تحدت الجميع من أجل أن تتزوجة و اعتنقت الدين الإسلامية على يديه
********

( مراد) : الابن الأكبر ل سالم و فريدة في عقدة الثالث
لديه ماضي أليم حيث انه حرم من والديه و اخية التؤم منذو ان كان ب السابعة من عمره و لكن سالم لم يصمت حتى أعاد و لده بعد عشرين عام من خطفه.
**********
( أدهم) : تؤم مراد يعمل في المخابرات المصرية و لا يعيش مع عائلته

**********
( جسور) : الابن الأصغر لفريدة و سالم، في عامه ال٢٢ و يدرس في كلية التجارة في عامه الثالث
مرح جدا و يعشق ان يشاكس والده، ويفتقد كثيرا أخاه أدهم و يغضب منه لعدم مكوثة معهم.
**********
...................................................................
باقي الابطال هنتعرف عليهم خلال الاحداث

# عشقتها في ابتلائي
La_viiittta
بقلمي : إسراء عيد

عشقتها في إبتلائي  (جاري تعديل السرد ) مكتمله حيث تعيش القصص. اكتشف الآن