إعتقادك أن العالم سيعاملك بلطف لأنك إنسان طيب يشبه اعتقادك أن الأسد لن يأكلك لأنك شخص نباتي..
كان الحزن يخيم علي كل أنحاءها قلبها شعورها حتي جسدها خيم الحزن عليه فأصبحت تجر قدميها جرًا لكي تقف امام قبر أمها وتبكي تبكي بأعلي صوتٍ لديها ...وتصرخ بما يعتمر رئتيها فالحزن قد زحف إلي صدرها فلم يتملك قلبها فحسب فهو إنقض علي كل أعضائها وظل يفتك بها هل هي تستحق هذا اما لا ؟! ظل الجواب يدور حول نعم انا استحق ولا انا لا استحق الي ان استقرت الي رأي كانت تقوله دائمًا أمها .....
"يابنتي الواحد مننا مبيحسش انه غلطان الا لما يخلص الموقف ... فيه مننا الي بيغلط وعارف انه بيغلط لكن بيكمل في غلطه ،، وفيه مننا الي بيغلط ومع اول اشارة من ربنا ليه ان الي بيعمله ده غلط بيتوب عن الغلط ده ومبيرجعلوش تاني "
أحست انها قامت بإيذاء جميع المقربين منها فسليم لم يكن سوي إختبار لها من الله وهي لم تجتازه الا بفضيحة امام امها وها هي قد تعاقبت في نفس اللحظة التي ارتكبت بها الخطأ بفقدان اعز ما لديها...مايا بصوت مبحوح وهي تملس علي قبر والدتها : ربنا يرحمك يا ماما ربنا يرحمك ياحبيبتي كنت دايما معايا وواقفة جمبي وانا عملت ايه في الآخر موتك بإيدي...
سرعان ما أجهشت في البكاء والنحيب فيكفي انها سوف تعيش حياتها مع هذا الذنب يكفي ....
نوح وهو ينحني لمستواها ويحتضنها من الخلف : ششششششش اهدي يا حبيبتي ده قضاء وقدر مهما كنا عملنا او لسة هنعمل هو ده نصيبها انها تموت في اللحظة ديه ...انا مش هقولك اننا مغلطناش لا احنا غلطنا بس صدقيني انا مغلطتش معاكي يا مايا عشان شوية وهمشي لا يا حبيبتي انا هتجوزك يا مايا لاني مقدرش اعيش من غيرك انا بتنفسك وده كفيل انه يفرح ماما ويخليها سعيدة ان بنتها هتتجوز واحد بتحبه لانك لو كنتي حبيتي سليم مكنش حصل كل ده ...انا مش شيخ ومش عارف كل الي قولته ده صح او غلط ومش عارف ايه الي مستنينا بعدين ...لكن كل الي عارفه ان بمجرد ما شهور العدة بتاعتك تعدي هنتجوز يا مايا ..ها قولتي ايه موافقة تتجوزي واحد عاشق ليكي يا مايا ؟
قامت مايا بالنظر اليه ثم سرعان ما وجهت نظرها الي قبر امها فشعرت بإرتياح وطمأنينة لم تشعر بهما من قبل فنظرت الي نوح بعيون دامعة وصوت باكي وهي تبتسم اليه بحب :
-موافقة
♥ نهاية نوح ومايا ♥
(لنعلم ان لا يوجد أحدٍ علي وجه الأرض خلقه الله لا يخطئ فمن يقول لك أنا لم أخطئ ولو مرة في حياتي فأعلم انه كاذب ...كل منا خطاء بإختلاف الخطأ بصغره او كبره ... سهل او معقد ...لكن كلًا منا لديه جانبين لا يستطيع الهرب منهم فكل إنسان منا يمتلك الأبيض وحتمًا يمتلك الأسود)
♥~~~~~~~~~~~~~♥
أنت تقرأ
رواية "♥ كأن لم يكن مكتملة ♥"
Romanceرواية كأن لم يكن بأجزائها الثلاثة ♥♥ : لن تعلموا ماذا ينتظركم فهل للقدر رأي في حبهم ام سوف يتركهم مع تيار الموج اما ان يأخذهم معه او يغرقهم فالعشق مازال في بدايته وجنون العشاق لم تروه بعد فهل سوف تختار حبيبها ام سوف تختار قدرها ..! ملحمة درامية جدي...