161-الجنون الأخير(3)
كلما فكرت سو وان أكثر ، كلما زاد غضب قلبها ، زاد كرهها أكثر فأكثر لسو لو. كانت غاضبة للغاية لدرجة أنها صرت أسنانها ، على وشك إزالة جلد سو لو ، وقشر أوتارها وتقطيعها إلى قطع صغيرة."ماذا يجب أن نفعل الآن؟ لا تخبرني أنه يجب علينا أن ننظر بلا حول ولا قوة لأن سو لو تعيش وتنمو بشكل مريح؟ هل يجب أن نتعرض للتنمر مثل هذا ونجبر على خنق معاناتنا مرة أخرى؟ " لا يمكن أن يقبلها سو وان بشكل خاص.
إذا كان عليها أن تشاهد سو لو وهي تعيش بشكل جيد ، فقد يُطلب منها أيضًا أن تذهب وتموت.
جعدت ليو روهوا حواجبها ، وهي تفكر بعمق لفترة طويلة. فجأة ، تومض ضوء في دماغها ، وتردد صدى صفعة يدها. "فهمت!"
"ماذا؟" انحنى سو وان بتعبير توقعي وحيد التفكير.
امتلأت عيون ليو روهوا بنور شرس وخبيث. "هذه الفكرة ، على الرغم من أنها يمكن أن تلحق أضرارًا جسيمة بسو لو ، إلا أنها شريرة وضارة. أخشى أنك لن تجرؤ على القيام بذلك ".
ابتسمت سو وان ببرود وقالت. "فماذا إذا كان شرًا وضارًا؟ ما الأشياء التي فعلتها سو لو والتي لم تكن شريرة وضارة أيضًا؟ تحدث!"
"حسنًا إذن ، أعطني أذنك." همس ليو روهوا ببعض الكلمات في أذن سو وان.
"هذا ... ليس كبيرًا جدًا ..." ظهر تعبير متردد على وجه سو وان ، كما لو كانت ترتعش.
"رقيق جدا! إذا كنت لا تجرؤ على القيام بذلك ، فلا تفكر حتى في الانتقام من عدوك! " سخرت ليو روهوا مرارًا وتكرارًا ، حتى أنها استخدمت كلمات لتحريضها.
من الواضح أن تحريضها كان وسيلة مفيدة للغاية ضد سو وان.
بعد سماع هذه الكلمات ، أصبح تعبير سو وان جادًا. فجأة ، أومأت رأسها بجدية. "حسنا! سأفعل ذلك وفقًا لما قلته! "
سو لوه ، لقد تعاملت معي بلا قلب مثل هذا الظلم. بما أنك عاملتني بهذه الطريقة ، لا تلوميني لكوني شريرة ولا أرحم!
المسكينة سو لو التي لم تكن تدرك تمامًا أنها كانت مستهدفة من قبل هاتين المرأتين.
بالحديث عن فناء سو لو.
بعد رؤية سو وان غادرت بشكل رائع مع مجموعة من الأشخاص ، في هذه اللحظة فقط أطلق لو لوه بصدق النفس الذي كانت تحبسه.
شدّت أكمام سو لو بإثارة وبعض المرارة ، متوسلةً إياها بشكل مثير للشفقة. "أنسة! هذه المرة كانت قريبة بشكل مثير للغاية. كان وصولك في الوقت المناسب للغاية ، وإلا فإن العواقب ستكون غير واردة! من الآن فصاعدًا ، من الأفضل ألا تخرج ، حسنًا؟ حتى الآن ، قلب خادمك يقفز مثل الجنون ويصدر أصواتًا شاذة ".
طرقت سو لو على جبهتها لوقف ارتجافها وابتسمت على عجل. "أنت فقط جبانة جدا."
"أنسة ..." بدأت سو لو في المشي نحو الخارج ، تبعها Lu Luo بشكل مثير للشفقة في كعبيها. ناشدت بشفقة مع سو لو.
أنت تقرأ
الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيء
Historical Fictionهي ، قاتلة مشهورة في القرن الحادي والعشرين ، عبرت بالفعل لتصبح أنسة سو مانور الأكثر عديمة الفائدة والجيدة مقابل لا شيء. هو ، جلالة صاحب السمو الإمبراطوري جين ، كان طاغية شيطانيًا متعجرفًا بلا عاطفة مع موهبة منقطعة النظير. كان الجميع يعلم أنها كانت غ...