681 - الاختراق لتقدم رتبة (6)
بعد ذلك ، استعاد هؤلاء الأشخاص الذين يرتدون ملابس زرقاء حواسهم وتدفقوا على الفور نحو Su Luo!
قام أي مينغ بحركته ، لكنه لم يتمكن سوى من منع شخصين يرتديان الملابس الزرقاء.
وبالمثل ، كان بإمكان Lan Xuan أيضًا كبح شخصين يرتديان ملابس زرقاء.
رفع الأشخاص الستة الباقون الذين يرتدون ملابس زرقاء سيوفهم من falchion واندفعوا نحو Su Luo. رؤية طرف النصل كان يقطع رأس Su Luo——
فقط في هذا المنعطف الملح للغاية ، ظل Su Luo جالسًا القرفصاء فوق مذبح الروح. كانت عيناها مغلقتين بإحكام ، وغرقت في أعماق الزراعة ، كما لو كانت غير مدركة لكل ما كان يدور حولها ، غير مدركة تمامًا للخطر الذي كان على وشك النزول.
في هذه اللحظة ، سقطت الحافة الباردة العميقة للشفرات من أعلى في السماء——
تمامًا كما كانت الشفرات على وشك القطع ، يمكن للمرء أن يرى فقط ضوءًا أبيض ينطلق من أكمام Su Luo.
فقط في هذه اللحظة الملحة للغاية ، أطلق التنين الإلهي الصغير ، ومخالبه الصغيرة تتجه نحو الشفرات بسرعة البرق.
"حية--"
دوي ضجيج متفجر عنيف في الهواء.
ما مدى حدة مخالب التنين الإلهي الصغير ، يمكن للمرء أن يرى أنه حيث تحركت مخالبه ، تحطمت الشفرات على الفور إلى قطع.
القتلة الستة الذين يرتدون ملابس زرقاء كانوا جميعًا ينظرون بالكفر إلى هذا الجرو الأبيض. ثم نظروا إلى بعضهم البعض في فزع.
متى أصبحت قوة الجرو الأبيض تتحدى السماء؟
تلك الشفرات التي استخدموها لم تكن أسلحة عادية. كانت أسلحة عالية الجودة تم تنقيتها بواسطة حداد رتبة متقدم من عائلة لي من عائلة جايد ليك. ومع ذلك ، تم تحطيم هذه الأسلحة في الواقع إلى قطع بواسطة مخالب جرو بيضاء؟
هذا ببساطة قلب المعرفة السابقة.
منذ ذلك اليوم بعد دخوله جناح تخزين الكنز الملكي ، لأنه أخذ كمية زائدة من الطاقة الروحية ، كان التنين الإلهي الصغير ينام باستمرار دون أن يستيقظ.
اليوم ، كان لدى Su Luo علامة باهتة على الاختراق. هذه الحالة أزعجت التنين الإلهي الصغير في فضاءها وأذهله مستيقظًا.
بعد الاستيقاظ ، شعر بالنعاس ولاحظ أنه نما بمقدار ثلاثة سنتيمترات. كما تمت ترقيته من المرتبة السابقة من المرتبة الخامسة إلى المرتبة السادسة.
لقد أزعجه Su Luo ، مما سمح له بالترقية أولاً.
نظر التنين الإلهي الصغير إلى كفوفه الصغيرة وضحك بحماس. كان فقط يستعد للخروج والعثور على ليتل ماستر ليتم الثناء عليه. ومع ذلك ، بشكل غير متوقع ، في هذه اللحظة بالضبط ، هاجمت نية قتل كثيفة بشكل مباشر ليتل ماستر.
أنت تقرأ
الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيء
Historical Fictionهي ، قاتلة مشهورة في القرن الحادي والعشرين ، عبرت بالفعل لتصبح أنسة سو مانور الأكثر عديمة الفائدة والجيدة مقابل لا شيء. هو ، جلالة صاحب السمو الإمبراطوري جين ، كان طاغية شيطانيًا متعجرفًا بلا عاطفة مع موهبة منقطعة النظير. كان الجميع يعلم أنها كانت غ...