الفصل 1561 - ظهر التنين الحقيقي (5)
"النقطة الأكثر أهمية ألا تكون سمة الضوء مناسبة؟ النقطة الأكثر أهمية هي أنه في كل مسابقة لقائمة التنين المتجولة ، هناك شخص واحد فقط يمكنه زيادة سماته الأساسية ، سو لو ... كيف يمكنها الحصول على مثل هذه الفرصة؟ " الرجل العجوز لي يلهث بغضب وهو يتألق!
في المسابقة الأخيرة ، واجه Luo Haoming مصاعب لا تصدق للحصول على هذه الفرصة. في ذلك الوقت ، الفائز بالمركز الثاني لم يضرط. وكان الفائز بالمركز الثاني من ذلك الوقت من عائلة لي من جايد ليك.
نظر الجميع إلى العجوز لي بتعاطف.
كان الرجل العجوز لوه يشعر بالغيرة ولم يكن سعيدًا أيضًا بالموقف: "في المرة الأخيرة ، حصل لوه هاومينغ على أضعف عنصر مائي للإهانة ... آه".
كيف كان الأمر هكذا هذه المرة آه ، كما لو كان بثًا ضخمًا. إذا لم يكن العنصر المظلم الأكثر هجومًا ، فهو عنصر الضوء الشافي.
يجب أن تعرف ، الصيدلاني ذو السمة الأولية الخفيفة ، أن سرعة التسوية يمكن مقارنتها بالجلوس على صاروخ ، لذا يمكنك الطيران بسرعة.
في هذا الوقت ، ابتسم Grandmaster Rong Yun بصوت خافت على المسرح ، راضٍ جدًا عن هذه النتيجة.
لاحظ أن تعبير Su Luo كان مليئًا بالحزن ، لم يستطع إلا أن يفرك رأسها الصغير: "لا تقلق ، أيها التنين الإلهي الصغير ولديك عقد مماثل ، لن يختفي."
"التنين الإلهي الصغير قد يعود حقًا؟" عيون Su Luo التي تعرضت للضباب أشرق فجأة.
"Mhm." أعطاها Grandmaster Rong Yun ضمانًا ، "انتظر حتى يتم ترقية التنين الإلهي الصغير إلى رتبة قائد ، في ذلك الوقت ، لم يستطع أحد إيقافه. علاوة على ذلك ، فقط إذا عاد إلى سباق التنين ، فسيكون طريق ترقيته أسرع بكثير. ألم تشعر أنه بقي بجانبك ، التنين الإلهي الصغير لم يتقدم لبعض الوقت؟ "
بذكر ذلك ، أضاءت عيون Su Luo بالذنب.
في الواقع ، في الآونة الأخيرة ، زادت قوتها بشكل مستمر ، لكن قوة التنين الإلهي الصغير بدت وكأنها راكدة. امتلك التنين الإلهي الصغير منذ فترة طويلة القوة لهزيمة Li Yaoxiang ، ولكن حتى الآن ، لم تزد قوته كثيرًا.
"سباق التنين ..." أضاءت عيون Su Luo بضوء ساطع ، "ما قاله السيد صحيح ، ربما يعود إلى جانب والده ، ستزداد سرعة تدريبه. عندما يحين الوقت ، حتى لو لم يعد التنين الإلهي الصغير ، سأذهب للبحث عنه ".
"الآن هذا تفكير جيد." رأى Grandmaster Rong Yun أن Su Luo أخيرًا وضعت جانباً الحموضة في قلبها ، ثم ذكرها ، "سمة الضوء ، حظك جيد حقًا."
"لماذا؟" سأل سو لوه ، في حيرة إلى حد ما.
"فتاة حمقاء." ألقى Grandmaster Rong Yun نظرة غاضبة عليها ، "يمكن أن تصبح أنظمة الخشب والنار المزدوجة صيدلية ، ولكن ليس لديها طريقة لتعزيز الزراعة بسرعة. ومع ذلك ، فإن خاصية الضوء تمتلك بالفعل القدرة على الشفاء ، وبالتالي ، سيتم تعزيز قدرتك على تنقية الأدوية بسرعة كبيرة ".
أنت تقرأ
الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيء
Historical Fictionهي ، قاتلة مشهورة في القرن الحادي والعشرين ، عبرت بالفعل لتصبح أنسة سو مانور الأكثر عديمة الفائدة والجيدة مقابل لا شيء. هو ، جلالة صاحب السمو الإمبراطوري جين ، كان طاغية شيطانيًا متعجرفًا بلا عاطفة مع موهبة منقطعة النظير. كان الجميع يعلم أنها كانت غ...