741-760

590 48 2
                                    


741 - موت سو لو (11) 

في مواجهة هجومها الشرس ، على الرغم من أن الجنود الشياطين لم يكونوا خائفين من الموت ، إلا أنهم لم يتمكنوا من الاقتراب من جسدها.

ومع ذلك ، كانت حالة جنية بحيرة Jade Lake سيئة للغاية.

بسبب جاذبية مياه الروح السماوية عالية الجودة ، اجتمع المزيد والمزيد من الجنود الشياطين معًا تجاهها.

في لمحة ، كانت قادرة على رؤية جنود الشياطين المكتظين بكثافة يرتفعون بعنف مثل المد ، المستمر الذي لا ينتهي.

ظهرت موجة من الخوف داخل قلب جنية بحيرة جايد. في الوقت نفسه ، امتلكت أيضًا قدرًا لا نهاية له من الغضب!

في هذا الوقت ، كانت تتوق لتقطيع جسد سو لو إلى عشرة آلاف قطعة!

ومع ذلك ، يمكن أن تقتل Su Luo في أي وقت ، في الوقت الحالي ، كان إنقاذ حياتها أكثر إلحاحًا.

مرة أخرى ، لم يكن لدى جنية بحيرة Jade وقت للتعامل مع أي شيء آخر. فجأة تشد يدها. على الفور ، تمزق ذلك الفستان الخارجي ذو اللون الأبيض ، الذي كان رشيقًا وحيويًا مثل الفستان الخالد ، بصوت ممزق.

جنت جنية Jade Lake أسنانها وألقت هذا الفستان الخارجي الأبيض باتجاه المكان الأكثر تركيزًا داخل جنود الشياطين.

ألم يكن هؤلاء الجنود الشياطين يلقون بأنفسهم عليها من أجل أن يلعقوا ماء الروح السماوية على جسدها؟ تم ترطيب هذا الفستان الخارجي باللون الأبيض بالكثير من مياه الروح السماوية ، فقط دعهم يتقاتلون عليه بقدر ما يريدون!

في هذا الوقت ، كانت بشرة جنية بحيرة Jade Lake ، التي كانت ترتدي قطعة من الزلة البيضاء فقط ، عبارة عن طبقة من الضباب.

رؤية ذلك الحشد من الجنود الشياطين يمزقون ذلك الثوب الأبيض اللون إلى قطع ، وميض أثر عنف شديد القاتم على عينيها.

إذا لم تذهب الآن ، فمتى تنتظر حتى!

استدار جنية بحيرة Jade Lake ، ثم حلقت فوقهم وغادرت.

ومع ذلك ، تم رش رأسها بأكبر قدر من مياه الروح السماوية. هذا ببساطة لا يمكن إخفاؤه عن العديد من ملوك الجندي الشياطين.

نتيجة لذلك ، قام الملوك الجندي الشياطين الخمسة على الفور وتبعوا وراء جنية بحيرة جايد!

كاد لي ياوياو أن يغضب حتى الموت.

لقد أرادت حقًا أن تدير رأسها للخلف وتقول لهم. في الواقع ، تم سكب مياه الروح السماوية بواسطة Su Luo ، إذا أرادوا العثور عليها ، فعليهم الذهاب للعثور عليها.

ومع ذلك ، فيما يتعلق بهؤلاء الجنود الشياطين الذين كانوا بلا روح ولديهم حكمة من أطفال يبلغون من العمر ثلاث سنوات ، فما فائدة هذه الكلمات؟ كان الأمر أشبه بالوعظ للصم!

الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن