901 - الفرار لآلاف الأمتار (4)ومع ذلك ، فإن دولتي Eastern Ling و Western Jin التجارية والتجارية في الواقع استخدمت هذا النهر البارد كثيرًا.
في نفس واحد ، سبح Su Luo مباشرة من بحيرة بانيان تري إلى نهر كولد. عندها فقط خرجت إلى سطح الماء.
في هذا الوقت ، كانت قد استنزفت بالفعل.
فجأة ، شعرت سو لوه بشيء حلو في حلقها وبصقت في فمها من الدم. الدم مصبوغ جزء من سطح الماء باللون الأحمر. لقد صدمت العين ورؤيتها وأذهلت القلب. ومع ذلك ، سرعان ما تدفقت بعيدًا مع ارتفاع موجات النهر البارد.
غطت Su Luo المكان بالقرب من قلبها ، وكان ذلك المكان مؤلمًا. عرفت سو لو ، لقد أصيبت حقًا هذه المرة.
تلك الساحرة العجوز ، كانت تحركاتها قاسية حقًا!
تمسك Su Luo بصدرها الذي تسبب في آلام مكبوتة.
في هذا الوقت ، أبحرت سفينة تجارية باتجاه الغرب من الشرق.
أضاءت عيون Su Luo على الفور. كما هو متوقع ، كان ذلك حقًا هو الخروج من طريق مسدود مائي ، ورأت مرة أخرى الضوء في نهاية النفق.عندما كانت على وشك التخلي عن كل أمل ، أبحرت سفينة بالفعل.
اختبأت Su Luo أولاً تحت سطح الماء وانتظرت اللحظة التي أبحرت فيها السفينة فوق رأسها.
دون أن ينبس ببنت شفة ، انقلبت سو لو وصعدت إلى السفينة.
كانت هذه سفينة تجارية كبيرة جدًا.
يقترب طوله من مائة متر وعرضه حوالي ثلاثين متراً.
كان بدن السفينة طويلًا جدًا بنظرة خاطفة كان مكونًا من ثلاثة طوابق.
كلما كانت السفينة أكبر ، كان من الأفضل إخفاء مكان وجودها. لذلك ، كانت Su Luo راضية للغاية عن هذه السفينة التي رأتها.
الشيء الوحيد الذي كانت قلقة بشأنه هو أنها تمكنت من رؤية هذه السفينة ، ومن ثم ستتمكن Fairy Yan Xia أيضًا من رؤيتها. لذا ، كان البقاء على متن هذه السفينة مجرد إجراء مؤقت وليس خطة طويلة المدى.
ومع ذلك ، لم يركض Su Luo في الواقع نحو القمة ، ولكنه اختبأ بهدوء شديد وسرية في زاوية في الطابق الأرضي.عرفت سو لو أن البقاء على متن هذه السفينة لم يكن إجراءً طويل الأمد ، لأن يان شيا ، تلك الساحرة العجوز ، كانت ستطاردها بكل تأكيد.
لم يقتصر الأمر على سرقة Su Luo لصندوق دواء يان شيا فحسب ، بل إنها أحدثت فوضى كاملة في غرفة تنقية الساحرة العجوز. علاوة على ذلك ، فقد استخدمت روح الكرة والدبابيس على جسدها ، وفي النهاية ، دمرت عشها القديم.
كان هذا العداء لا يمكن التوفيق فيه على الإطلاق. إذا لم تغضب هذه الساحرة العجوز حتى تصاب بالجنون فسيكون غريبًا.
أنت تقرأ
الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيء
Historical Fictionهي ، قاتلة مشهورة في القرن الحادي والعشرين ، عبرت بالفعل لتصبح أنسة سو مانور الأكثر عديمة الفائدة والجيدة مقابل لا شيء. هو ، جلالة صاحب السمو الإمبراطوري جين ، كان طاغية شيطانيًا متعجرفًا بلا عاطفة مع موهبة منقطعة النظير. كان الجميع يعلم أنها كانت غ...