2061-2071

330 36 5
                                    


الفصل 2061: هجوم مضاد رائع (9)

"لماذا تضحك؟" نظرت الأخت الكبرى وي ببراءة إلى سو لو.

"أنت ذكي جدًا. ها ها ها ها." أشار Su Luo إلى عظام جناح الدجاج التي تم إلقاؤها بعيدًا ورفعت حاجبًا في Big Sister Wei. "أليس هذا هو أفضل إلهام؟"

واصلت الأخت الكبرى وي قضم عظام ساق الدجاج ونظرت بهدوء إلى سو لو في نفس الوقت. لم تفهم.

ابتسم Su Luo وبدأ يفكر في الخطة.

كانت هناك وحوش سحرية طائرة في منطقة الوحش السحري الخارجي ، لذلك كان من المستحيل العودة في يوم واحد.

كانت خريطة منطقة الوحش السحري الخارجي محفورة بعمق في ذهن سو لو ، لذلك كانت تعرف بالضبط كم تبعد المسافة عن جبل داون ستريم.

حتى لو كان لديها أجنحة يمكن أن تطير ، فلا يزال من المستحيل تمامًا العودة بسرعة.

لذلك ، ماذا تعني الفرحة في عيون Su Luo؟

مدت Su Luo كفها الأيمن وظهرت سفينة ذهبية صغيرة في كفها الأبيض الناعم.

ألقت الأخت الكبرى وي نظرة طفيفة على السفينة الذهبية الصغيرة الدقيقة في كف سو لو ، ثم واصلت قضم عظام جناح الدجاج.

لا شيء يمكن مقارنته برائحة لحمها المشوي.

ابتسمت Su Luo وشرعت في إدخال قوتها الروحية في السفينة.

يمكن للمرء أن يرى السفينة الذهبية الصغيرة تطير ببطء في الجو وبدأت تكبر فأكبر بدعم من القوة الروحية.

مرت بضع ثوان. يمكن أن تستوعب السفينة الآن شخصين.

كانت السفينة لا تزال باللون الذهبي ولكن كان لها شكل بيضاوي.

"ما هذا!؟"

جذبت هذه السفينة الغريبة على الفور انتباه الأخت الكبرى وي. حتى أنها نسيت أن تأكل أرجل دجاجها وحدقت بشكل مذهل في السفينة.

نظرت Su Luo إلى السفينة الذهبية المتوقفة أمامها وأومأت بابتسامة.

عندما أتت إلى مدينة المطهر من قبل ، أعطاها سيد المدينة هذا الكنز. ومع ذلك ، كانت دائمًا في المدينة وكادت أن تنسى أمر هذه السفينة.

في وقت سابق بقليل ، كانت Su Luo قلقة بشأن كيفية العودة بسرعة عندما رأت الأخت الكبرى وي تقضم أجنحة دجاجها وتذكرت أخيرًا هذا الكنز ، الذي تراكم الغبار في حقيبتها الفضائية.

مع هذه السفينة الذهبية ، كان من السهل جدًا العودة بسرعة.

سحب سو لو الأخت الكبرى وي إلى السفينة الذهبية. "رائع! هذه سفينة ؟! " كانت عيون الأخت الكبرى وي مستديرة مثل البيض ونظرت حول السفينة بإعجاب!

الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن