(401)-قصر أسماك الجمشت
كان بيتشين يينغ يحدق في يد نانجونغ ، محاولًا الوقت عندما كان على وشك اتخاذ إجراء لا يرحم ، حتى يكون مستعدًا للاندفاع وإنقاذ سو لو. ومع ذلك ، في هذا الوقت ، عمل نانجونغ ليويون كاد يطيح بأكثر من عشر سنوات من نانجونغ الذي اعترف به.
جعله يشك بشدة في أنه طوال العقد الماضي أو نحو ذلك ، ما إذا كان قد عاش عبثًا.
لقد رأى أنه لم يكن نانجونغ ليويون يشعر بالإهانة فحسب ، بل على العكس من ذلك ، فقد مد يده لقرص الخدود الصغيرة المنتفخة التي تشبه كرات اللحم على وجه سو لو. كان تعبيره المبتسم ساحرًا بشكل شيطاني ، "لقد تجرأت حقًا على قرص هذا الملك ، لكي تنمي هذه القدرة ، تؤ تؤ."
بشكل غير متوقع ، لم يغضب نانجونغ ، كان هذا يتجاوز ويتناقض بشكل كبير مع توقعات أصدقاء الطفولة الثلاثة.
نظر أصدقاء الطفولة الثلاثة إلى بعضهم البعض في حالة من عدم التصديق ، وأخيراً ، لم يتمكنوا إلا من إلقاء نظراتهم بصمت على جسد سو لو. تركوا نظرة عبادة للغاية وذات مغزى على وجهها.
المسألة اليوم ، كانت هناك فقط ، إذا تغيرت إلى شخص آخر ، لكانت جثتهم أفقية بالفعل في المشهد.
ومع ذلك ، فإنهم يحتاجون حقًا إلى إعادة تقييم مكان هذه الفتاة في قلب نانجونغ. من قبل ، على الرغم من أنهم اعتبروها بالفعل مهمة للغاية ، ومع ذلك ، مع الحقائق كدليل على زيارتها المتكررة لأرباح نانجونغ بينما استمرت نانجونغ في الانغماس فيها ... من الواضح أنهم ما زالوا يستخفون بها.
اجتاحت لهم لمحة نانجونغ اللامبالية.
ونتيجة لذلك ، قام الأشخاص الثلاثة بحركات متطابقة وبدقة ، بتحويل أنظارهم إلى المشهد في البرنامج الذي ينتظرهم.
الآن ، احتشد الأشخاص من جانب ولي العهد حوله ، مما ساعد ولي العهد على إطفاء حشد من ألسنة اللهب الصغيرة.
ومع ذلك ، كانت العلامات لا تزال موجودة.
كان رداء الديباج على جسد ولي العهد داكنًا داكنًا ، بالإضافة إلى ذلك ، كان هناك الكثير من الثقوب الصغيرة التي اجتاحتها ألسنة اللهب. كان لباسه أسوأ من الخرق الممزقة التي كان يرتديها المتسول.
كانت يده اليمنى أكثر ما لفتت الأنظار.
من قبل ، كانت تلك اليد لا تزال تمسك بسمكة الجمشت الكرستالية التي كان يتباهى بها ، ولكن الآن ، تم تفجير يده اليمنى بالطائرة بواسطة سمكة الجمشت الكرستالية المزيفة.
على الرغم من أن الدم قد تم إيقافه بالفعل ، فقد كان هناك العديد من الأصابع المفقودة والمقطوعة. كان مشهدًا شبحيًا ، وكانت العظام المجردة مخيفة.
أنت تقرأ
الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيء
Historical Fictionهي ، قاتلة مشهورة في القرن الحادي والعشرين ، عبرت بالفعل لتصبح أنسة سو مانور الأكثر عديمة الفائدة والجيدة مقابل لا شيء. هو ، جلالة صاحب السمو الإمبراطوري جين ، كان طاغية شيطانيًا متعجرفًا بلا عاطفة مع موهبة منقطعة النظير. كان الجميع يعلم أنها كانت غ...