1581-1600

582 35 1
                                    


1581 - السيد يرشد (16)

الآن هو من أجل ذلك ، ليس فقط Nangong Liuyun حاضرًا ، حتى Luo Luo ، الذي لم يروه لعدة أيام ، كان هنا أيضًا. في الوقت الحالي ، كانت تستمتع في أحضان Nangong Liuyun. بينما كانت تتلاعب بضفائرها ، نظرت إليه بابتسامة. شعر بيتشين ينغ أن ظهره يبرد. يتدفق العرق البارد مباشرة من جبهته.

ربت زي يان على كتف بيتشن ينغ بتعاطف: "أنت وحدك."

"أنت ، هذه الفتاة القاسية!" تسبب له الكثير من المتاعب آه ، فعلت ذلك عمدا!

كان Beichen Ying يحدق بشدة في Zi Yan.

كانت زي يان تبتسم عندما رحبت بنظرته. كان فمها يتحرك بصمت: هذه الخالة العظيمة فعلت ذلك عمداً ، فماذا في ذلك؟

أمسك Beichen Ying ، بطريقة مكتئبة ، بشعره. ببساطة لم يستطع فعل أي شيء حيال زي يان. تبعتها هذه الفتاة بجانب لوه لوه ، وقد أصيبت أيضًا بمهارة كاملة من البراعة. مثل ثعلب صغير ماكر ينزلق بسلاسة بعيدًا.

نظرت Su Luo إلى Beichen Ying بشبح ابتسامة ، حيث قالت بتردد: "Little Shadow ، ماذا قلت للتو؟ يبدو أنني لم أسمع ذلك بوضوح ".

"لا ، لا شيء."

لكن شخصيته تحركت للتو عندما انطلقت كرمة ذهبية. لف حول خصر Beichen Ying وسحبه إلى أمام Su Luo.

بدأ Su Luo في تذكيره: "فقط استند إلى قوة الجسم ، لا يمكن مقارنتي بقوتك. هذه هي الكلمات التي قلتها ، أليس كذلك؟

في مواجهة تعبير Su Lou المبتسم الماكر ، أراد Beichen Ying ببساطة البكاء.

كيف لا يعرف معنى لوه لوه؟ شعرت بالحكة في يديها وأرادت استخدامه كشريك في الممارسة.

لكن المشكلة تكمن في أنه ببساطة لم يستطع القتال معها آه.

على الرغم من أنه يعتمد على قوة الجسم ، إلا أن Beichen Ying كان واثقًا من قدرته على التغلب على Su Luo. ولكن مع وجود Nangong Liuyun على الجانب الساطع مثل النمر الذي يراقب فريسته ، فإن Beichen Ying ببساطة لم يجرؤ على القتال آه.

"تأتي." طار Su Luo إلى مساحة فارغة في الأمام ، متجهًا نحو Beichen Ying.

إذا كان الأمر كذلك من قبل ، فإن Su Luo حقًا لا يمكنها منافسة Beichen Ying. ولكن الآن ، بعد تسعة أيام من الماجستير باستخدام طب حرق الدم لرفعها من المرتبة الثانية مباشرة إلى المرتبة التاسعة ، انتقلت من جسد ضعيف يمكن أن يسقط بضربة من الريح ، إلى القدرة على تحمل ضربة واحدة مباشرة. لوه هاومينغ مستخدما قوته الكاملة.

مع هذا التقدم ، كانت Su Luo تتوق بالفعل للعثور على شخص لممارسة معه. كان حظها جيدًا فقط ، لقد كان لديها هذا الفكر للتو و Beichen Ying سلم نفسه لها تلقائيًا.

"أخت الزوج ، هذا ، هذا ، دعونا ننسى الأمر ، حسنًا؟" تلعثمت Beichen Ying ، وظلت قدمه ثابتة.

كان يعرف قوة جسم Su Luo ، والتي ببساطة لا يمكن وصفها باستخدام كلمة ضعيفة. كان يخشى أنه في لحظة عدم الانتباه ، ستكون الحركة التي استخدمها قوية جدًا وتجرحها. في ذلك الوقت ، ألن يقوم Nangong Liuyun فقط بجلده حيا؟

الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن