61-لأخبرك سرا(2)
كانت عيون سو لو مثل الماء ، لكن خطابها كان باردًا. بدا الأمر كما لو كانت ترى من خلال كل شيء. ابتسمت بصوت خافت وهي تحدق في السماء خارج النافذة. "لا أعرف ، لكنني أعلم أنني أحب نفسي أكثر."
"فتاة ، أنا أيضًا أحبك كثيرًا." ضاقت عيون نانجونغ ليويون التي تشبه طائر الفينيق قليلاً. كانت عيناه تشبهان مياه المحيط الصافية على سطحهما ، لكن نصف ابتسامة بدت مليئة بنصف حقائق مثل الأعماق الضبابية أدناه.
"إذن ألا تكون ستعاني من خسارة كبيرة؟" كلمات سو لو سرا تحمل معنى مزدوج.
"هذا الملك لا يستثمر أبدًا في عمل خاسر." ابتسم نانجونغ ليويون مثل الثعلب الماكر الذي كان يزرع منذ ألف عام. ضاقت عيون فينيكس مرة أخرى ، وأعطى شخصه بالكامل انطباعًا كسلًا. "لا تصدقيني؟ حسنًا ... ماذا لو رهاننا إذن؟
"لا تراهن!" من المؤكد أنها ستكون حالة أخرى من الفائز هو الملك والخاسر يدفئ السرير. لم يكن سو لو يلعب دور الأحمق مرة أخرى.
عندها فقط ، سمع نوبة من المشاجرات الصاخبة قادمة من بهو الطابق الأول.
حاصر العديد من الجنود المطعم بأكمله وشكلوا تشكيلًا كثيفًا لا يمكن اختراقه بحيث لا يمكن حتى للذبابة الهروب.
بعد أن علم تشاو المسؤول الإقليمي الكبير بخبر وفاة ابنه ، انهار جسده بالكامل تقريبًا. قام بتأمين رمح على ظهره ، ثم امتطى ظهر حصان ، وانطلق بسرعة إلى المطعم بسرعة كبيرة.
فقط عندما كان ليو ويمينغ ورفاقه يناقشون متى يجب أن يأخذوا إجازتهم ، تصادف وصول القوات الرسمية التي جلبها تشاو بسهولة لاحتجازهم عند الباب.
كان كلا الجانبين في مأزق ، حيث لم يكن أي منهما على استعداد للتنازل.
تحمل ليو روهوا عبء مقتل السيد الشاب تشاو لدرجة أن موتها لا يمكن أن يقضي على الجرائم. * كان قلب المسؤول تشاو مستعدًا بالفعل للانتقام لابنه!
تمسك بعناد بمسار عمل واحد ؛ اليوم يجب عليه إحضار رأس ليو روهوا الذي كان يجلس على قمة رقبتها ... حتى حقيقة أن والدها كان رئيس الوزراء لا يمكن أن يغير نوايا الرسمية تشاو الأصلية.
ولكن كيف وافق ليو وي مينغ ورفاقه على ذلك؟ كان كل واحد منهم من إحدى العائلات الكبيرة والمؤثرة في البلاط الإمبراطوري. كانت المناصب الحكومية لكبار السن لجميع أفراد عائلاتهم ، عند تقديمها ، أعلى من المناصب الرسمية لـ زهاو.
وهكذا ، بدأ الطرفان في قتالها.
لا يمكن مقارنة المسؤول تشاو مع ابنه الجبان الذي لا فائدة منه. لقد كان بعد كل شيء فنانًا عسكريًا رائعًا في المرتبة الخامسة. مجرد خدعة واحدة بارعة من رمحه سيكون من الصعب جدًا حتى على عدد قليل من الناس تحملها.
أنت تقرأ
الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيء
Historical Fictionهي ، قاتلة مشهورة في القرن الحادي والعشرين ، عبرت بالفعل لتصبح أنسة سو مانور الأكثر عديمة الفائدة والجيدة مقابل لا شيء. هو ، جلالة صاحب السمو الإمبراطوري جين ، كان طاغية شيطانيًا متعجرفًا بلا عاطفة مع موهبة منقطعة النظير. كان الجميع يعلم أنها كانت غ...