2041-2050

248 34 2
                                    


الفصل 2041: أزمة مصادفة (8)

حتى مع مسافة ثلاثة أقدام ، استغرق الأمر ثلاث دقائق من Su Luo للوصول إلى Sister Wei. ركعت سو لو في منتصف الطريق ووضعت أصابعها على معصم الأخت وي لفحص نبضها بعناية.

حتى لو كان أنفاسها ضعيفة ، طالما أنها لا تزال تتنفس ، يمكن لسو لو أن تعيدها إلى الحياة.

لا يمكن مقارنة الإكسير المنقذ للحياة بدم سو لو.

هذه المرة ، لم يكن Su Luo بخيلًا على الإطلاق. أخرجت خنجرًا أبيض ، ورسمت خطاً على معصمها ، وانساب الدم مثل قطرات المطر.

فتحت سو لو شفتي الأخت وي المتشققتين وألقيت الدم الأحمر الحلو في فمها.

عندما كانت سو لو تلهث من فقدان الكثير من الدم ، كان جسد الأخت وي المصاب يتعافى أخيرًا.

كان الجرح على معصم Su Luo قد تخثر بالفعل وبدأ الجرح المخيف في الالتئام.

أطعمت سو لو الأخت وي حبة تخثر الإمبراطور وفحصت حالة الأخت وي. بعد رؤية جسدها بدأ في التحسن ، عادت Su Luo ببطء إلى مكانها الأصلي.

بالنظر إلى مكانها الأصلي ، تم تقويم عيني Su Luo!

هذه...

الآن فقط اكتشفت شيئًا واحدًا!

في هذا الكهف العميق المظلم ، كان هناك سرير ولحاف ... كان لدى Su Luo شعور مألوف للغاية.

صُدمت سو لو لأنها شعرت بالصدمة والدهشة. لم تتعبس حتى رغم أنها كانت تعاني من ألم شديد.

أمسك Su Luo باللحاف وفحصه بعناية من البداية إلى النهاية ، تحت ضوء القمر الخافت.

كانت متحمسة للغاية لدرجة أنها كادت تمزق اللحاف بيديها.

تذكرت بوضوح أنها كانت ترتدي لحاف جين هذا عندما كانت في سو مانور. سواء كان الملمس ، أو اللون ، أو الصنعة ... كانت جميعها متطابقة تمامًا.

ما الذي كان يحدث بالضبط؟ كيف ظهر لحاف جين الذي استخدمته في سو مانور فجأة هنا؟ كان هذا المكان مدينة المطهر ، معسكر تدريب العبقرية ، منطقة الوحش السحري!

تذكر Su Luo الأذرع النحيلة الدافئة والصدر المألوف والاسم ...

Nangong Liuyun !؟

هل كان هو حقا؟

ولكن إذا كان هو ، فلماذا يتركها وشأنها؟ لماذا لا تنتظر حتى تستيقظ وتغادر؟

ركضت سو لو في الإثارة ، ولم تستطع الجلوس في هذه اللحظة.

"كسر!"

صعدت سو لو على جسم صلب.

"ما هذا؟" التقطت سو لو الشيء.

"تميمة الاتصالات." رمى سو لوه التميمة بغضب على اللحاف ، ولكن بعد ذلك اتسعت عيناها!

الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن