1661 - اربح جوائز ضخمة (4)
"انت متأكد؟" عبس سو لوه. لقد سخرت Zi Yan للتو من Li Aochen ، إذا وجهت أيضًا عبارة "شكرًا لك على رعايتك" ، فلن يضحك Li Aochen حتى الموت؟ لذلك ، سألتها Su Luo مرة أخرى.
رفعت زي يان عينيها لتنظر نحو Li Aochen ، في هذه اللحظة ، كان Li Aochen يحدق بها بسخرية.
ربط زاوية فم زي يان قليلاً عندما أطلقت عليه نظرة استفزازية. بعد فترة وجيزة ، قالت لسو لو: "لا مشكلة ، حظي بالتأكيد لن يكون أسوأ من حظه!"
ابتسم Su Luo ، لحسن الحظ ، كان هذا الشيء خياليًا ، وكان من الصعب جدًا تحديده. منذ إصرار زي يان ، من الطبيعي أن Su Luo لن تعارض. نتيجة لذلك ، ابتسمت: "حسنًا ، على أي حال ، إذا لم تفوز بالجائزة الكبرى للمرة الأولى ، فيمكننا فعل ذلك مرة أخرى. نحن مختلفون عن شخص ما ، ما لا ينقصنا هو الحجارة البيضاء ".
"هذا صحيح ، ما لا ينقصنا هو الحجارة البيضاء!" اكتسح زي يان نظرة استفزازية على Li Aochen ، بينما الآخر ، وهو يلهث بغضب ، وجه وجهه بعيدًا.
نتيجة لذلك ، بدأ سحب الجوائز مرة أخرى.
انتظر حتى يتم الضغط على زر التوقف ، أغلقت عيني زي يان ، وكانت يداها في الصلاة وهي تصلي بلا توقف: يجب بكل الوسائل ، ألا تكون رقم 99 ، لا يجب ، لا .... لم تكن تريد أن تحصل على نفس الحظ السيئ مثل Beichen Ying.
لا أعرف كم مضى ، صدمت Su Luo كتفها بخفة. ثم عادت زي يان إلى رشدها.
"كيف هذا؟ لم فزت؟" زي يان ما زالت لم تفتح عينيها ، فقط تسأل سو لو بصوت منخفض.
تنهدت سو لو بصمت: "أنت تبحث عن نفسك."
نتيجة لذلك ، فتحت زي يان عينيها ببطء. عندما رأت هذا الرقم ، لم تعرف زي يان هل تضحك أم تبكي.
"رقم 97؟ كيف يمكن أن يكون مثل هذا آه .... " كلما زاد الرقم ، كانت المكافأة أسوأ. الآن فقط ، رسمت Su Luo رقم 98 ، الآن ، رسمت على الفور الرقم 97؟ كانت وسو لوه حقا أخوات في محنة آه.
"تعال ، رقم 97 هو حجر كريستال أزرق اللون." أشارت Su Luo إلى ذلك الحجر الكريستالي الأزرق اللون وهي تقول هذا لزي يان.
"الحجر الكريستالي ذو اللون الأزرق ليس سيئًا أيضًا. لقد أعجبتنى حقا." تشبثت زي يان بالحجر الكريستالي ذي اللون الأزرق ، متطلعًا بشكل استفزازي نحو لي أوشن ، "يا همف ، يا له من همف ، إذا كانت لديك القدرة ، فلا ترسم" شكرًا لك على رعايتك "آه!"
جملة بسيطة طعنت قلب Li Aochen مباشرة. أدار Li Aochen رأسه بعيدًا بشكل كئيب. من قال له أن يرسم "شكراً لك على رعايتك" ، فلا عجب أنه كان محتقرًا.
فيما يلي دور لوه هاومينغ في التعادل.
مشى لوه هاومينغ مبتسمًا ، ثم ابتسم باتجاه سو لو ليقول: "آمل أن أستعير بعضًا من حظ الآنسة سو."
أنت تقرأ
الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيء
Historical Fictionهي ، قاتلة مشهورة في القرن الحادي والعشرين ، عبرت بالفعل لتصبح أنسة سو مانور الأكثر عديمة الفائدة والجيدة مقابل لا شيء. هو ، جلالة صاحب السمو الإمبراطوري جين ، كان طاغية شيطانيًا متعجرفًا بلا عاطفة مع موهبة منقطعة النظير. كان الجميع يعلم أنها كانت غ...