1501-1520

674 46 7
                                    


الفصل 1501 معركة مقلدة (5)

كلما فكر Li Yaoyuan أكثر ، كان أكثر سعادة. وأخيراً شرب حتى ثمل قبل أن يغادر.

"سو لو ، أنت الآن يجب أن تزرع بشدة ، أليس كذلك؟" فم لي أوشن مدمن مخدرات في سخرية شريرة ، "يا للأسف ، ما فائدة القيام بالأشياء في اللحظة الأخيرة؟ تسك ، تسك. "

هز لي أوشين رأسه بازدراء. بعد ذلك ، انحنى على الكرسي ، وهو راضٍ ومرتاح للغاية ، ورفع عينيه لينظر إلى السماء.

سيخسر؟ كيف كان ذلك ممكنا؟ حتى لو قتلته ، فلن يصدق ذلك.

بالتفكير في هذا ، أخرج Li Aochen محفظة من جانبه ، ورماها لأعلى ولأسفل ، ولعب بها.

يبدو أنه يمكنه أيضًا كسب بعض مصروف الجيب لقضاء آه.

غدا ، كانت المعركة على وشك أن تبدأ. سو لوه ، هل أنت مستعد؟ انحني فم لي أوشن بشكل شرير.

في هذا الوقت ، كان Su Luo لا يزال يخوض معارك مستمرة.

مرارا وتكرارا.

وكلما تأخرت ، استغرقت المعركة وقتًا أطول. وصل الشخصان إلى طريق مسدود ، ولم يتمكن أحد من التغلب على الآخر.

في هذه اللحظة ، على جبين Su Luo وذراعيها ، طالما كان الجلد مكشوفًا ، كان كل شيء مغمورًا بالدماء.

لاهثت Su Luo بعنف لالتقاط أنفاسها وترك عرقها يتدفق مثل مياه الأمطار. حواجبها لا تساعد إلا في التجعد قليلاً.

لكن موجة بعد موجة من الألم الحاد جاءت من جروحها. أخذت Su Luo نفسا عميقا ، بصعوبة كبيرة ، منعت عقلها من الغموض.

عرفت سو لو أنها لا تستطيع الحركة.

لم تكن لي أوشين التي واجهتها أفضل من أي ظرف.

Li Aochen ، في هذه اللحظة ، تم اختراق ذراعه بالفعل بواسطة Su Luo. تدفق الدم مثل الإعصار.

كان غاضبًا لدرجة أنه بدأ في القفز لأعلى ولأسفل. ومع ذلك ، لم يجرؤ على التحرك نصف خطوة.

لأنه إذا انتقل ، فسوف يكشف عن فجوة. كان وجود فجوة هو منح الخصم فرصة لمهاجمته.

وقف الرجلان مقابل بعضهما البعض ، ضاقت العيون بشكل خطير. كلاهما يحدق في الآخر بثبات.

مر الوقت بالدقائق والثواني.

بعد فترة.

اندلعت أشعة الفجر الساطعة في الظلام. كانت السماء مليئة بالغيوم البرتقالية الحمراء.

الجبل الجنوبي.

خارج غرفة Su Luo.

وقف Beichen Ying و Zi Yan بجانب بعضهما البعض ، وكان تعبير الشخصين في حيرة من أمره.

الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن