1381 - قلادة اليشم الغريبة (2)
غزل الإمبراطور جينغ حاجبيه وتنهد: "سمعت أن الفتاة Su Luo عادت."
"لقد عادت بالفعل؟" فتح الشيخ سلفه سو عينيه على اتساعهما.
تظاهر ، واصل التظاهر! كان الإمبراطور جينغ محتقرًا جدًا للشيخ السلف سو في قلبه ، ولكن على السطح ، كان لا يزال يرافقه ابتسامة ونبرة ودية: "نعم ، لقد سمعت أنها عادت قبل أيام قليلة ، والآن ، هم يعيشون في الجبال الجنوبية . "
"أوه؟ أليست الجبال الجنوبية ملكا لصاحب السمو الأمير جين؟ " تظاهر السلف الأكبر سو بأنه لا يعرف.
على أي حال ، فقد خرج للتو من الزراعة المغلقة ، ولم يكن يعلم أن تلك الأمور التافهة كانت متوقعة.
تظاهر حسنًا ، استمر في التظاهر بأنك موافق. كان الإمبراطور جينغ يحمل الكراهية في قلبه ، ولكن على السطح لا يزال يتحدث بوجه مليء بالابتسامات: "قد لا يعرف الجد الأكبر سو آه ، سو لو وعائلتك متناغمون ، ومشاعرهم عميقة ونيةهم جادة. الآن ، هم بالفعل في مرحلة مناقشة الزواج ".
لقد وضع السلف الأكبر سو العمل لفترة طويلة ، ألم يكن ينتظر هذه الكلمات فقط؟
قال الأب العجوز سو ، بوجه متصلب ، بغضب: "بما أنهم يناقشون الزواج بالفعل ، ثم تحدث بشكل صحيح ، وناقش بشكل صحيح. إنهم ما زالوا لم يتزوجوا ويعيشون بالفعل معًا هكذا ، فما الخطوة التالية؟ "
لم يكن الإمبراطور جينغ يعلم أن ذيل Elder Ancestor Su سيظهر بسرعة كبيرة ، فقد ضحك في قلبه ، ولكن على السطح ، قام أيضًا بتجعد حواجبه ، "هذا ... للأسف."
"سمو الأمير جين مصمم على الزواج من فتاة عائلتي لوه؟" تحولت عيون إلدر سلفا سو عمودية ، وتحمل أثر النية الباردة.
انظر ، انظر ، لم تعد حتى الآن وتعرفت على سلفها حتى الآن وأنت تنادي "فتاة عائلتي لوه" بهذه الطريقة. ذكر الإمبراطور جينغ أن سو زيان في ذلك اليوم ، في القاعة الرئيسية ، كان مصممًا على طرد Su Luo من القصر ، على النقيض من ذلك ، لم يستطع إلا أن يفرح إلى حد ما في محنة الآخرين.
"هذا ، عليك أن تسأل نية Liuyun ، بصراحة ، أنا أيضًا غير قادر على أن أكون مسؤولاً عن هذا الأمر آه." دفع الإمبراطور جينغ مسؤوليته تمامًا بعيدًا.
"إذا جاز التعبير ، كانت تلك الفتاة المصممة على الزواج من الأمير جين؟" غير الشيخ سلفه سو صياغته.
"هذا ..." مستذكراً اليوم الذي قام فيه نانغونغ ليويون بحماية تلك الفتاة ذات الرائحة الكريهة مثل تفاحة عينه ، هكذا عرف الإمبراطور جينغ. كان ذلك الابن الأحمق بالتأكيد هو الذي أحب الشخص الآخر أكثر قليلاً.
"جلالة الملك ، يرجى إعطاء رسالتي." وقف الجد الأكبر سو ، بدون انزعاج ، كان صوته طويلًا ومتأخرًا ، "إذا كان الأمير جين يريد حقًا أن يتزوج تلك الفتاة ، فعليه أن يفعل ذلك بشكل صحيح وصحيح. يجب ألا تفتقر الآداب المطلوبة إلى القليل. تنتهي كلماتي هنا ، سأأخذ إجازتي ".
أنت تقرأ
الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيء
Historical Fictionهي ، قاتلة مشهورة في القرن الحادي والعشرين ، عبرت بالفعل لتصبح أنسة سو مانور الأكثر عديمة الفائدة والجيدة مقابل لا شيء. هو ، جلالة صاحب السمو الإمبراطوري جين ، كان طاغية شيطانيًا متعجرفًا بلا عاطفة مع موهبة منقطعة النظير. كان الجميع يعلم أنها كانت غ...