1341-1360

317 18 2
                                    


1341 - مزيج غريب من العوامل (7)

"قف! لا يمكنك قتله! " زي يان ، نظرًا لأن الظروف لم تكن جيدة ، لم يستطع مساعدتك ولكن بصوت عالٍ ، "أنا شعب مدينة المطهر ، إذا كنت تجرؤ على قتله ، فلن تسمح لك مدينة المطهر وقصر بيشن بالخروج. أنت فقط تنتظر حتى يتم إبادة عائلة Xuanyuan على ما يرام! "

تعرض الشيخ الأول للإحباط مرارًا وتكرارًا من الليلة الماضية وحتى الآن ، لذا فقد تأثرت بشرته: "فتاة كريهة الرائحة ، مثل هذه النغمة الكبيرة. أنت تقول إنك أهل مدينة المطهر ، هاها ، ليس لديك أيضًا طريقة لإثبات ذلك! "

كان زي يان عاجزًا عن الكلام على الفور. بعد المرور عبر قاعات القصر التسعة المختلفة ، كانت القدرة على الظهور على قيد الحياة بالفعل جيدة جدًا ، وقد اهتزت تلك الأشياء إلى أجزاء منذ فترة طويلة ، حتى لم يتم العثور على الغبار.

"الأعضاء الأشرار المتبقين في القصر المركزي ، اذهبوا وتموتوا!" كان وجه الشيخ الأول عنيفًا للغاية ، والريح في كف يده اندفعت ، مع هالة قاتلة باردة. في ومضة ، كان على وشك أن يضرب بيتشن ينغ وزي يان حتى الموت!

تبادل Beichen Ying و Zi Yan نظرة ، إلى جانب القلق في أعينهم ، لا يزال هناك أثر لعدم معرفة ما إذا كان يجب الضحك أو البكاء ، فماذا كان يسمى هذا آه؟ كانت هذه كارثة بكل بساطة.

فجأة ، كان لدى Beichen Ying وميض من البصيرة: "توقف! تستطيع Zhao Xin ، القائد العظيم Zhao أن يشهد على هويتي! "

صرخ بيتشين ينغ بصوت عال. على الرغم من أن Beichen Ying رفع أنفه تجاه ذلك القائد العظيم Zhao ، إلا أنه يمكن أن يشهد حقًا أنه كان المعلم الشاب الثاني لقصر Beichen Palace.

توقفت يد الشيخ الأول مؤقتًا.

فقط في هذه اللحظة ، فجأة ، حلقت شخصية بسرعة.

كان الشيخ الثالث يحمل في يده تقريرًا عاجلاً ، ولم يكن الشخص قد وصل حتى يُسمع صوته بسرعة: "الأخ الأكبر! حدثت كارثة ، حدث كبير! "

سقط قلب الشيخ الأول "برقبة" ، فجأة ، كان لديه هاجس سيئ للغاية.

من المؤكد أنه عندما سلم الشيخ الثالث تقرير الاستخبارات العسكرية العاجل في يده إلى الشيخ الأول ، بعد أن نظر إليه الشيخ الأول ، على الفور ، لم يكن كيانه بالكامل جيدًا.

"بوه——" لم يكن لدى الشيخ الأول الوقت لامتصاص نفس ، قبل أن يبصق مباشرة في فمه من الدم.

"السماوات تريد إبادة مو الشمالية آه! السماء تريد أن تموت عائلتي Xuanyuan آه! " تأرجح جسد الشيخ الأول ، لولا الشيخ الثالث لرد فعل سريع وبقبضة واحدة تدعمه ، على الأرجح ، لكان جسده قد انهار.

"الاخ الاكبر! على الرغم من تدمير القصر الإمبراطوري ومات الملايين من الجنود الأقوياء في المعركة. ومع ذلك ، فإن التلاميذ الأساسيين في الأسرة لا يزالون هنا ، ولا يزال بإمكاننا النهوض مرة أخرى ". كان الشيخ الثالث أيضًا غاضبًا في قلبه ، ولكن عندما رأى الشيخ الأول يعاني من مثل هذه الضربة ، قال بعد ذلك بعض الكلمات المطمئنة.

الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن