461-480

1K 74 21
                                    


(461)-الفرار من الجزيرة غير المأهولة

إذا على طول الطريق ، لم يذكره Su Luo دون توقف بمدى قيمة الكتب السرية ، فربما لم يكن قادرًا على تحملها بالفعل واخترق Su Luo حتى الموت بضربة من راحة اليد.

نظر Su Luo إلى لون السماء ، متعمدًا التنهد: "يبدو الليلة ، سنصل إلى وجهتنا ، على الأرجح ، سيكون الأمر صعبًا إلى حد ما".

"توقف واسترح." فكر لي أوتيان في الأمر ، وأخيراً قرر التوقف وإعادة التنظيم قليلاً.

لهذا اليوم وليلة واحدة ، ركضت سو لو حتى تشوش بصرها وأصيبت بالدوار. كما أن ملاحقته خلفها لم يكن يبعث على الاسترخاء ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالقوة العقلية التي أهدرت بشكل مفرط. استخدمها حتى ظهر بعض الألم في رأسه.

احتاج إلى بعض الوقت لاستعادة قوته العقلية.

أمسك Li Aotian ، بشكل عابر ، بحبل آخر أحمر اللون بشكل مريح وقال لسو لوه ببرود: "فتاة بغيضة ، يجب أن ترغب حقًا في الاستفادة من عندما أزرع للهروب ، أليس كذلك؟"

بصفتها سجينة ، بعد القبض عليها ، لم تستطع بالطبع الاعتراف بذلك. هزت Su Luo رأسها بقوة: "كيف يمكنني الهروب؟"

"همف." من المؤكد أن Li Aotian لم تصدق أكاذيبها ، بحركة واحدة ، دفع Su Luo لأسفل ، ولف الحبل ذو اللون الأحمر حول ساقيها مرتين ثم تم ربطه في عقدة ميتة.

"هذه المرة ، انظر كيف يمكنك الركض." وقف Li Aotian بمظهر خبيث وهو يحدق في Su Luo. كانت نبرة صوته باردة وغريبة لدرجة تجعل ظهر الإنسان يرتجف.

هذا الحبل الخالد المقيِّد ، كلما كافحت ، زاد إحكام ربطها ، وحتى يصعب فكها.

كان هناك عدد لا يحصى من الطرق التي يمكن من خلالها ربط حبل التقييد الخالد ، فقط الشخص الذي يربط الحبل يعرف ما هي العقدة المستخدمة. فقط إذا كنت تعرف العقدة ، فستتمكن من فكها.

نتيجة لذلك ، لم يكن Li Aotian في الأساس قلقًا من تشغيل Su Luo.

بعد أن انتهى من التعامل مع Su Luo ، دار Li Aotian وغادر. طار إلى شجرة قديمة على جانبه وأغمض عينيه ، وجلس للتأمل.

كان هذا المنصب الذي اختاره لممارسة زراعته جيدًا جدًا.

كانت وجهة نظره تواجه الموقف حيث جلس Su Luo ، فقط فتح عينيه قليلاً ، ثم كان قادرًا على رؤية كل حركة Su Luo.

بطبيعة الحال ، في البداية ، كان Su Luo بلا تعبير وحسن التصرف.

جلست متكئة على جذع الشجرة ، وهي تتعافى بلا حراك وعينيها مغمضتين ، وكأنها قبلت بالفعل حقيقة أنها كانت أسيرته. كان لديها مظهر عاجز لأنها استسلمت لمصيرها.

سخرية معلقة في زاوية فم لي أوتيان ، وهج شرير يومض من خلال عينيه.

استسلمت لمصيرها؟ في هذه الجزيرة غير المأهولة ، كان أمامها الجنة! في أي وقت ، يمكنه أن يأمرها بالتخلي عن الموت!

الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن