الفصل 1701 - اجلس على الأرض وحدد السعر (5)
من الواضح أن Dongfang Xuan كان يعلم أن Su Luo كان يتظاهر ، لكنه لم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك. لأن الآنسة سو هذه يمكنها فعل شيء مثل الهروب والتخلي عن الثلاثة هنا.
"حسنًا ، ثلاثون قطعة ، ثم ثلاثون قطعة!" صفع Dongfang Xuan حجارة المصدر وقال هذا ببرود.
على أي حال ، لا يمكن لحقيبة الفضاء استيعابها. كما أن ترك أحجار المصدر هذه في مكانها يضعها هناك عبثًا. قد تأخذه أيضًا لإجراء معاملة تجارية مع Su Luo.
"حسنًا ، يمكن استبدال ثلاثين قطعة من أحجار المصدر بعشرة أزهار من روح الجليد." قال Su Luo أثناء الإيماء.
"انتظر!"
فقط عندما كانت الصفقة التجارية على وشك الانتهاء ، قفز Li Aochen فجأة. تساءل بصوت عالٍ عن Su Luo ، "ثلاثون قطعة من أحجار المصدر مقابل عشرة سيقان من زهور الروح الجليدية؟ ألا يجب أن تكون ثلاثين سيقانًا من زهور الروح الجليدية؟ عشرة سيقان ستسمح لشخص واحد بالعبور ، فهل أكون قد رأيتها بشكل غير صحيح؟! "
نظر Su Luo إلى Li Aochen كما لو كان ينظر إلى أحمق. كان لعينيها معنى مثير للسخرية لأنها ضحكت بخفة: "أنت غير راضٍ عن ثلاثين حجر مصدر في مقابل عشرة زهور من روح الجليد؟ حسنًا ، هذه السيدة لا تريد التبادل بعد الآن. ثم يا رفاق فقط ابقوا هنا ".
أمسك Su Luo بـ Nangong Liuyun واتخذ وضعية المشي نحو جسر الحمم البركانية.
كانت خطواتها سريعة ، بوتيرة سريعة كما لو كانت على وشك المغادرة في غمضة عين.
في هذا الوقت ، أصيب قلب Dongfang Xuan بالذعر!
من قبل ، عندما كان Su Luo يحمل مجموعة من زهور Ice Spirit وسخر منها ، لم يتوقع ذلك أبدًا الآن ، كان عليه أن ينحني لكسب حب مع Su Luo فقط لعدة سيقان من زهور Ice Spirit. كان هذا ببساطة يصفع على وجهه بصوت عالٍ آه ، يفقد ماء الوجه حتى وصل إلى أسرة والدته!
ذهب Dongfang Xuan على عجل لإيقاف Su Luo وابتسم معتذرًا: "Luo Luo ، انتظر! لا تذهب! "
أوقفت سو لو خطواتها ونظرت بصوت خافت دون أن تقول أي شيء.
"ثلاثون قطعة من أحجار المصدر لعشرة سيقان من زهور آيس سبيريت ، سأتبادلها ، سأبادلها." بينما ابتسم Dongfang Xuan باعتذار لـ Su Luo ، حدق في Li Aochen من زاوية عينيه.
لكن هذه المرة ، كانت ابتسامة Su Luo رائعة مثل زهور الصيف ، وهزت كتفيها قليلاً: "آسف ، الآن هذه السيدة لا تريد بيعها بعد الآن."
"لوه لوه ، كيف يمكنك الرجوع إلى كلامك؟" كان Dongfang Xuan قلقًا.
"علاوة على ذلك ، في المستقبل ، لا تدعوني لوه لو ، هذا ليس الاسم الذي يجب أن تناديه." كانت نظرة Su Luo مثل سكاكين الثلج وهي تنظر إليها. بعد فترة وجيزة ، ابتسمت مرة أخرى ، "لولا لي أوشين ، فلن أعرف كم هي قيمة زهور الروح الجليدية هذه. الآن للتو ، يجب أن يكون Li Aochen قد عاد من الطريقة التي أتينا بها للبحث عن زهور Ice Spirit ، أليس كذلك؟ ألم تجد أي شيء صحيح؟ ألا يعني هذا أنه إذا كنتم تريدون عبور جسر الحمم البركانية ، فعليكم شراء زهور روح الجليد مني ، أليس كذلك؟ "
أنت تقرأ
الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيء
Historical Fictionهي ، قاتلة مشهورة في القرن الحادي والعشرين ، عبرت بالفعل لتصبح أنسة سو مانور الأكثر عديمة الفائدة والجيدة مقابل لا شيء. هو ، جلالة صاحب السمو الإمبراطوري جين ، كان طاغية شيطانيًا متعجرفًا بلا عاطفة مع موهبة منقطعة النظير. كان الجميع يعلم أنها كانت غ...