561 - أزمة العلاقة (7)
نظرًا لأن نظرته الساخنة جعلت قلبها غير مريح بعض الشيء ، أصابت Su Luo سعالين خفيفين: "ألم يكن مجرد إمساك عمياء؟ كان حظي جيدًا ، ما هو الاحتمال الآخر المتاح؟ "
بيشن ينغ نصف صدقه ونصفه يشك في ذلك.
إذا كان Su Luo يعتمد تمامًا على الحظ ، فمن الطبيعي أنه لن يصدق ذلك.
إذا قيل أن Su Luo لم تعتمد على الحظ ، فكيف يمكن تفسير ذلك؟
لم يرغب Su Luo في الكشف عن القدرة غير العادية للتنين الإلهي الصغير لأن هذا الشيء الصغير كان بالفعل صوفيًا بدرجة كافية. لم تكن تريد أن يثير هذا الشيء الصغير مطاردة جميع الأطراف المؤثرة.
لأنه إذا كان الأمر كذلك ، فلن تكون قادرة على حماية سلامته.
"لست مقتنعًا جدًا." لا يزال Beichen Ying يحافظ على وجهة نظره الخاصة.
"ثم ، كما يحلو لك. من المهم يا رفاق أن تغلقوا شفتيك ، لا تنشروها. خلاف ذلك ، سوف يركض الجميع إلي لتقييم مصدر الحجر ، ثم سأكون مشغولاً حتى الموت. " لم تقطع بقية أحجار المصدر أمام Li Aoqiong ، فقط بسبب أخذ هذه النقطة في الاعتبار.
إذا تم قطع جميع أحجار المصدر وكان كل منها يحتوي على حجر بلوري ، فسيكون هذا النجاح منشطًا للغاية وملفتًا للنظر.
ومع ذلك ، فإن النتيجة ستكون؟
كانت أحجار الكريستال أي نوع من الموارد الطبيعية النادرة؟ إذا عرف الناس أن لديها هذا النوع من القدرة غير العادية ، فعندما يحين الوقت ، هل ستظل قادرة على قضاء يوم بسلام؟
أما بالنسبة لـ Li Aoqiong ، فقد خسر هذه المرة بشكل بائس ، مؤمنًا بطبيعته ، فمن المؤكد أنه لن ينشرها.
كان وانغ Zhongkui هو نفسه أيضًا.
"لا تحتاج إلى أن تأمرنا ، لقد أوعز لنا الأخ الثاني بالفعل." قال Beichen Ying بحزن.
كيف يمكن أن يسمح Nangong Liuyun لـ Su Luo بمواجهة عشرة آلاف من فرصة التعرض للخطر؟ لقد فكر بالفعل في كل شيء تمامًا نيابة عن Su Luo.
"هو... متى أمركم يا رفاق؟" من الواضح أنه غادر الليلة الماضية في مثل هذا الغضب ، وكان غضبه كما لو أن الاثنين لن يلتقيا مرة أخرى. كان الأمر كما لو كانوا قد افترقوا بالفعل.
"بالأمس عندما غادر." أجاب Beichen Ying دون تفكير.
أمس عندما غادر؟ سوط قلب سو لو فجأة ، أمسكت ببيتشن ينغ: "ألم تتذكرها بشكل خاطئ؟"
"كيف أتذكرها بشكل خاطئ؟ بعد مغادرتك ، كان مزاج الأخ الثاني سيئًا حقًا ، كما لو كان يكتنفه عواء الرياح والأمطار الغزيرة. كاد يخيفنا حتى الموت ، وهذا أمر خطير ، كيف أتذكره خطأ؟ " تحركت عيون Beichen Ying الكبيرة بالثرثرة: "أوه ، هذا صحيح ، كيف استفزته في النهاية؟ ما زلت لم أرَ الأخ الثاني بهذا الغضب من قبل ".
أنت تقرأ
الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيء
Historical Fictionهي ، قاتلة مشهورة في القرن الحادي والعشرين ، عبرت بالفعل لتصبح أنسة سو مانور الأكثر عديمة الفائدة والجيدة مقابل لا شيء. هو ، جلالة صاحب السمو الإمبراطوري جين ، كان طاغية شيطانيًا متعجرفًا بلا عاطفة مع موهبة منقطعة النظير. كان الجميع يعلم أنها كانت غ...