الفصل 1911 - استقر 2
يبدو أن الشيخ الأول كان يقف بجانب Su Luo دون قيد أو شرط! أصبحت بشرة الشيخ الثالث أسوأ وأسوأ. لم تكن تعلم أن سيد المدينة قد تحدث بالفعل إلى الشيخ الأول.
"آنسة سو ، أثناء استخدام الاتصالات القوية لتخويف الناس ، ولكن لديك بالفعل قوة قوية ، يمكنك جعل بوابة المدينة تنهار." هناك ابتسامة ساخرة في عيون الشيخ الثالث.
ابتسم Su Luo ببطء: "إذا لم يكن الأمر يتعلق بمحاولة قتل الشيخ الثالث ، فكيف يمكن أن ينهار سور المدينة؟ ألا يعتقد الشيخ الثالث أنه يجب عليك تقديم تفسير؟"
وجه الشيوخ الثالث اتهامات لا أساس لها ضدها ، لذلك من الطبيعي أن تفعل الشيء نفسه للرد عليها.
يتشاجر الأكبر الثالث معهم بغض النظر عن موقعهم كجيل أصغر ، لكن الأكبر الأول لم يسمح لها بأن تكون بلا قيود ، لذلك جرف عينيه بضعف نحو زي يان ، لذلك لخص زي يان الأمر السابق في بضع كلمات ، كما سلطت الضوء على غطرسة لان يي وهوانغ يي وكيف حاولوا قتلها.
بعد أن أنهى زي يان حديثه ، لا يزال Su Luo لا ينسى أن يضيف: "إذا لم ترحب بنا مدينة المطهر حقًا ، فلنغادر ، عندما يعود سيد المدينة ، يمكنك شرح ذلك له بنفسك."
مع ذلك ، استدار Su Luo وتظاهر بالمغادرة.
تبعها زي يان والآخرون على الفور خلفها للمغادرة.
نظر الشيخ الأول حزينًا إلى الشيخ الثالث ، وقال باستخفاف: "لان يي والآخرون لم يكونوا جيدين في التعامل مع الأمور. الإفلات من العقاب لا يكفي لإقناع الجماهير. أما بالنسبة لكيفية معاقبة ..."
ابتسم الأول الأكبر ورمى البطاطا الساخنة لسو لو: "سيدة سو ، حول كيفية معاقبتهم ، الأمر متروك لك ، يمكنك أن تقرر."
كان الأكبر الثالث غاضبًا ، لكن لا يمكن تحدي سلطة الشيخ الأول ، لذلك لم تستطع إلا أن تغضب سراً ، وعيناها الباردة تتوهان على وجه Su Luo مثل السكين.
لمست سو لو ذقنها ، على ما يبدو أنها خطيرة للغاية ، تحرك دماغها بسرعة.
سرعان ما تلألأت عيناها ، وابتسمت شفتيها ، وسألت الأكبر ، "منذ أن اعترف الأكبر الأول بهويتي ، لا أعرف ما إذا كنت قد رتبت مكانًا للعيش فيه؟"
عرف الشيخ الأول ما قصدته ، فقد ضرب لحيته الصغيرة بابتسامة: "مكان للعيش فيه ، تم ترتيبه بشكل صحيح بشكل طبيعي ، لكنه يفتقر فقط إلى عدد قليل من الخادمات اللائي يقمن بأعمال شاقة."
"يبدو أن خادمة واحدة للقيام بعمل شاق لا يكفي". لعبت Su Luo بشعرها ويبدو أنها كانت في حيرة.
"ماذا عن اثنين؟" لا يزال الشيخ الأول يبتسم مثل الجد اللطيف.
حدق الشيوخ الثلاثة في الشيخ الأول!
أنت تقرأ
الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيء
Historical Fictionهي ، قاتلة مشهورة في القرن الحادي والعشرين ، عبرت بالفعل لتصبح أنسة سو مانور الأكثر عديمة الفائدة والجيدة مقابل لا شيء. هو ، جلالة صاحب السمو الإمبراطوري جين ، كان طاغية شيطانيًا متعجرفًا بلا عاطفة مع موهبة منقطعة النظير. كان الجميع يعلم أنها كانت غ...