781 - سحابة ضباب الذروة (3)
"تلميذ My Rong Yun لا يستطيع حتى فهم سجلات طب الأعشاب》. إذا تم نشر هذا ، فهذا مجرد وصمة عار! "
صرخ الشيخ الكبير رونغ يون ببرود: "ما فائدة أن تكون مليئًا بالحيل؟ في غضون ثلاثة أيام ، يجب أن تحفظ وتفهم تمامًا كتاب "سجلات طب الأعشاب"! "
بعد الانتهاء من الحديث وترك هذه الجملة وراءه ، استدار Grandmaster Rong Yun وغادر.
تومض خيط من الغيوم في عيون Su Luo ، وكانت الأيدي الموجودة بجانب جسدها مشدودة بقبضتيها.
همف! كانت عيون هذا الشخص الأعمى المشرقة جدًا لسيد جميل بمثابة عائق حقًا!
لقد أثبتت ذلك تمامًا بالنسبة له ليرى أنها ، Su Luo ، لا تحتاج إلى الاعتماد على كيس من الحيل ولا يزال بإمكانها القيام بعمل جيد.
فقط......
كان كتاب "سجلات الطب العشبي" سميكًا مثل قاموس صيني ، تمامًا مثل لبنة تتدفق هناك.
كثيف جدا وفي غضون ثلاثة أيام؟
هذا المعلم القاسي كان مصممًا حقًا على فكرة طردها من الجبل!
لقد كان من المؤسف آه ، من المؤسف أن سيدها لا يزال لا يعرف ، أن لديها مساحة أبطأت الوقت بمقدار عشرة أضعاف.
لم تذكر Su Luo أي شيء آخر ، رفعت هذا الكتاب الكبير بحجم الطوب وعادت إلى مقر إقامتها.
فيما يتعلق باحتياجات الشخص الأساسية ، لم يعاملها Grandmaster Rong Yun بشكل غير عادل على الإطلاق.
على الجبل ، باستثناء Grandmaster Rong Yun و Su Luo ، لا يزال هناك شخصان آخران.
هذان الشخصان كانا الخادمين الشخصيين لـ Grandmaster Rong Yun.
كان الاثنان توأمان ، أحدهما كان زي ران والآخر زي يو.
بدا زي ران لطيفًا ومعتدلًا ، وعادةً ما كان مسؤولاً عن نظام غراندماستر الغذائي والاحتياجات الأخرى.
كان Zi Yu شديد البرودة وغير مبال ، وعادة ما كان يتبع Grandmaster عن كثب. لقد كان الحارس الشخصي للشيخ الكبير.
بعد وصول Su Luo ، قامت Zi Ran بترتيب غرفة لها شخصيًا.
كان هذا فناءًا صغيرًا مستقلًا ، وضعت النباتات في نمط هادئ ، مع زجاج ملون طائر عند الحواف. بدا دقيقًا ورائعًا.
علاوة على ذلك ، كان الشيء الأكثر أهمية هو أن Su Luo شعرت بضعف أن القوة الروحية كانت أكثر ثراءً في هذا المكان من أي مكان آخر.
بالإضافة إلى ذلك ، ما أذهل Su Luo كان ، مقارنة بزي ران وزي يو ، فناء منزلها كان الأقرب إلى Grandmaster.
في ذلك الوقت ، قالت زي ران وهي تبتسم: "بهذه الطريقة ، من السهل على الأخت الصغيرة الصغيرة التماس التوجيه بشأن دروس الماجستير."
أنت تقرأ
الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيء
Historical Fictionهي ، قاتلة مشهورة في القرن الحادي والعشرين ، عبرت بالفعل لتصبح أنسة سو مانور الأكثر عديمة الفائدة والجيدة مقابل لا شيء. هو ، جلالة صاحب السمو الإمبراطوري جين ، كان طاغية شيطانيًا متعجرفًا بلا عاطفة مع موهبة منقطعة النظير. كان الجميع يعلم أنها كانت غ...