541 - عملية تقسيم المسروقات (4)
قاد Nangong Liuyun Su Luo بيده وابتلع ، وخرج.
نظرًا لأنه قد سقط للتو من السماء منذ لحظة لمساعدتها في رفع الحصار ، فقد أذعن Su Luo لأفعاله الحميمة.
بعد كل شيء ، وعدته أيضًا بثلاثة أشهر لتعزيز علاقتهما. بعد ثلاثة أشهر ، إذا نجحت ، فهذا جيد ، إذا لم يكن كذلك ، ثم انفصلا. الآن ، كانت بحاجة إلى ألا تشعر بالراحة حيال علاقتهما.
"إلى أين نحن ذاهبون؟" سأل سو لو بفضول إلى حد ما عند رؤية حصان التنين ذو الحراشف حسن التصرف ، وتوقفت العربة أمام بوابة سو مانور.
"اذهب لتقسيم المسروقات." Nangong Liuyun ، بطريقة مدللة ، ربط أنف Su Luo الساحر الذي كان مثل اليشم الثلجي ، بابتسامة على وجهه وعيناه تنظر إليها.
"اقسم المسروقات؟" فكرت Su Luo بعمق للحظة وأدركت فجأة: "هل عاد Beichen بعد الانتصار في خطوة واحدة؟"
"بالكاد يمكن أن يقال على هذا النحو ، دعنا نذهب. بمجرد أن نصل إلى هناك ، ستعرف. " قالها Nangong Liuyun بشكل غامض.
سمع Su Luo ضمنيًا أن هذا الأمر لم يكن بهذه البساطة. ما هو الأمر الذي لم يستطع سمو الأمير جين ترتيب إنصافه؟ كلما فكرت Su Luo في الأمر ، زادت فضولها.
كانت سرعة Dragon Scale Horse سريعة جدًا ، بعد عدة دورات ، توقفت أخيرًا أمام مدخل الفناء.
ألقى Nangong Liuyun زمام الأمور إلى خادم ، وقاد Su Luo بيده وسار مباشرة إلى الداخل.
دون أن يُطلب منهم ، سيعتني هؤلاء الخدم طواعية بحصان التنين بشكل صحيح ، دون أن يجرؤوا على إظهار خيط من الإهمال.
كان الفناء ضخمًا به حديقة صخرية مروية وجسور وأجنحة لحديقة صينية تقليدية. تم ترتيب الفناء بشكل ساحر بشكل غير منتظم ، وكانت الممرات الرئيسية مرصوفة بالحجر الجيري ، بينما كانت الأزقة الأصغر مرصوفة بالحصى ، مما يمنح الفناء بأكمله سحرًا ممتعًا وجذابًا.
عند رؤية Su Luo وهي تحجم البيئة المحيطة باهتمام ، كان لدى Nangong Liuyun أثر لإعطاء النعومة: "هل تحب هذا الفناء؟"
"لا يزال على ما يرام." أومأت سو لو برأسها. كان العيش في سو مانور خانقًا حقًا. في الواقع ، لقد أرادت الخروج منذ فترة طويلة لتنفصل عن الأجواء الكريهة في Su Manor.
بينما كانت Su Luo تمشي ، تمتمت أيضًا: "إذا كان لدي فناء مماثل ، فقد يساعدني ذلك في عدم ملاحظة الأجواء الكريهة لسو مانور."
مع مدى ذكاء Nangong Liuyun ، بجملة واحدة ، كان قادرًا على فهم الدلالة.
"هذا هو الفناء في منزل Beichen ، وهو أيضًا عادي جدًا. هذا الملك له فناء في الجبال الجنوبية أفضل بكثير من هذا الفناء. هل يجب أن نذهب ونلقي نظرة غدًا؟ " كان الرجل العازب والمرأة بمفردهما في جولة ذات مناظر خلابة من أفضل التقنيات لتنمية المشاعر.
أنت تقرأ
الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيء
Historical Fictionهي ، قاتلة مشهورة في القرن الحادي والعشرين ، عبرت بالفعل لتصبح أنسة سو مانور الأكثر عديمة الفائدة والجيدة مقابل لا شيء. هو ، جلالة صاحب السمو الإمبراطوري جين ، كان طاغية شيطانيًا متعجرفًا بلا عاطفة مع موهبة منقطعة النظير. كان الجميع يعلم أنها كانت غ...