1141-1160

361 24 0
                                    


1141 - القبر تحت الأرض (9)

على الرغم من وجود أخطاء Beichen Ying من قبل للتعلم منها ، إلا أن Luo Haochen كان يخشى أن يتمكن Situ Ming من سحب سيف Chi Xiao ، لذلك قام بقبض أسنانه ثم تقدم إلى الأمام.

اجتاحت نظرة Nangong Liuyun اللامبالية عليه ، بتعبير بارد حق ، كان غامضًا للغاية.

امتص لوه هاوتشين نفسًا عميقًا وركز كل قوته الروحية في راحة يده اليمنى.

خرجت قوة الروح في راحة يده اليمنى وأدت إلى موجة من التقلبات الدقيقة.

لم يكن لوه هاوتشين مهملًا ، فقد كانت نظرته تحدق بثبات في سيف تشي شياو ، وهو يتحكم في إيقاع تنفسه. سار ببطء ، خطوة بخطوة.

قام بمد راحة يده اليمنى بعناية شديدة ، وأصابعه تجعل الأختام معقدة ، وتبعثر التموجات المقيدة حول سيف تشي شياو بشكل غير متوقع على كلا الجانبين ، مما يظهر صدعًا صغيرًا ورفيعًا للغاية.

ابتهج لوه Haochen كثيرا في قلبه!

لم أكن أتوقع أن الأختام السرية لعائلته التي تم تمريرها كانت قادرة في الواقع على فتح التموجات المقيدة. على الرغم من أنه كان مجرد صدع صغير ورفيع للغاية ، إلا أنه كان كافياً بالنسبة له!

امتد كف لوه هاوتشين الأيمن نحو سيف تشي شياو ، بوصة بوصة. أخيرًا ، أمسك بمقبض سيف تشي شياو بإحكام!

"الأخ الأكبر ممتاز!" تم فتح عيون لوه ديي على مصراعيها.

رؤية Luo Haochen يمسك بسهولة بمقبض السيف ، وهتف Luo Dieyi بسعادة ، وهو يصفق بصوت عالٍ بيد واحدة. هذا المظهر للقفز لأعلى ولأسفل ، بدا كما لو أن لوه هاوتشين قد نجح بالفعل في الحصول على سيف تشي شياو.

أعطى Li Yaoyao حزنًا باردًا: "ما زلت لم أمسك بها ، احذر من أن تكون سعيدًا عبثًا!"

كانت Li Yaoyao لا تزال تحمل ضغينة من التحدي الأخير عندما لم يدعمها أشقاء Luo.

ألقى Luo Dieyi نظرة فخر على Li Yaoyao: "أنت ما زلت تشعر بالغيرة ، يا كسول جدًا بحيث لا تولي أي اهتمام لك." أدارت رأسها ، وهي تلوح بقبضتها بحماس وتشجع بصوت عالٍ: "الأخ الأكبر هو الأكثر روعة!"

حتى أنها اعتقدت أنه بعد أن سحب شقيقها الأكبر سيف تشي شياو هذا ، سيساعدها مرة أخرى في سحب سيف تشينغ ينغ!

في هذه اللحظة ، تتجمع نظرات جميع الحاضرين بشكل موحد على جسد لوه هاوتشين.

كانت عيون لوه هاوتشين مغلقة بإحكام ، ولم يكن للضوضاء والأصوات الخارجية أي تأثير عليه.

حبس أنفاسه باهتمام شديد ، وصب كل قوته الروحية في أصابعه الخمسة التي أمسكت بمقبض السيف. فجأة ، انفتحت عيناه كما لو كانت مشتعلة ، وصرخ بصوت عال: "فوق !!!"

الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن