41-60

2.1K 108 3
                                    


41-اللصوص الوقحين المتغطرسين(2)

"إنه في... .. إنه في...." كان الحارس خائفًا من قول الحقيقة. إذا ظلم السيد الشاب ، فهذا يعني ... في هذا الوقت ، كان نادمًا جدًا لدرجة أنه أراد أن يصفع نفسه على وجهه. لو لم يقل أي شيء منذ لحظة.

"تحدث!" ركل سو زيان نحو الحارس وانقلب بشدة على الأرض.

"انها.... إنه السيد الشاب! " بصق الحارس دمًا بسبب الركلة. غطى بطنه وصرخ بصوت عالٍ ، "هذه قلادة اليشم ملك السيد الشاب!"

"ماذا قلت!" ركله سو زيان بشدة مرة أخرى ، "ألم يمكنك تسمية أي شخص؟ أن نقول في الواقع أن قلادة اليشم هذه تخص السيد الشاب؟ غير ممكن!"

في هذه اللحظة ، عاد شخص بصوت عالٍ.

"الجنرال العظيم! دخل ذلك اللص إلى فناء السيد الشاب في الجنة والأرض ثم اختفى! "

هذه الجملة التي سقطت مثل المطر الحلو ، أنقذت على الفور حياة الحارس.

"ماذا قلت؟ هذا اللص اختفى بعد دخوله فناء السيد الشاب؟ " أصبح تعبير سو زيان البارد مرعبًا. أمسك بياقة الخادم بتعبير قاسٍ وشرس ، "كرر ما قلته للتو!"

هذا الحارس لم يكن يعلم ما حدث هنا. لقد كان هنا فقط للإبلاغ عما حدث ، لذلك عندما رفعه سو زيان من الياقة ، كان لديه تعبير محير على وجهه ، لكنه لا يزال يكرر بشكل مفكك. "هذا الخادم لا يكذب ، هذا اللص اختفى بالفعل في فناء السيد الشاب. وأيضًا ... قُتلت المربية غوي أيضًا على طريق ليس بعيدًا جدًا عن فناء السيد الشاب ، وهناك أيضًا خادمة كدليل ... "

الآن ، أشارت جميع الأدلة تقريبًا إلى سو جينغيو.

ومع ذلك ، ما زال سو زيان لا يصدق ذلك.

كان سو جينغيو الابن الذي يحظى بتقدير كبير. لم يكن سوى خليفة سو مانور ؛ إنه ببساطة لم يكن لديه سبب للقيام بذلك!

غير ممكن ، هذا مستحيل تمامًا!

بغض النظر عما قيل ، لم يستطع سو زيان تصديق أن الابن الذي قام بتعليمه شخصيًا سيخونه.

لكن اللص اختفى بالفعل في فناء الجنة والأرض ، لذلك كان عليه أن يذهب شخصيًا ويوضح هذا الأمر.

أخذ سو زيان مجموعة من الناس وانطلق العرض الفخم من الناس نحو فناء الجنة والأرض.

عندما وصلوا إلى فناء الجنة والأرض ، وجد سو بوو في مواجهة سو جينغيو.

"جينغيو!" حدقت فيه سو زيان ببرود ، "ماذا تعتقد أنك تفعل؟ يخدع معلمك ويمحو القبيلة؟ "

كان سو جينغيو على وشك القتال مع سو بوو ، ولكن بعد رؤية سو زيان ، قال على عجل تجاه سو زيان: "أبي ، أنت هنا أخيرًا ، يجب عليك المساعدة واتخاذ القرار! أنا حقا لا أعرف ما حدث ، ولكن العم الأكبر الثاني يواصل الإصرار بقوة على أنني لص ".

الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن