1281 - ما هو الطريق لاتخاذ (2)
"هذا الشخص ، هل يمكن أن يكون المطهر ... سيده؟" سأل سو لو بفضول.
"Un ، في ذلك الوقت ، جاء المعلم إلى العاصمة للبحث عن شخص ما. لكنه لم يجد هذا الشخص ، لذا أخيرًا أعادني ". كشفت تعبيرات Nangong Liuyun عن ابتسامة باهتة ، ومن الواضح أنه كان قريبًا جدًا من سيده.
فكر Su Luo في هذا Nangong الصغير ، عندما كان محاصرًا في ضائقة يائسة ، مع والده الذي ولده ينظر دون أن يرفع إصبعه. فقط سيد مدينة المطهر هبط من السماء وأنقذه من أن يكون محاطًا بالأعداء. من المحتمل ، من وجهة نظر نانغونغ ، أن منصب السيد كان أكثر أهمية بالنسبة له من والده المولود.
تذكرت سو لو العلاقة المتشابكة بين والدتها وسيد مدينة المطهر ، فجأة ، بدأ مصباح كهربائي في ذهنها: "سيدك ذهب إلى العاصمة للعثور على شخص ما؟"
"الأمم المتحدة." شم أنف Nangong Liuyun العطر الرقيق الخافت من جسد Su Luo ، وكانت عيناه ناعمة مع ابتسامة مسكرة على وجهه ، "لقد بحث سيد مؤسف لسنوات عديدة وما زال لم يعثر على هذا الشخص."
"من كان هذا الشيخ يبحث عنه؟" قلب سو لو كان لديه تخمين خافت.
ابتسم Nangong Liuyun بشكل أعمق: "يجب أن تكون الابنة الآلهة يان هوا التي تركتها وراءها في هذا العالم."
"Pfft——" كادت Su Luo تقسم جرعة من الماء ، "ماذا قلت؟"
"الابنة الآلهة يان هوا تركت وراءها في هذا العالم آه." نظر Nangong Liuyun بضحك إلى Su Luo ، شفتيه الرفيعة ذات اللون الأحمر الداكن مدمن مخدرات في ابتسامة ساحرة بشكل شيطاني."إذن هل تعرف من أنا؟" أشار إصبع Su Luo الأبيض النحيف إلى أنفها وسألها بطريقة جامدة.
"آه ، من أنت مرة أخرى؟" تظاهر Nangong Liuyun بأنه لا يعرف.
"تبحث عن الضرب! أنت تعلم بوضوح أنني الشخص الذي يبحث عنه معلمك! " صفع سو لوه على كتفه.
"ها ها ها ها." أطلق Nangong Liuyun ضحكًا صريحًا ، وأدخل إصبعه الطويل والنحيف أنف Su Luo ، "فتاة Luo ، في ذلك الوقت ، لقد سمحت لي بفرصة الذهاب إلى Purgatory City. في هذه الحياة ، سأحميك جيدًا. تحميك إلى الأبد وكن مخلصًا لك ".
يقال الحقيقة ، إذا وجد سيد Purgatory City في ذلك الوقت Su Luo ، بطبيعة الحال ، فلن يفعل المزيد ويأخذ Nangong Liuyun بعيدًا.
"في ذلك الوقت ، كان عمري عامين فقط ولم أفهم شيئًا. من المؤسف أن مثل هذه الفرصة العظيمة قد انتزعت منك من أجل لا شيء. خلاف ذلك ، في الوقت الحالي ، سأكون خبيرًا قويًا للغاية بدون منافس ". تظاهرت Su Luo بالاكتئاب بشكل ميؤوس منه وتجاعيد أنفها.
عندما رأى أنف هذه الفتاة الصغيرة يتجعد في كرة ، شعر نانغونغ ليويون فجأة أنه كان مضحكًا. قرص أنف الفتاة الصغيرة: "السيدة الحمقاء ، هل تعرف ما قاله سيدي عندما أخذني بعيدًا؟"
أنت تقرأ
الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيء
Historical Fictionهي ، قاتلة مشهورة في القرن الحادي والعشرين ، عبرت بالفعل لتصبح أنسة سو مانور الأكثر عديمة الفائدة والجيدة مقابل لا شيء. هو ، جلالة صاحب السمو الإمبراطوري جين ، كان طاغية شيطانيًا متعجرفًا بلا عاطفة مع موهبة منقطعة النظير. كان الجميع يعلم أنها كانت غ...