1871-1880

329 34 7
                                    


الفصل 1871 - حان وقت المغادرة

على متن الطائرة 9527 ، جلس Su Luo وعدة أشخاص آخرين في دائرة واستمعوا إلى شرح زي يان لمدينة المطهر.

لخص Su Luo في جملة واحدة: تجمع النخب والمنافسة الشرسة.

ومع ذلك ، إذا لم يكن كذلك ، كيف يمكن أن تكون مدينة المطهر؟

في الأصل ، كان الأمر يستغرق شهرًا للوصول إلى مدينة المطهر ، ولكن مع الطائرة ، استغرق الأمر أقل من خمسة أيام.

نظرت زي يان من النافذة الشفافة ، وأشارت إلى غابة ضباب الدم أمامها ، وقالت لسو لو ، "هذه هي غابة ضباب الدم الأسطورية ، كانت الطريقة الوحيدة التي تربط مدينة المطهر بالعالم الخارجي. كان مغطى بضباب الدم على مدار السنة ، وهناك العديد من الوحوش السحرية وقليل من الناس فيه. أنه أمر خطير جدا."

"دعونا ننزل." قال Su Luo بعد التفكير لفترة.

لأنها كانت تعلم أنها هذه المرة جاءت إلى مدينة المطهر ليس لتتباهى بقوتها ، ولكن بشكل أساسي للتعلم من خلال التجربة ، لذلك يجب عليها أن تظل بعيدة عن الأنظار.

وهذه الطائرة ، حتى شيوخ مدينة المطهر الثلاثة لا يمكن مقارنتها بطائراتها ، ألم تكن رفيعة المستوى؟ يعتقد Su Luo أنه كان غير مناسب إلى حد ما.

قال زي يان بابتسامة ، "مدينة المطهر لها قاعدة ، بغض النظر عن هويتها ، يجب على المرء أن يسير عبر غابة ضباب الدم ليكون مؤهلاً لدخول مدينة المطهر. تكاد تكون إصابات Beichen والآخرين أفضل. تبدأ تجربتنا من غابة ضباب الدم ".

فكرت سو لو في عقلها ، وهبطت الطائرة ببطء ، وتوقفت أخيرًا على الأرض بثبات.

بعد أن خرج الجميع ، أعطى عقل Su Luo القيادة مرة أخرى ، وانكمشت الطائرة في نموذج لسفينة بحجم قبضة اليد ، والتي بدت وكأنها زخرفة.

بعد جمع الطائرة ، لاحظ Su Luo البيئة المحيطة.

في السابق ، عندما نظرت إلى الأسفل من الجو ، كانت ترى الغابة أدناه محاطة بضباب الدم. بدت حمراء ، باستثناء اللون الأحمر ، لم تستطع رؤية أي شيء آخر.

محاط بالأشجار القديمة ، مثل البرج ، في السماء.

في الجو ، كانت الأوراق المورقة تخفي السماء وتغطي الشمس ، طبقة تلو الأخرى ، وتغطي الغابة بأكملها.

على عكس الغابات الأخرى ، كانت الأشجار القديمة كلها حمراء بسبب ضباب الدم الذي ظل طوال العام.

كانت الأوراق والأغصان وحتى الجذع حمراء اللون ، والتي بدت مروعة.

"دعونا نذهب ، لا يمكننا البقاء هنا لفترة طويلة." كان زي يان يحثهم.

شم رائحة الدم الخافتة في الهواء ، عبس ، وقالت بصوت منخفض: "ضباب الدم في الهواء سام. إذا بقيت لفترة طويلة ، في حالة صغيرة ، فقد تكون مرتبكًا عقليًا ، أو في حالة خطيرة ، يمكن أن تظل فاقدًا للوعي. لا عجب في وجود عدد قليل من الناس هنا ، ولا يوجد أي أثر بشري تقريبًا ".

الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن