941 - قصر جين الغربي الإمبراطوري (3)الأميرة يولين الصغيرة منذ صغرها ، لم تحمل كلمات الأطفال أي ضرر. لقد تجرأت حقًا على قول ما تريد.
أصبحت بشرة المحظية الكبرى لي متيبسة على الفور ، وظهرت بشكل قبيح.
"جلالة الملك ، تنظر إلى هذه الأميرة الصغيرة ..." ليس الأمر أن المحظية الكبرى لي تحب المشاجرة مع الفتاة الصغيرة ، ولكن هذا حقًا لأن الكلمات التي قالتها الفتاة الصغيرة كانت مهينة للغاية.
ما الذي لم تكن تستحقه حتى أن تحمل حذاء يون لو؟ إنها المحظية الكبرى الرائعة ، مساعد مدير الحريم الإمبراطوري!
بعيدًا عن توقعات المحظية الكبرى لي ، هذه المرة لم يدافع الإمبراطور العجوز عنها!
ألقى الإمبراطور العجوز بلامبالاة نظرة خاطفة على المحظية الكبرى لي: "يولين ما زالت صغيرة ، هل تتشاجر معها؟"مما يعني أنها لم تكن فاضلة وكريمة بما فيه الكفاية.
داخليا ، يصبح قلب المحظية الكبرى لي غاضبًا للغاية. تمسك كلتا يديها بمنديلها بإصرار. قامت بطحن أضراسها الخلفية ، وابتسمت ابتسامة قاسية: "نعم ، تعرف خليتك أنها مخطئة ..."
أنهت حديثها ، استدارت ونظرت بشراسة في Su Luo.
كان كل هذا بسبب هذه الفتاة البغيضة مجهولة الأصل! إذا لم يكن ظهور Su Luo هو الذي هدد منصب المحظية الكبرى Li ، فلماذا هي نفسها تقع في مثل هذا الظرف المحرج والمؤسف؟
لطالما ألقت المحظية الكبرى لي باللوم على شخص آخر ، ولن تعتقد أبدًا أنها قد ترتكب أي خطأ.
كان ينظر إلى Su Luo حتى شعرت بعدم الارتياح. من خدعت أو استفزت؟ هذه المحظية الكبيرة لي كانت تحب حقًا اختيار وسيلة سهلة للقرص.ومع ذلك ، كانت مجرد محظية كبيرة لا حول لها ولا قوة. في نظر Su Luo ، كانت شخصًا يتجاهلها ويتجاهلها ، لذلك لم تشعر Su Luo بالرغبة في الانتباه إليها.
ومع ذلك ، كلما تجاهلتها Su Luo أكثر ، شعرت أنها تستطيع التسلق عليها.
بعد أن هدأ التوتر في الجو ، هذه المحظية الكبرى لي ، فجأة ، تحركت حاجبيها ، وخرجت خطة من قلبها.
"صاحب الجلالة ، خليتك ، لديك عرض. لا أعرف ما إذا كان ينبغي أن أقول ذلك أم لا؟ " ابتسمت المحظية الكبرى بشكل مغر دون ضبط النفس. كانت كل عبوس لها وكل ابتسامة لطيفة وجميلة.
في السابق ، كان الإمبراطور القديم يحرجها. الآن ، لم يستطع انتقادها مرة أخرى ، لذلك سألها بلا مبالاة: "ما هو عرضك؟"
يمكن للمرء أن يرى فقط ضحكة محظية كبيرة بأصوات "هيهي" ، هذا الزوج من العيون الطويلة والضيقة اللوزية تجتاح ذهابًا وإيابًا بين Su Luo و Yunqi.
أنت تقرأ
الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيء
Historical Fictionهي ، قاتلة مشهورة في القرن الحادي والعشرين ، عبرت بالفعل لتصبح أنسة سو مانور الأكثر عديمة الفائدة والجيدة مقابل لا شيء. هو ، جلالة صاحب السمو الإمبراطوري جين ، كان طاغية شيطانيًا متعجرفًا بلا عاطفة مع موهبة منقطعة النظير. كان الجميع يعلم أنها كانت غ...