881-900

526 43 1
                                    


881 - الجنية يان شيا (13)

"ماذا لو لم أخضع لتقنية تغيير المظهر لتغيير الانعكاس؟" للتحدث بصراحة ، كان Su Luo قد حفظ جميع الكتب الطبية في دراسة Beautiful Teacher. يمكن النظر إلى عقلها على أنه مكتبة طبية صغيرة ، لكن تقنية تغيير المظهر إلى تغيير الانعكاس ، لم تسمع بها من قبل.

نظرت فيري يان شيا إلى الوراء ، وألقت نظرة جانبية على Su Luo: "إذا لم يخضع وجهك حقًا لتقنية تغيير المظهر لتغيير الانعكاس ، إذن ، فإن هذا الدواء السائل بالحبر الأسود سيلتصق بك وجهه إلى الأبد ".

"ماذا او ما؟!" صرخت سو لوه في حذر!

في الوقت الحالي ، تم وضع طريقين أمامها ، لكن كلا المسارين كانا مسدودًا.

إذا كانت قد خضعت حقًا لتقنية تغيير المظهر إلى تغيير الانعكاس ، فبعد استعادتها لمظهرها الحقيقي ، من المؤكد أن قلب فيري يان شيا الغيور والملتوي سوف ينفث عن غضبها بقتلها.


إذا لم تخضع لتقنية تغيير المظهر إلى تغيير الانعكاس ، فستظل عالقة بهذا الدواء السائل بالحبر الأسود على وجهها لبقية حياتها ؟؟؟؟؟

ثم ، في المستقبل ، سيكون عليها أن تعيش مع هذا الوجه القبيح إلى الأبد؟

شعرت Su Luo أنها كانت على وشك أن تصاب بالجنون ، بسبب الضغط عليها من قبل هذه الساحرة القديمة.

لا لا لا ، كان هذا لا يزال يفكر بشكل إيجابي للغاية! في الواقع ، كان الوضع الآن أسوأ مما كانت تعتقد.

حتى لو ظل وجهها أسود مثل هذا ، فإنها ببساطة لم تستطع الهروب من كف هذه الساحرة العجوز. لم تتح لها الفرصة ببساطة لإخبار المعلم الجميل بمكان وجودها لتقديم شكوى إليه.

ثم ، بعبارة أخرى ، بغض النظر عن النتيجة ، بعد ثلاثة أيام ، ستُقتل على أي حال من أجل إسكاتها....


أصبح الوضع الآن عاجلاً بالفعل إلى هذه الدرجة.

علاوة على ذلك ، فإن ما جعل Su Luo تشعر بمزيد من الكارثة كانت تتراكم فوق كارثة أخرى——

تذكرت الجنية يان شيا أخيرًا وجود التنين الإلهي الصغير.

سقطت كمها الطويل ، كرة الضوء التي حوصر فيها التنين الإلهي الصغير تتدحرج مباشرة في اتجاهها. وقد صادرت التنين الإلهي الصغير مباشرة من قبلها!

التنين الصغير ، عندما رأى أنه على وشك الانفصال عن سيده ، أصبح قلقًا على الفور. لقد زحف حول كرة الضوء لكنه لم يستطع الخروج منها. نتيجة لذلك ، رفع وجهه الصغير البائس ، فمه مفلطح ، بتعبير بريء تعرض للظلم ، نظر إلى سو لو.

كان قلب Su Luo حزينًا للغاية لأن ينظر إليه بهذه الطريقة.

"السلف! ما زلت لم تفرج عن الرابط لي حتى الآن! " لم تستطع Su Luo إلا أن تفتح فمها لتذكيرها.

الملك الشيطاني يطارد زوجته: السيدة المتمرد التي لا تصلح لأي شيءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن