الى الأبد.

1K 98 57
                                    

———

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

———

" يارِفاق...لا أعتقد بأننا يجب علينا أن نفعلَ هذا ، مِالذي فعلهُ جونغكوك لكم مُجدداً ؟ " سألَ هوسوك ما إن دخلَ الفصلَ الذي كانَ يجمع كُل الفتيان الذينَ أتفقوا على إزعاج جونغكوك الليلة.

" لقد أخبرناكَ مِن قبل ! لقد...لقد فعلَ أشياءَ سيئةً حقاً ولن نستطيعَ مُسامحته " وافقهُ الكَثيرون رغم عدم وجود سبب محدد في كلامه وعدم قدرته على إظاهرِ سببٍ أساساً.

" مِن الأفضل أن تتوقفوا عن إزعاجه وإلا أبلغتُ الإدارة " أعطاهم هوسوك نظراتٍ مُخيفة لم يشهدوها عليه قبلاً مُسبباً إرتباكم وخوفهم منه.

" اوه ح-حقاً ؟! إذهب وأخبرهم إذاً وأرِنا شجاعتك ! " هتفَ أحدهم بتأتأةٍ خفيفة ولكِن هوسوك أخذَ الموضوع بشكلٍ جدي وتوجه نحوَ البابِ خارِجاً :

" كما تُريدونَ إذا...أراكُم في مكتب الإدارة بعد قليل " كادَ يغلق البابَ خلفه ولكِن رئيسهم هتف : " مهلاً عُد إلى هُنا ! "

أدخلَ هوسوك رأسه مِن الباب ونظرَ لهم مُنتظراً أحدهم بأن يتقدم للحديث مانعاً إياه من الذهاب وتقديم بلاغ :

" س-سنتوقف ، لا تُخبر أحداً ! " إبتسمَ هوسوك بلطف وعادَ للداخل بشخصيته المُعتادة واللطيفه : " شُكراً لكم يارِفاق ! ومِن الأفضل أن تعتذروا لهُ أيضاً ! "

لوحَ لهم بلطف بينما يهتف : " أراكُم في حصة الفيزياء القادمة " خرجَ مِن الصف تارِكاً إياهم يتسأئلون عن الشيء الذي حدثَ تواً..

...

" نايون !! هوسوك رائِعٌ حتماً !! " هتفَ جونغكوك بينما يركُض ناحية نايون في الساحةِ الخارجية مكانَ ما تجلس دوماً لتتناول إفطارها وحدها.

" لقد جاء لي كُل الفتيان وإعتذر ا عن إزعاجي ! وإنظُري...! " رفعَ مُذكِرَةً أمامَ وجهها وعادَ ليهتف بحماسه : " أحضروا لي مُذكرةً جديدة عوضاً عن تلك التي سكبوا الماء عليها ! "

توسعت إبتسامَةُ نايون برضا عن سعادَة جونغكوك : " أنا سعيدَةٌ لأنني إستطعتُ بأن أساعدك ! "

اومأ لها وقامَ بإحتضانها : " أنا مُمتنٌ لأنكِ وهوسوك قمتما بمساعدتي...بلغيهِ شُكري " بادلتهُ العناق وسرعانَ مافصلاه حينَ رن هاتف نايون :

" سأبلغه الآن...وداعاً جونغكوك ! " أجابت على هاتفها بينما تقف مِن مكانها وتتجه نحوَ المكان الذي يمليهِ هوسوك عليها ليتقابلا فيه.

...

" هوسوكي~ " هتفت نايون بينما تجري نحوَ هوسوك وترتمي في حضنه بلا تردد فبادلها فوراً.

" تبدينَ بمزاجٍ جيد يا عزيزتي ؟ " ضحكت نايون : " أجل ! لأنكَ فعلت الصوابَ حقاً مِن أجلي "

صنعت وجهاً لطيفاً فكوّرَ هوسوك وجهها بيديه وإقتربَ مُعطياً إياها قُبلَةً على شفتيها : " سأفعلُ اي شيءٍ إذا طلبت نايون خاصتي هذا مني " 🥺

" شُكراً لك لفعلك الصواب " أغمضت عينيها بعدَ أن همست له فإقترب دامجاً شفتيهما معاً في قبلَةٍ لطيفة.

" شُكراً لأنكِ...كتبتِ إسمي بقلوبٍ صفراء " قالَ هوسوك بعدَ أن فصلَ القُبلة وأصبحَ يتأملها بحب وكأنها أغلى شيءٍ يملكه.

" توقف عن شُكري ! " إحتضنته فبادلها فوراً : " أنا أعني ذلك...شكراً لأنكِ كُنتِ لطيفَةً كِفاية لتقعي في حُبي "

" سأحبُكِ الى الأبد " أغمضَ عينيه وقرر فقط الإستمتاع باللحظة بينما يشعر بيجها بينَ يديه وقلبها ينبض بسرعة دليلاً على عشقها له..

———

وبكذا يا اعزائي قارئين قلوب صفراء

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وبكذا يا اعزائي قارئين قلوب صفراء...خلصت روايتنا 🥺🥺🥺🥺

ان شاء الله تكونوا استمتعتوا وعجبتكم بغض النظر عن تأخري في التحديث وعن تخريبي لبعض الاجزاء الي كانت حلوه ):

اعتذر لكم عن اي خيبة ظن سببتها لكم لكن ان شاء الله برجع بروايات روايات احسن 🤠

شكراً لكل من شاركني هذا الطريق الممتع ولكن ماساندني واجبرني على عدم حذف الروايه حتى لما كانت يدي على زر الحذف تماماً 🥺♥️♥️

شُكراً لإعطاء الحب لقلوب صفراء...املؤوا التعليقات هنا قلوب صفرا عشاني 🥺💛💛.

املؤوا التعليقات هنا قلوب صفرا عشاني 🥺💛💛

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
























💛💛💛

🎉 لقد انتهيت من قراءة yellow hearts || J,HS ✔︎ 🎉
yellow hearts || J,HS ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن