———" إذاً فسري لي مالخطأ الذي ارتَكبتُه ؟ لا يُمكنني الإعتذار وأنا لا أعلَم مالذي حَصل بالضبط ! "
صَرخَ فإستدارَت بأعيُنٍ دامِعة وبدأت بالصراخِ عليهِ دونَ أيّ مُقدمات :
" هَل تَعلَمُ لِما يَجب علي أن أحصُلَ على شَخصٍ يتْبَعُني في كُلّ مَكانٍ مِثلك ومِثلَ جيمين ويَمنعُني مِن الإحتفال ؟ لا ! بالطبعِ انتَ لا تَعلم ! لِذا دَعني أقولُ لَك هذا ولِمَرّةٍ واحِدة ؛ لأنني عاهِرة ! "
تَصنَم في مَكانِه فجأة ولَم يعلَم مالذي يُفترَضُ بِه أن يقولَه أو يفعله وصُدِمَ أكثَر حينَ أكمَلت حديثها :
" أستَمِرّ في الإلتصاقِ بالشبان وقضاءِ الليالي الطويلَةِ مَعهم ولا أثبَتُ في عَلاقَةٍ واحِدة ! حاوَلتُ كَثيراً التوَقف لَكِنّ الأمرَ صعب ! أنا أقسِمُ بأنني أتعذبُ وأريدُ التوَقف !! "
بدأت بالبُكاء فأخذَ يحتَضِنُها ويُمَسِدُ شَعرها مِن الخَلف حتى يُخفف عَنها : " سأساعِدُكِ عَلى التوَقُف "
" لا تَستطيع ! " صَرخت بينَما تُبعِده فَصرخَ نامجون خَلفها وفوراً : " سأواعِدُكِ ! "
صَمتٌ مَرّ على المَكان...نامجون الذي يَقِفُ في وسطِ الشارِع بالبيجاما ذاتِ نقوشِ الأرنب ويُبدي إعجابَهُ بِها...وهِيَ التي تَقِفُ بِملابِسَ كاشِفة وماسكارا أصبَحت تُغطي وجنتيها.
أطلَقت ضِحكةَ إستهزاءٍ مِن حَديثه : " لا تَقُم بالمُزاح ، هَذا مِن دافِع الشفقةِ وحسب ! "
" لا ، أنا أفعلُ هذا لأنني أريدُكِ..." هَمس بِهدوء ويأبى إبعادَ عينيهِ عَنها.
إحمَرّت وجنَتُها وارتَبكت ولَكِن هَذا لَم يمنَعها عَن الصراخ أبداً : " لا ! أنتَ أيضاً تُريدُ جسدي ! وتَستغِلّ نُقطَة ضعفي "
نَفى سريعاً بِرأسه : " لا ، أنا أحبكِ لِشخصك ، واعديني "
" إسأل والِدي أولاً !! " صرخَت وهَربت مِن المَكانِ بِسرعة ولَم يتبعها نامجون لأنهُ عَلِمَ بأنها ستعودُ للمَنزِل فوراً.
" أتمنى بأن لا أندم..."
———
مقدرتتت وقسممم مقدرتتت خليتهم يتواعدوا بسرعة عشان اخلص الرواية عشان افتكك منهااااا.
مقدر استمر فيها لكن للأسف انا مستمر وساكت ومتحمل 😔💔
خلاص بإذن الله قربنا ، يربيي كم لبثنااااا.
أنت تقرأ
yellow hearts || J,HS ✔︎
أدب الهواةاوقعت كُتبها المدرسيه حين رأتهُ يقِف عند طاولتها ويمسكُ بمذكرتها الخاصه ويتفحصُ مابِداخِلها ، وحالما لاحظ وجودها بالقرب مِنه تحدث إليها ولِلمرّةِ الاولى : " وضعتِ اسمي بقلوبٍ صفراء ؟! " [ مُكتَمِلة ] - جونغ هوسوك. - كيم نايون. -كيم نامجون. كيم داهي...