إنهُ يَنظُر إليّ !

2.5K 261 41
                                    


جَلست وحيدَةً في احدى كَراسي السّاحةِ الخَلفيّة تُمسِك مُذكِرتها وتُخربِشُ فيها بِهدوء..
< جونغ هوسوك سيُحِبُني وسنَعيشُ معاً بِسعادَةٍ في قَصرِ احلامي عِندَ نِهايَةِ قوسِ قُزَح >

كَتبت بِجانِبِ رُسوماتِها وابتِسامَةٌ خَفيفَة وبَلهاء تَكبُر على وَجهِها...
اخذَت مِن صندوقِ طعامِها بَعض البيض وحشرتهُ داخِل خديها لتملتَلِئ على نَحوٍ لَطيف !

رُغمَ عُمرِها الكَبير وتَبقي سَنةٍ واحِدةٍ لها حَتى التّخرُج...إلا أنّ هذا لَم يَمنَعها مِن ايقافِ تخيّلاتِ الأطفالِ خاصتِها !
رَفعتَ رأسها راغِبَةً في تَفقُد الغُيوم وتَسميَتِهم كَما تَفعَلُ في عادَتِها اليوميّه...

رأت غيمَةً على شَكلِ ارنَب...
" انتِ بينكي ! "

واخرى على هيئَةِ ديناصور...
" ريكس ! "

وواحِدَةً مُميّزه على شَكلِ نجمَةٍ كَبيرة تقبَع وسطَهُم جميعاً لِتسرِق الأضواء.
" بالتأكيد...جونغ هوسوك 🥺 ، فأنتِ تسطعينَ دونَ ان تُحاوِلي وقَد سرقتي الأضواءَ مِمن حولَكِ وجعلتِني اقعُ في حُبكِ ! "

ضَحِكت حالَما قالَت جُملَتها ووجهَت ناظريها نَحو المَمر القريبِ مِنها حيثُ يعبُر الطّلابِ
مِن مَبنى نَحو الأخر...

ليُفاجِأها الأخَر بِوقوفِه وجَسدُه بالكامِل ناحيَتها ويُحدِقُ بِها دونَ أيّ مَلامِح يُمكِنُها تَرجمتُها !
احسّت بإحتراقِ وجنتيها وكأنّ الجوّ اصبَح حاراً فجأة.

فهمَست لِنفسِها مُجدداً :
" إنهُ يَنظُر إلي ! "
حملَت صُندوقَ طعامِها ومُذَكِرتها ووقفَت تَهرُب بعيداً قبل ان يَتقدّم ناحِيَتها.

J-hope pov :

إنها فَتاةٌ غَريبَة !
ليسَت مِثلَ الأخريَات...

صامِتَه...لا تَضعُ ذرّة مستَحضراتِ تجميل...ويبدواعليها انها طُفوليّة !
ومايُحيّرُني...عَدمُ قُدرَتي على التّعرُفِ عليها رُغمَ اجتِماعيّتي القاتِله !!

————

عندي نظريّة تفيد بأني رح اخلص الرواية في خلال ثلاثة اشهر وبعدها رح تشتهر (:

اتمنى لمرة وحده تكون نظرياتي صحيحه 🥺💔

رح يكون التحديث صباحي ومسائي !
اراكُم في الصباح 🥺♥️♥️

yellow hearts || J,HS ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن