———نَزلَ كِلاهُما أمامَ المُتحَف وأوّلُ شيءٍ حاوَلت تِلكَ الطّفلَةُ نايون فِعله
هُوَ خلعُ خوذَتِها بِنفسِها لَكِنها لَم تَستَطِع ، فالبّطبع...لَم يَبقى خِيارٌ أخر لِلأخر سِوى أن يَخلعها لها
بإبتِسامةٍ مُشرقة كالعادة ، وكالعادة...تَجعلُ قلبَها يَضرِبُ صدرَها بِقوّة.سَحبَها مِن ذِرعِها لِشراءِ التّذاكِر ومِن ثُمّ دَخلا مَعاً لِلمُتحف فإلتَقط لَها خَريطَةً مِن تِلكَ التي بِجانِب الباب.
" أينَ تُريدينَ أن تَذهبي أولاً ؟ لدينا وقتٌ لِتفقُدِ كُلّ مَكانٍ هُنا "فَتحت خَريطَتها وبدأت بِتفقُدها...
همهمت تُفكِر...أينَ سيَكونُ المَكان المِثالي بالنّسبَةِ لها ؟؟ولَكِن ما إن وقعَت عينيها عَلى قِسمٍ مُحدد حتى هَتفت بِحماس ♡'・ᴗ・'♡
" هُنا ! ارجوك فالنَذهب الى هُنا ! "ضَحِك قليلاً على ردَةِ فِعلها ومِن ثُم اقتَرب مُحاوِلاً سَرِقة نَظرةٍ على المَكانِ
الذي تُشيرُ بِه بإصبَعها.ولَكِن حَماسُها الذي طَغى عَليها لَم يَسمَح لهُ بالنّظرِ حتى وإعطاءِ رأيه !
سَحبتهُ مِن ذِراعه بينَما تَمشي بينَ جموعِ الناس الغَفيرة باحِثةً عَن إشاراتِ الطّريق التي
حَتماً ستأخُذها إلى القِسم التي تُريدُ إستِكشافَه !
༼ つ ◕◡◕ ༽つ" القُبَةُ السّماويّة ؟؟ "
هتَف هوسوك ما إن دَخلا تِلكَ الغُرفَة المُظلِمة السوداء التي أنارَ سقفُها
ضوءٌ مُنبعِثٌ مِن كوكَبٍ مُعلّق وقَد بدا وكأنّهُ الشّمس!
وما تَلى ذَلِك...الكَواكِبُ التّسعةُ التي تَحومُ حولَه ʕ•ᴥ•ʔ" اجل ! اليسَ هذا ساحِراً ؟ "
اخذَ يَنظُر الى وجْهِها جيداً حتى إستَقرّت عيناهُ على خاصَتِها التي تُراقِبُ السّقفَ المُرَصع بالنّجوم.
بالنّسبَةِ لَه...لانُجومَ إلا هِيَ فباقيها ماكانَت إلاّ مُجرد كُراتٍ غازيّةٍ مُحتَرِقه !" أجل...ساحِرٌ جِداً "
هَمس ولَم يُزِح عينيهِ عَنها...ليسَ لأنهُ لَم يُرِد ، بَل لَم يَستَطِع.وَجهت نَظرها عليهِ وما إن لاحَظت نَظراتَهُ التي كادَت تَختَرِقها اشتَعلت وَجنتاها..
وهاقَد أصبَحت هِيَ نَجمةً مُحتَرِقه ㅋㅋㅋㅋ.اقتَرب مِنها بِبطيءٍ لِتُغيّرَ إتجاهَ وقوفِ جسَدِها نَحوه فأصبَحت مُقابِلةً لَه.
" نايون ؟ "
دَقّ قَلبُها بِسُرعه ! هذهِ اولُ مَرةٍ يُنادي بإسمِها !! أليسَ كذلِك ؟ ಠ_ಠهمهمت لَهُ سامِحةً له بالكَلام...
" تَبدينَ ساحِرَةً حَقاً...! "
قالَ بِنبرَةٍ هادِئة جَعلت مَشاعِرها تَهيج وتَبعثَر داخِلُها حَتماً !!امسَك بِبعضِ خُصلاتِ شَعرِها المُتمرّدةِ عَن صديقاتِها مَن تَمركزوا خَلف ظَهرِها.
" هَل توجَدُ كَلِمَةٌ تَصِفُ جَمالكِ أكثَر مِن أنّكِ سَحرتيني ؟ "
اللعنَة !! مالذي يَحدُث ! كُلّ شيءٍ مُشوّشٌ بالنّسبَةِ لَها !اجواءُ القُبةِ لا تُساعِدُ ابداً ! إنها فارِغةٌ لِكليهِما وكأنّها تَجهَزت لِقدومِهما.
هُدوءٍ يَسري في المَكانَ واضواءٌ خافِتَه تَنبَعِث مِن السّقف.اقتَرب قليلاً حتى وَصلَ لِمستوى أُذنِها ليَتحدث بِهدوء :
" انتِ تُعجِبينَني "—————
السّلامُ عليكُم...قلبي يُرجف 😭😭
المُهم كيف بَس هوسوك اللطيف وتحوّلاته ؟
رَح نِشهد على هذا التحوّل كثير في المُستقبل 😉😉😋.
أنت تقرأ
yellow hearts || J,HS ✔︎
Fanfictionاوقعت كُتبها المدرسيه حين رأتهُ يقِف عند طاولتها ويمسكُ بمذكرتها الخاصه ويتفحصُ مابِداخِلها ، وحالما لاحظ وجودها بالقرب مِنه تحدث إليها ولِلمرّةِ الاولى : " وضعتِ اسمي بقلوبٍ صفراء ؟! " [ مُكتَمِلة ] - جونغ هوسوك. - كيم نايون. -كيم نامجون. كيم داهي...