السكرتير كيم.

865 111 25
                                    


———

" إذاً...مالذي سَتفعَلُه حِيالَها ؟ إنها شَقيقَةُ نايون في النّهايَة..."

قالَ هوسوك وهُوَ يأكُل مِن شَطيرَته بَعد ان سَرد عَليهِ نامجون مُشكِلَته مَع المُزعِجَةِ داهيون ويبدوا بأنهُ قَد نَسِيَ أمرَ حُزنِه لأنّ حُبهُ الأوّل لَم تُبادِله وهُوَ مُرَكِزٌ تَماماً عَلى جعلِ تِلكَ الداهيون تَندم لِتوَرُطِها مَعه.

" هَذهِ هِيَ المُشكِلة...أنا لا أعلَمُ حَقاً ! "

وَضعَ نامجون رأسَهُ عَلى الطاوِلَةِ بِتعبٍ مِن هذهِ الأفكار التي بِلا فائِدة التي تَزورُه مُنذ ليلَةِ أمس.

" فالتَقُم بإزعاجِها في كُلّ مَكان...خَرّب عَليها كُلّ شيءٍ تَقومُ بِه ! " إقتَرحَ هوسوك.

ولَكِن نامجون لَم يبدُ عَليهِ الحَماس لِهذهِ الفِكرةِ الجيّدة : " لَديها السكرتير بارك...هُوَ يَقومُ بِهذهِ المُهمَةِ بالفِعل "

" إذاً ارسِلهُ في رِحلة ! وخُذ مَكانَه وتَعمد إفسادَ كُلّ شيءٍ بِطريقَةٍ اسوء مِن ما يَقومُ بِها هذا السكرتير ! "

قالَ جين الذي كانَ يستَمِع مُنذُ مُدة ولا يَتحدث لإنشغالِ فمِه بالطّعام والمَضغ.

رفعَ نامجون رأسَه اخيراً وكأنهُ وجدَ الحَلّ المِثالي لِكُلّ هذه الفوضى في رأسِه.

" أجل ! أجل !! هَذهِ هِيَ !!! إجازَةٌ مؤقتةٌ لِجيمين وأقومُ بأخذِ المَكانِ الفارِغ في هذهِ الفَترةِ بِنفسي لإزعاجِها ! "

وقفَ نامجون وقَد زامَن وقوفَه قرعُ الجَرس بالصّدفة مِن ما يَعني إنتهاءَ اليومِ الدراسي !

" أراكُم غَداً حينَ يكونُ إسمي السّكرتير كيم !!!! حانَ وقتُ إستِعمالِ بعضِ الواسِطات ! "

تَحرّكَ بَعيداً يقفِز بِسعادَةٍ ويَرقُص بِغباء حَتى خَرجَ مِن نِطاقِ رؤيَةِ جين وهوسوك.

" مالذي سَتقومُ بِفعلِه الأن ؟ " سألَ هوسوك جين...

" كالعادَة وأنت ؟ "

" ذاهِبٌ في موعِدٍ مَع حَبيبتيي~~"

قالَ مُلَحِناً كَلامَه بِنبرَةٍ غَبيّة فضحكَ جين وقامَ بِتوديعِ العاشِق لِيبقى وحيداً.

" أنا لا أحتاجُ لِحبيبَةٍ مادُمتُ أمتَلِكُ وجهي الجَميل والمِثالي وسريري الواسِع والطّعام ! "

جَمع اشياءه وهَمّ بالعودَةِ لِلمَنزِل...

———

هاي...
اتس بين أ وايل سينس ذا لاست تايم...

المهم قايز افكاري لكوبل هوسوك ونايون خَلّصت إذا عندكم أي اقتراح ولو كان غبي اكتبوه

هنا.

وبكمل الرواية على قصة نامجون وداهيون ومواعيد هوسوك ونايون للوقت الحالي لعل وعسى الاقي شي جديد بالصدفة وانا اكتب تفاهاتي 💔💔💔💔💔.

وبكمل الرواية على قصة نامجون وداهيون ومواعيد هوسوك ونايون للوقت الحالي لعل وعسى الاقي شي جديد بالصدفة وانا اكتب تفاهاتي 💔💔💔💔💔

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


تعب قلبي ولد كيم ☝🏻☝🏻💔🥺

-برب موت...-

yellow hearts || J,HS ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن