لِماذا اللونُ الأصفَر ؟

979 124 10
                                    


———

" نايون ! اقتَربي لا تَخافي انا اقومُ بِفعلِ هذا دوماً ! "

امسَك بِيَدِها يُحاوِلُ تهدِأتها ولَكِن مَن هذا المَجنون الذي قَد يكونُ هادِءاً بينَما يَقِفُ على حافَةِ بِنايَةٍ كَبيرة ؟

" هوسوك ! كُن حذِراً المَكانُ عالٍ جِداً مِن هُنا ! "

سَحبها فَسقطت في حُضنِه بينَما تصرُخ بِصوتٍ مُنخفض مُغمِضَةً عينبها بِخوف.

" اهدئي يا فَتاة ، لَن نموت انا اعِدُكِ ! "

ساعَدها على الجلوس ولَم يُفلِت يَدها لِثانِيَةٍ واحِدَةٍ حتى حتى جَلس بِجانِبها ومِن ثُمّ شابَك اصابِعهُما معاً بِشكلٍ
جيّدٍ اكثَر.

بدآ كِلاهُما بِتأمّلُ النّجومِ بهدوء ولا يُسمَعُ صوتٌ غيرَ صوتِ صرصورِ الليل المُريح.

كانَ يَسترِقُ النّظرَ ناحِيَتها مِن وقتٍ لآخر يَستمتِعُ بتأمُلِها اكثَر مِن تأمّلِ كُراتٍ مُحترِقَةٍ في السّماء.

" نايوني..."

قالَ بِصوتٍ عميق فبادَلتهُ النّظرات بِسُرعة وسُرعانَ ماغاصَت في عينيهِ السوداء والتي انعَكست عليها
النّجوم مُشَكِلَةً مَجرّةً بِداخِل عينيه.

وهُوَ لَم تَختلِف حالتُه كَثيراً عَنها غيرَ انهُ رأى القَمرَ في عينيها !

همهمت بوَهن وكأنها سيُغمى عليها بَعد قليل مِن شرودِها في تَفاصيلِ عينيه.

" لماذا اللونُ الأصفَر تَحديداً ؟ "

سألَ لِتقطعَ هِيَ تواصُل الأعيُن الذي طال وتَسرح بأنوارِ بِناياتِ سيؤول العالِيَة.

" لأنّهُ اللونُ الذي يَرمِزُ لَك ! "

" لونٌ يَرمِزُ لي ؟ "

اعادَ كلامَها بِتساؤلٍ عَن مَعنى كَلِماتِها فأجابَت بِبساطة :

" انتَ الأمل...وماللونُ جالِبُ الأملِ والفَرحةِ والبَهجة ؟ إنهُ الأصفرُ بِكُلّ تأكيد !! "

ابتَسم بِلُطفٍ على كَلامِها ولَكِن سُرعانَ ما تَذكر سبب كُرهه لِلونِ الأصفر واختَفت ابتِسامتُه تدريجياً فإختَفت خاصتُها
عِندما لاحَظت.

" انتَ املي وفَرحتي وبَهجتي واسهلُ لونٍ يرمِزُ لهذه المُفردات واقرَبُها هُوَ اللونُ الأصفر ! "

ابتَسمت تَشُدّ على عِناقِ اصابِعهما فإبتَسم بِدفءٍ لِكلِماتها.

" سأُحِبّ اللونَ الأصفر...فَقط مِن اجلكِ ! "

قَبّل شفتيها بِهدوء ليَعودا لِسلسِلَةِ تأمُلِ نَجومِ واقمارِ بعضِهما في عينيهِما.

فالنّجومُ والقَمرُ الحَقيقيونَ لا يُعتَبرونَ اي هُراءٍ بالنّسبَةِ الى لَمعانِ مافي اعيُنِ العُشاق.

————

بارت تسليكي لكن انا حالفه اني انزله على أي حال !

استحملوني عاد مارح تخلص الرواية قريب لين ما يرتاح قلب نامجون اللطيف 🥺

وحاولوا تحزروا وش دور داهيون وجيمين في الرواية ؟؟؟

هيهيهي مارح تحزرونه !

بروح لعالم الاحلام الحين !!

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


بروح لعالم الاحلام الحين !!

تصبحوا على خير سويتيز 🥺🥺💛💛💛💛💛💛

yellow hearts || J,HS ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن