شِجارُنا الأوّل.

758 97 10
                                    


———

" لا أنتَ لا تَستطيعُ ان تُساعِدَ بعضَ الفِتيانِ في تغليفِ مَنزِل جيون جونغكوك المُنعزل بورقِ الحَمام والبيض !! "

صرَخت فيه بَعدَ ان سردَ عليها ما اقنَعهُ فِتيانُ صفّ الفيزياء ان يَفعلَهُ مَعهم.

" ولِماذا ؟ كانَ لدى الفِتيانِ سببٌ وجيه حيثُ انهم اخبروني بأنّ هذا الفتى جونغكوك سيءٌ للغاية ويقومُ بِسرقةِ الأموالِ مِن الضّعفاء ويتنمرُ عليهم ! "

فتحت فاهها بِتفاجؤ حينَ سمعت ماقالَه وسُرعانَ مافهمت كيفَ انهُ احمَقُ صغير يسهُل خِداعُه.

" إذاً ؟ أنتَ ستتنَمرُ عليهِ كما يَفعل هُوَ ؟ الن تَكونَ افضل مِنه ؟! افتَح عينيكَ يا هوسوك !! انهَم يُريدونَ ان يُخرِبوا سُمتعك الجيّدة بينَ الطلاب وفي نَفسِ الوقت يريدونَ ان يُزعِجوا جونغكوك الضعيف ! "

نَظر هوسوك للجانِب بِملل حينَ دحرجَ عينيه : " وانتِ لِماذا تَقومين بالدفاعِ عَن جونغكوك هَذا وتقومينَ بإتهامِ اصدقائي بالنّفاق والشر ؟! انا اعرِفهم مُنذ المُتوسطة ! "

اخرجت ضِحكةَ استِهزاءٍ مِن فاهها بالخَطأ : " هوسوك عزيزي ! انا اعرِفُ جونغكوك مُنذ المُتوسطة وكُلّ مافي الأمر انهُ كانَ صديقاً قديماً لي وحينَ دخلنا المُتوسطة توقفنا عن التحدث هذا كُلّ مافي الأمر ! "

" اجل حَسناً ، اذهَبي الى هذا الجونغكوك اذاً يبدوا بأنكِ تُفضلينَهُ عَلي ! "

سكتت قليلاً تتنَهدُ بِهدوء هِيَ لَم تَكُن تَعلمُ ان هوسوك يملِكُ عِنادَ وغباء الأطفال هيَ فقط عَلِمت بإمتِلاكِه لِلطافتهم !

ولَكِنهُ حقاً طِفلٌ مُتكامِل الصفاتِ الطفوليّة في جسدِ فتى بالِغ !

" لا تَقُل هذا ، انتَ عشيقي وبالطبع سأختارُكَ على جونغكوك ، انا فقط اقولُ لك بأن تتوَقفَ عن مُصاحبةِ هؤلاءِ الفِتيان إنهم سيئون ولا يَنوونَ خيراً مِن اجلِك ، افعَل هذا مِن اجلي رجاءً "

تَجمعت دموعُها في عينيها حتى وهيَ تعلَمُ بأنّ هوسوك هُوَ المُخطئ هِيَ تُحسّ بالذنب والخطأ يقعُ عليها.

" لا تبكي ، ولَكنني لَن اتوَقفَ عن مُرافقتهم ! "

اعطاها ظهره وابتعد غيرَ راغِبٍ في اكمالِ هذا النقاش ابداً بينَما بدأت هِيَ في مسحِ عينيها قبلَ ان تقعَ دموعُها على وجنتيها حتى.

" تباً لِفتيانِ صف الفيزياء المُخادعين ! "

صرخت بِغضب وهِيَ تُفكر بِحُزن ' كانَ هذا شِجارنا الأول '

" لابُدّ مِن وجودِ شخصٍ اخر يَكرهُ فِتيانَ صف الفيزياءِ مِثلي ؟ من انتِ لا اراكِ هُناكَ كثيراً ؟ "

نَظرت نَحو صاحِب الصوت فقد ميّزت صوتَه جيداً ولَكنهُ على الأرجح لَم يتعرّف على شكلِها أساساً.

" جيون جونغكوك ؟ "

———

بِما اني فقيرة وما عندي افكار قلت ادخل شخصية جديدة واسوي مشاكل...ليش لا ؟

يلا برب البارت الجاي برعاية الكوبل الثاني نامجون وداهيون !

مره روقت لما لقيت مشكلة حلوة اقدر امشي بيها بارتات الرواية 😘😘.

مره روقت لما لقيت مشكلة حلوة اقدر امشي بيها بارتات الرواية 😘😘

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
yellow hearts || J,HS ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن